تابعونا على:
شريط الأخبار
الأميرة للا حسناء تترأس حفل افتتاح الدورة الـ27 لمهرجان فاس إتحاد طنجة والرجاء رسميا بتطوان المغرب ورومانيا يصدران طابعين بريديين مشتركين مراكش.. اعتقال زوجين متحوزين لأزيد من 20 كلغ من الشيرا الهضبة الخضراء تطالب بالتدخل لإنقاذ “لوصيكا” اتحاد المقاولات الصحفية الصغرى يتدارس إكراهات وتحديات المهنة “ليلة المحاربين” تجمع أبطال ال”كيك بوكسينغ” في خريبكة “لارام” تلغي رحلات جوية من وإلى باريس الدرك يحبط محاولة تهريب شحنات مهمة من المخدرات الرجاء يهزم نهضة بركان ويقلص الفارق بينه وبين الجيش الحبس لموظفة جماعية بسبب شهادة طبية مزورة أكادير.. المحكمة تأمر بإحضار مسؤول بالقوة بعد دفاعه عن دخول الفنادق دون عقد الزواج.. وهبي مدعو لعقد اجتماع عاجل زامبيا تجدد التأكيد على دعمها للوحدة الترابية للمغرب حملة أمنية بمراكش تنتهي بحجز 92 دراجة نارية افتتاح النسخة الأولى من معرض صناعة الألعاب الإلكترونية المحكمة الدستورية تجرد المحفوظ من عضويته بمجلس النواب مجلس بوعياش يكشف ملاحظاته بخصوص اعتداءات طالت أطفال زلزال الحوز محكمة العدل تأمر اٍسرائيل “بالوقف الفوري” لعملياتها العسكرية في رفح الرباط تحتضن البطولة الوطنية السابعة للطوابعية والمسكوكات

24 ساعة

العثور على شرطي متوفي

العثور على شرطي متوفي داخل قناة للصرف الصحي يستنفر الأمن

02 مارس 2023 - 15:02

استنفر العثور على شرطي من أمن الدار البيضاء، جـ ـثة معرضة للعنف والحرق، المصالح الأمنية والدركية والسلطات المحلية بعمالة برشيد، حيث جرى العثور عليها داخل قناة للصرف الصحي بدوار الخدارة التابع لقيادة الساحل اولاد احريز.

وحسب مصادر “الأنباء تيفي” فإن السلطات المحلية عثرت على الجـ ـثة، اليوم الخميس، حيث وبتنسيق مع مصالح الدرك الملكي لحد السوالم، تمت المعاينة واتخاذ الإجراءات اللازمة، وذلك قبل أن تحل بعين المكان الشرطة العلمية والتقنية والشرطة القضائية بالدائرة الأمنية الرحمة التي كان يشتغل بها الشرطي الضحية، وعناصر الوقاية المدنية.

وأضافت المصادر ذاتها أن عمليات تمشيط واسعة شهدتها المنطقة، شاركت فيها الكلاب البوليسية المدربة، قصد جمع الأدلة والمعطيات والخيوط التي قد تقود لاكتشاف الضالعين وراء هذه الجريمة.

وأفادت المصادر أن الجـ ـثة التي عثر عليها تحمل آثار عنف شديد، قبل أن تتعرض للحرق، والتخلص منها في قناة الصرف الصحي بالمنطقة الخلاء، والتي صارت مسرحا للجريمة ويجري تمشيطها بدقة.

المصادر عينها أكدت أن الشرطي اختفى منذ أمس الأربعاء، ولم يعد إلى بيته إثر انتهاء مناوبته، قبل أن يتم العثور على جثـ ـته، فيما يشتبه أنه عمل إجرامي له ارتباط بعمل انتقامي أو تصفية حسابات.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

بعد دفاعه عن دخول الفنادق دون عقد الزواج.. وهبي مدعو لعقد اجتماع عاجل

للمزيد من التفاصيل...

زامبيا تجدد التأكيد على دعمها للوحدة الترابية للمغرب

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

محكمة العدل تأمر اٍسرائيل “بالوقف الفوري” لعملياتها العسكرية في رفح

للمزيد من التفاصيل...

بونو يعيد بلعروش للمنتخب الأولمبي

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

المغرب ورومانيا يصدران طابعين بريديين مشتركين

للمزيد من التفاصيل...

“لارام” تلغي رحلات جوية من وإلى باريس

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الأميرة للا حسناء تترأس حفل افتتاح الدورة الـ27 لمهرجان فاس

للمزيد من التفاصيل...

إتحاد طنجة والرجاء رسميا بتطوان

للمزيد من التفاصيل...

مراكش.. اعتقال زوجين متحوزين لأزيد من 20 كلغ من الشيرا

للمزيد من التفاصيل...

“لارام” تلغي رحلات جوية من وإلى باريس

للمزيد من التفاصيل...

الدرك يحبط محاولة تهريب شحنات مهمة من المخدرات

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء يهزم نهضة بركان ويقلص الفارق بينه وبين الجيش

للمزيد من التفاصيل...

الحبس لموظفة جماعية بسبب شهادة طبية مزورة

للمزيد من التفاصيل...

أكادير.. المحكمة تأمر بإحضار مسؤول بالقوة

للمزيد من التفاصيل...