تابعونا على:
شريط الأخبار
البيضاء تحتضن الدورة الخامسة ليوم المستهلك المغربي وهبي يدعو المواطنين إلى حماية أنفسهم من النصب بواسطة شبكات التواصل الاجتماعي وزير الصحة يتعهد بتوفير الموارد البشرية اللازمة لسد الخصاص بمستشفى إقليم الرحامنة ميراوي: نراهن على توفير 45 مهني في الصحة لكل 10 آلاف نسمة في أفق 2030 حيار: تم إحداث أزيد من 1200 مؤسسة للرعاية الاجتماعية بسبب فاجعة سناك المحاميد.. إغلاق 98 محلا لبيع المأكولات السريعة بمراكش الرجاء و”الماص” يضمنان منحة مالية بقيمة 100 مليون سنتيم وهبي يرد على المطالبين بمحاربة تيكتوك: واش اسحابليكم حانوت نجيو ونسدوه ضحايا امتحان المحاماة يحملون وهبي مسؤولية ما وقع في دورة 2022 وهبي: لا يمكن حل مشكل الاكتظاظ في السجون إلا بتغيير السياسة الجنائية فريق موريتاني يهدد باللجوء للفيفا ضد الوداد لطيفة رأفت تتعرض للابتزاز والأمن يعتقل المتهم بنموسى: من لم تعجبه قرارات توقيف الأساتذة فليلجأ إلى القضاء ميراوي: سنلجأ لحلول ستؤدي إلى خسائر فادحة في حالة استمرار إضرابات طلبة الطب التويمي..مرشح وحيد لخلافة بودريقة بنموسى يدافع عن توقيف الأساتذة المضربين عن العمل مصرع شاب عشريني على يد شقيقه بوادي زم السطو على أراضي الدولة بمراكش.. قاضي التحقيق يسحب جوازات سفر 10 مسؤولين.. أكادير.. توقيف عشريني دهس فتاتين وشخص ثم اصطدم بحائط بناية أمنية شغيلة الصحة تقرر الاعتصام للفت الانتباه إلى وضعيتها

24 ساعة

جوائز قيمة واحتفالات خاصة يقدمها "موروكو مول" لزبائنه بمناسبة رمضان

03 أبريل 2023 - 12:41

أعلن المركب التجاري موروكو مول، أنه بمناسبة شهر رمضان المبارك، يقترح على زبنائه برمجة احتفالية خاصة إلى جانب الفوز بالعديد من الجوائز القيمة.

وحسب بلاغ صحفي، فقد اعتبر المركب شهر رمضان الفضيل فرصةً مثاليةً لدعوة زوار المركب التجاري “موروكو مول” للاستمتاع بالعروض المميزة والبرمجة الاستثنائية التي تتماشى مع الأجواء الرمضانية، حيث أكد على أن المكان يُعد مثاليا لقضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء على مدار ساعات اليوم وبعد الإفطار كذلك.

والجديد خلال هذا رمضان، حسب ذات المصدر، أن “موروكو مول” سيضع بين يدي الزوار والزائرات فرصة الفوز بما مجموعه 230 بطاقةLiberty ، كل واحدة تضم 1000 درهما، إلى جانب العديد من الجوائز القيمة الأخرى مهداة من العلامات التجارية.

وقد انطلقت هذه المبادرة من يوم السبت فاتح أبريل، وستستمر إلى غاية نهاية شهر رمضان المبارك، حيث سيعيش المركب التجاري “موروكو مول” على إيقاعات رمضانية، من خلال برمجة استثنائية والعديد من الجوائز الرائعة لمكافأة عشاق التسوق، حيث ستكون الأجواء طيلة هذه الأسابيع ممتعة وعائلية شعارها المشاركة والكرم.

وفي هذا الصدد، سيتم تنظيم العديد من الأنشطة على مستوى الساحة المركزية، مع استضافة أشهر النجوم لتقديم عروض فنية رائعة مع فرقة موسيقية ممتعة لإدخال الفرحة على قلوب جميع أفراد الأسرة.

وتلتزم جميع العلامات التجارية داخل المركب التجاري “موروكو مول” بالاحتفال بهذا الشهر الكريم من خلال الترحيب بزبنائها وزبوناتها وضمان تقديم أفضل خدمة وتجربة تسوق أكثر متعة.

ويقترح “موروكو مول” عدة اختيارات لتناول وجبة الإفطار، حيث يعرض بوفيهات لذيذة ومتنوعة داخل كل منO’bench في الطابق الأول وMetropolitain أمام النافورة، في حين أن عشاق التسوق ستُتاح أمامهم فرصة اكتشاف مجموعة الربيع الجديدة، والاستفادة من عروض العيد الخاصة الحصرية على العديد من الملابس الجاهزة، ومستحضرات التجميل، والديكور وفن المائدة، مما يجعل تجربة التسوق فريدة من نوعها.

وسيهدي المركب طيلة هذه المدة، ما مجموعه 230 بطاقة هدايا Liberty، قيمة كُل واحدة 1000 درهما، وسيتم يوميا الإعلان عن أسماء 10 فائزين، حيث يُمكن لجميع الزبناء والزبونات المشاركة بعد شراء منتجات وملابس ابتداء من 500 درهما. وتجدر الإشارة أن العديد من علامات “موروكو مول” ساهمت في المسابقة الكبرى وقدمت هدايا سيستفيد منها الفائزون في “تسوق حاجيات العيد مع العائلة”.

وإلى جانب ما سبق ذكره، تُقدم علامات: Zara, Massimo Dutti, Zara Home, Oysho, Yan&One, Bershka, Gap, Lefties, Pull&Bear, و Mac Cosmetics; قسيمة شراء بنسبة 10 في المائة عند كل عملية شراء.

هذا وقد أشار البلاغ، إلى أنه يمكن متابعة صفحات المركب التجاري “موروكو مول” للاطلاع على آخر الأخبار والبرنامج الخاص بشهر رمضان، حيث يتم تحديث المعلومات بشكل دوري، مع مشاركة المعلومات مع المقربين والمعارف، مما يسمح للجميع بالاستفادة الكاملة من الحدث المميز.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

وهبي يدعو المواطنين إلى حماية أنفسهم من النصب بواسطة شبكات التواصل الاجتماعي

للمزيد من التفاصيل...

وزير الصحة يتعهد بتوفير الموارد البشرية اللازمة لسد الخصاص بمستشفى إقليم الرحامنة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

من سيكون المرشح لمنصب نائب الرئيس مع ترامب؟

للمزيد من التفاصيل...

السعودية تستضيف مؤتمر الاستثمار العالمي

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

البيضاء تحتضن الدورة الخامسة ليوم المستهلك المغربي

للمزيد من التفاصيل...

افتتاح أول مركز ” كارشر سانتر” بالمغرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

وهبي يدعو المواطنين إلى حماية أنفسهم من النصب بواسطة شبكات التواصل الاجتماعي

للمزيد من التفاصيل...

وزير الصحة يتعهد بتوفير الموارد البشرية اللازمة لسد الخصاص بمستشفى إقليم الرحامنة

للمزيد من التفاصيل...

حقوقي يطالب السلطات بالتصدي للمتاجرين بـ”حقوق الإنسان”

للمزيد من التفاصيل...

“البيجيدي” يطالب بالحد من انتشار المخدرات والتدخين بين تلاميذ المؤسسات التعليمية

للمزيد من التفاصيل...

وهبي: محكمة مراكش أعطت رأيها في المبالغ المالية لمزاولة مهنة المحاماة

للمزيد من التفاصيل...

ميراوي: نراهن على توفير 45 مهني في الصحة لكل 10 آلاف نسمة في أفق 2030

للمزيد من التفاصيل...

حيار: تم إحداث أزيد من 1200 مؤسسة للرعاية الاجتماعية

للمزيد من التفاصيل...

بسبب فاجعة سناك المحاميد.. إغلاق 98 محلا لبيع المأكولات السريعة بمراكش

للمزيد من التفاصيل...