تابعونا على:
شريط الأخبار
المغاربة يتصدرون قائمة المساهمين في الضمان الاجتماعي باسبانيا بمناسبة الذكرى 68.. ولاية أمن مراكش تكشف حصيلة تداخلاتها سميرة رزان تتهم عمدة الدار البيضاء بالغدر الجبائي الملاكمة برطال تتأھل لنھائي كأس الوردا بكازخستان 2024 عدد ضحايا الاختناق الجماعي يرتفع.. مسؤول يفضح المستور المحكمة الدستورية تعلن شغور مقعد مبديع بالبرلمان القمة العربية تختتم أعمال دورتها ال 33 بتبني “إعلان البحرين” قيادي بالاشتراكي الموحد..يتهم مسؤولي الفروع الغاضبة بـالتحايل” القمة العربية… إعلان البحرين يدعم دور لجنة القدس برئاسة الملك محمد السادس مسؤول بالحزب الشيوعي الصيني يشيد بالقيادة الحكيمة للملك داخل وخارج المغرب برلماني يطالب بإصلاح الشبكة الطرقية المصنفة المتضررة بإقليم العرائش موعد أمم افريقيا..الجامعة تحرج كاف مع الفيفا فيفا يبلغ إدارة الوداد بالشروط المطلوبة للمشاركة في المونديال نقابي: حملات المراقبة المشددة التي تقودها سلطات مراكش جاءت متأخرة فاس.. أربع سنوات ونصف في حق مستخدمين بمؤسسة بنكية زلزال وزارة الصحة.. مسؤول في ورطة بسبب حقيبة ومأدبة عشاء المحكمة ترفض الطعن في مؤتمر حزب الحركة الشعبية تقنيو الصحة يتضامنون مع زميلهم ويصفون تنقيله بالتعسفي القمة العربية بالمنامة تشيد بمبادرات المغربية في التصدي للإرهاب والتطرف وقضايا المناخ مركز ابن بطوطة يقترح خلق جمعيات قادرة على المساهمة في نجاح الأوراش الكبرى والمشاريع المهيكلة التي انخرط فيها المغرب

24 ساعة

مصطفى لخصم

النيابة العامة تمهل لخصم شهرين لتقديم أدلة على اتهاماته

05 أبريل 2023 - 14:04

قررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بصفرو، اليوم الأربعاء، تأجيل إبداء موقفها في قضية رئيس جماعة إيموزار كندر مصطفى لخصم، و إعطائه مهلة شهرين لتقديم الحجج والأدلة على اتهاماته لعامل صفرو حسب ما كشفه دفاع البطل العالمي السابق المحامي عمر حالوي.

وأوضح دفاع الخصم في هذا الصدد، على أن موكله لم يقل إلا كلمة الحق، وهذا الحق هو الذي سيقوم مصطفى الخصم بتوضيحه بالدلائل أمام أنظار النيابة العامة بعد شهرين، من أجل أن تصدر أحكامها اللازمة والمناسبة على ضوئه، لأنها مخولة بإجراء متابعات في حق كل من يرتكب الجرائم .

وتابع المحامي حالوي بالقول، أن لخصم لم يقم إلا بفضح جرائم ارتكبت من طرف الغير، ونحن مطالبون الآن بإثباتها لأننا على يقين بأن العدالة ستتخذ مجراها في مواجهة الجميع.

و بالمقابل أكد دفاع البطل العالمي السابق في رياضة الكيك بوكسينغ، أن مصطفى لخصم لم يدفع أية كفالة كما كان مطلوب منه خلال تقديمه يوم الإثنين الماضي، وإمهاله 48 ساعة لدفع كفالة 5 مليون سنتيم من أجل متابعته في حالة سراح، مبرزا أن موكله حر طليق دون أية كفالة.

وتجدر الإشارة، إلى أن مصطفى لخصم، رئيس جماعة إيموزار كندر، أحيل صباح اليوم الأربعاء للمرة الثانية، على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمدينة صفرو، على خلفية الشكاية التي وضعها ضده عامل إقليم صفرو بتهمة التشهير عقب تصريحات صحفية كشف فيها لخصم تورط مجموعة من رجال السلطة المحلية في قضايا فساد.

وتضمنت تصريحات مصطفى لخصم التي أثارت استياء العامل، على أن الأخير يعمل على عرقلة مشاريع التنمية بمنطقة إيموزار و عرقلة عمل أعضاء الاغلبية بالجماعة التي يترأسها لخصم، كما أكد الرياضي السابق على أن العامل متواطئ مع أعضاء من المعارضة، بهدف عرقلة ميزانية الجماعة وجميع مشاريعها، حيث عملوا على إسقاط العديد من النقاط الهامة المدرجة ضمن جدول أعمال المجلس الجماعي.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

المحكمة الدستورية تعلن شغور مقعد مبديع بالبرلمان

للمزيد من التفاصيل...

القمة العربية تختتم أعمال دورتها ال 33 بتبني “إعلان البحرين”

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

إيرلندا ستعترف بالدولة الفلسطينية

للمزيد من التفاصيل...

من سيكون المرشح لمنصب نائب الرئيس مع ترامب؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

الخاتر: دعم الشركة العامة بالمغرب لمهرجان “جازابلانكا” يعكس التزامنا العميق بالفن والثقافة

للمزيد من التفاصيل...

مجموعة البنك الشعبي المركزي تطلق سلسلة جديدة من منتدياتها الخاصة بالعقار

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

المغاربة يتصدرون قائمة المساهمين في الضمان الاجتماعي باسبانيا

للمزيد من التفاصيل...

بمناسبة الذكرى 68.. ولاية أمن مراكش تكشف حصيلة تداخلاتها

للمزيد من التفاصيل...

سميرة رزان تتهم عمدة الدار البيضاء بالغدر الجبائي

للمزيد من التفاصيل...

الأساتذة الموقوفون.. نقابة ترفض الإجراءات التأديبية

للمزيد من التفاصيل...

الملاكمة برطال تتأھل لنھائي كأس الوردا بكازخستان 2024

للمزيد من التفاصيل...

عدد ضحايا الاختناق الجماعي يرتفع.. مسؤول يفضح المستور

للمزيد من التفاصيل...

المحكمة الدستورية تعلن شغور مقعد مبديع بالبرلمان

للمزيد من التفاصيل...

القمة العربية تختتم أعمال دورتها ال 33 بتبني “إعلان البحرين”

للمزيد من التفاصيل...