سيستعيد الفريق الأحمر خدمات العميد يحيى جبران، غدا الأربعاء، في المواجهة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس الملك سلمان للأندية العربية، أمام الهلال السعودي.
فبعد غيابه في الجولة الثانية أمام أهلي طرابلس الليبي، يكون جبران استنفذ عقوبة الإيقاف، عقب تلقيه البطاقة الحمراء في الجولة الأولى أمام السد القطري.
وتشكل عودة يحيى جبران إلى تشكيلة الوداد أمام الهلال السعودي، ارتياحا في وسط ميدان الفريق الأحمر، وخصوصا أن اللاعب راكم تجربة كبيرة، على غرار الوافدين، وتحقيق الفوز الأول في هذه البطولة وحسم التأهل للدور الموالي.
ويواجه الوداد الرياضي نظيره الهلال السعودي، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات، غدا الأربعاء، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عزيز الرياضية.