تواصل سلسلة مطاعم KFC المغرب (كنتاكي فرايد تشيكن) للوجبات السريعة المتخصصة في الدجاج المقلي استراتيجية عملها الممثلة في إشباع شهية الزبناء والزبونات المغاربة الأوفياء وتلبية احتياجاتهم، وذلك من خلال تعزيز تواجدها في المملكة المغربية.
وأعلنت سلسلة المطاعم الشهيرة توسيع نطاق حضورها وتنفيذ استراتيجية التوسع الطموحة من خلال افتتاح مطعمين إضافيين جديدين. وتم افتتاح المطعم الأول على مستوى المركب التجاري Aeria Mall بمدينة الدار البيضاء. في حين أن المطعم الثاني الذي انضاف لقائمة سلسلة المطاعم داخل المركب التجاري Arribat Center بمدينة الرباط.
وتعزز سلسلة المطاعم من خلال افتتاح المطعمين الجديدين التزامها الكبير بمبدأ القرب من الزبناء والزبونات الأوفياء.
وأضاف ذات المصدر أن هذا التوسع الاستراتيجي يمثل خطوة مهمة في تطوير سلسلة مطاعم كنتاكي فرايد تشيكن في المغرب. وبهذا، سيصل عدد إجمالي مطاعم العلامة في المغرب لما مجموعه أكثر من 30 مطعمًا بحلول نهاية عام 2023.
وسيساهم الاستثمار الإجمالي في استراتيجية التوسع الخاص بهذه السنة في خلق أكثر من 350 وظيفة مباشرة إضافية بحلول نهاية العام، مما يعزز التأثير الإيجابي لـ KFC على الاقتصاد المحلي.
وتلتزم KFC المغرب بشكل راسخ وبكل عزم قوي بتقديم تجربة طعام استثنائية لزبنائها، بالإضافة إلى المساهمة الفعالة في تعزيز النمو الاقتصادي وخلق فرص عمل على الصعيد الوطني.
للإشارة فإن علامة “KFC” متواجدة بالمغرب منذ سنة2001، وتتوفر اليوم على 29 مطعما في مختلف ربوع المملكة، و700 موظفا فخورين بحمل ألوان هاته العلامة التي تحتل الرتبة الثانية من حيث حصة السوق.
وتراهن “KFC” المغرب على الأداء المغربي المتميز وتساهم في تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلاد. واليوم، بدأت الشركة مشروع تطور جديد للعلامة التجارية في المغرب بفضل الإستراتيجية التي أطلقها فريق الامتياز الإداري المغربي.
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
الاسم
البريد الإلكتروني
احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.
التعليق *
للمزيد من التفاصيل...