تابعونا على:
شريط الأخبار
تكريم محمد الخلفي في افتتاح مهرجان السينما الإفريقية بخريبكة أزيد من 1300 مستفيدا من خدمات قافلة طبية وجراحية بميدلت نهضة بركان ينتصر على الزمالك المصري في ذهاب نهائي كأس “الكاف” سحب أزيد من 300 رخصة ثقة من “طاكسيات” مراكش بوريطة يمثل الملك في حفل تخليد الذكرى الـ 25 لعهد عاهل مملكة الأشانتي مطاردة أمنية تطيح ببطل فيديو “التريبورتور” في الدار البيضاء جبهة لدعم فلسطين تنظم مسيرة كبرى بالدار البيضاء اعتقال ستينية متلبسة بحيازة 15 كلغ من مخدر الشيرا بتعليمات من الوالي شوراق.. السلطات تنهي نشاط عربات المأكولات الخفيفة بباب دكالة بعد سنتين من هدمه.. حقوقي يتساءل عن مصير التحقيق في اختلالات مشروع سكني بتمارة آية العوني تتوج ببطولة “انطاليا” للتنس “اليوتيوبر” إلياس المالكي يمثل أمام الوكيل العام للملك الركراكي حاضرا بنهائي كأس الكاف 200 مليون لمغادرة زينباور للرجاء هل يعطي صديقي انطلاقة مشروع سوق السمك بفاس رغم احتجاجات التجار؟ مسؤولو الكاف يجتمعون بالزمالك قبل نهائي كأس الكاف ابن كيران: أخنوش يحاول حل كل المشاكل عبر دفتر الشيكات كأس العرش: “الماص” يصل نصف النهائي على حساب “الماط” نقابة تطالب بسحب القرارات “اللاشرعية” المتخذة في حق الأساتذة الموقوفين ال”ANAPEC” تنبه إلى عروض عمل وهمية باسمها

24 ساعة

اسماء غلالو

غلالو تتغيب عن نشاط رسمي بالرباط.. هل اقتربت نهايتها؟

12 نوفمبر 2023 - 15:22

بعدما طوى حزب التجمع الوطني للأحرار صفحة العمدة أسماء غلالو، من الواضح أن عمدة الرباط أسماء غلالو، باتت تعاني من عزلة قاسية، خاصة بعد تغيبها عن نشاط رسمي قامت به وزارة الشباب والثقافة والتواصل يوم أمس السبت ضمن النفوذ الترابي لجماعة الرباط.

وحسب مصادر موقع الأنباء تيفي، فإن العمدة غلالو، بات غير مرغوب فيها حتى من طرف بقية مسؤولي المدينة من خارج مجلس جماعة الرباط، وهو ما ترجم يوم أمس السبت خلال الزيارة التي قام بها الوزير محمد المهدي بنسعيد لمجموعة من البنيات التحتية الشبابية والثقافية بالعاصمة السياسية.

وفي هذا الصدد، رجحت مصادر موقعنا، أن تغيب العمدة أسماء عن هذا الحدث، راجع لعدم توصلها بأي دعوة من أجل المشاركة في هذا النشاط الرسمي التابع لنفوذ مدينة الرباط التي تترأس مجلسها الجماعي.

وقد قام وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد المهدي بنسعيد، رفقة والي جهة الرباط- سلا- القنيطرة، محمد اليعقوبي، أمس السبت 11 نونبر الجاري، بزيارة ميدانية لعدد من البنيات التحتية الشبابية والثقافية بمدينة الرباط.

وهمت هذه الزيارة، مشروع إعادة بناء دار الشباب الأمل، بحي يعقوب المنصور، وكذا مركز الشباب النجاح الذي أعيد تأهيله ويقوم اليوم بتقديم خدمات لفائدة ساكنة مدينة الرباط، وورشات في المسرح، والموسيقى يستفيد منها الشباب والأطفال. كما زارا أيضا مركز الاستقبال بوهلال والمركز السوسيو رياضي النور، بمنطقة القامرة، والمركز الثقافي دوار الكورة، بالإضافة إلى مسرح المنصور، وهو من المعالم الثقافية الهامة بمدينة الرباط ويعد من مسارح القرب بعد أن تمت إعادة تهيئته وفق أحدث المعايير.

واختتم وزير الشباب والثقافة والتواصل ووالي جهة الرباط- سلا- القنيطرة زيارتهما بالمركز الثقافي المهدي بن بركة بحي المحيط.

ومن جهة أخرى، علم موقعنا، أن الأحزاب المكونة لأغلبية جماعة مدينة الرباط، بدأت تحضر لمرحلة ما بعد العمدة الحالية أسماء غلالو.

وأوضح مصدر من داخل الجماعة، أن العمدة أسماء غلالو أصبحت معزولة سياسيا وتنظيميا داخل المجلس. حيث انفض من حولها ما تبقى من أعضاء المكتب المسير للمدينة بمن فيهم المقربون منها.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

برلمانيون يسائلون الوزير ميراوي من جديد عن أزمة كليات الطب

للمزيد من التفاصيل...

بوريطة يمثل الملك في حفل تخليد الذكرى الـ 25 لعهد عاهل مملكة الأشانتي

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

من سيكون المرشح لمنصب نائب الرئيس مع ترامب؟

للمزيد من التفاصيل...

السعودية تستضيف مؤتمر الاستثمار العالمي

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

افتتاح أول مركز ” كارشر سانتر” بالمغرب

للمزيد من التفاصيل...

أزيد 245 ألف ليلة مبيت سياحية بوجهة طنجة خلال الفصل الأول من2024

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

نهضة بركان ينتصر على الزمالك المصري في ذهاب نهائي كأس “الكاف”

للمزيد من التفاصيل...

برلمانيون يسائلون الوزير ميراوي من جديد عن أزمة كليات الطب

للمزيد من التفاصيل...

سحب أزيد من 300 رخصة ثقة من “طاكسيات” مراكش

للمزيد من التفاصيل...

بوريطة يمثل الملك في حفل تخليد الذكرى الـ 25 لعهد عاهل مملكة الأشانتي

للمزيد من التفاصيل...

مطاردة أمنية تطيح ببطل فيديو “التريبورتور” في الدار البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

جبهة لدعم فلسطين تنظم مسيرة كبرى بالدار البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

اعتقال ستينية متلبسة بحيازة 15 كلغ من مخدر الشيرا

للمزيد من التفاصيل...

بتعليمات من الوالي شوراق.. السلطات تنهي نشاط عربات المأكولات الخفيفة بباب دكالة

للمزيد من التفاصيل...