تابعونا على:
شريط الأخبار
شركة “ليكسر” تشارك في معرض جيتكس أفريقيا 2024 لاستقطاب السياح.. شامي يدعو إلى تكثيف استعمال التكنولوجيات الرقمية في حفل رفيع المستوى بالبرلمان البرتغالي.. بوعياش تتسلم جائزة مرموقة التوظيف مقابل المال.. القضاء يقول كلمته في حق اليملاحي جيتكس إفريقيا المغرب 2024: عمالقة التكنولوجيا ورواد التحول الرقمي في إفريقيا يجتمعون بمراكش الحبس في حق المتابعين في قضية “وفيات أطفال السرطان” العمدة المنصوري تعيد توزيع التفويضات على نوابها عمور: تشجيع السياحة الداخلية سيساعد على تخفيض الأسعار انطلاق النسخة 20 من مناورات “الأسد الإفريقي” بأكادير لقجع: الدولة لن تستمر في تخصيص العشرات من المليارات لدعم الميسورين الزيادة في سعر الخبز..! لقجع يحسم الجدل مستجدات سوق أضاحي العيد.. صديقي يكشف التفاصيل بالأرقام الاستعداد للعيد.. إتلاف 34 طن من فضلات الدجاج نصف نهائي كأس العرش بعد عيد الأضحي “الروينة” في البرلمان بسبب التضامن الحكومي افتتاح الجناح المغربي المنتدى العالمي للماء في أندونيسيا تغيير موعد اختتام البطولة الاحترافية المغرب يعزي الشعب الإيراني في وفاة رئيسي بعد السعر الجديد للبوطا.. هل تمت الزيادة في أثمنة الخبز؟ سنة ونصف حبسا لدكار ناشط جماعة العدل والإحسان بأزمور

24 ساعة

الوداد الرياضي

أندية شمال أفريقيا تتطلع لتحقيق الفوز في دوري الأبطال

18 ديسمبر 2023 - 23:39

تأمل أندية شمال إفريقيا، في الجولة الرابعة لدوري المجموعات، وضع أولى الأقدام نحو الأدوار الإقصائية.

ويتطلع الوداد الرياضي إلى تأكيد استفاقته بمواجهة سيمبا التنزاني برسم لقاء الإياب، وخاصة بعد الفوز الذي حققه الوداد على سيمبا في الوقت القاتل بواسطة الجزائري زكرياء الدراوي، وذلك بعد سخط جماهيري في ملعب مراكش.

وسيختلف لقاء الإياب عن الذهاب، من حيث تغير الأوضاع، وكذا من حيث كون الجزائري بنشيخة سيكون في منافسة جاره التونسي فوزي البنزرتي، والهدف واحد بين الطرفين مباراة حاسمة نحو خطف بطاقة العبور.

وبعد تغيير طاقم الوداد، جماهير الأحمر الودادي تترقب تكرار نسخة 2019 مع التونسي فوزي البنزرتي، وينتظرون عودة الفريق الأحمر إلى مستواه المعهود، وذلك أمام أول اختبار بمواجهة فريق صعب تحت قيادة مدرب صال وجال الملاعب المغربية.

وبالرغم من الغيابات التي سيفقدها الوداد في مواجهة سيمبا، غير أنه لا خيار لممثل المغرب إلا الفوز في لقاء الثلاثاء، حيث يملك ثلاث نقاط في المركز الثالث في المجموعة التي يتصدرها أسيك ميموزا العاجي (7 نقاط) ويأتي جوانينغ غالاكسي البوتسواني ثانيا (4) وسيمبا رابعا بنقطتين.

وعن مباراة في نفس المجموعة، يستقبل متصدر المجموعة أسيك ميموزا وصيفه غالاكسي الذي أحدث المفاجأة هذا الموسم في دوري الأبطال.

والمجموعة الأولى التي لا تقبل المخاطرة، بين الفرق الأربعة التي تملك أربعة نقاط بالتساوي، يحل فيها بطل السوبر ليغ فريق صانداونز ضيفا على بيراميدز المصري، وعينه على تحقيق الفوز بعدما أرغمه الفريق المصري على التعادل ببريتوريا.

فيما يأمل رفاق الكرتي مواصلة المشوار في دوري الأبطال والإطاحة بالفريق الجنوب الإفريقي، مستغلا تعادل لقاء الذهاب.

فيما ينتظر الضيف الجديد في دوري المجموعات نواديبو الموريتاني، خصما ثقيلا وصعب المراس، وذلك بمواجهة تيبي مازيمبي الكونغولي.

وعن المجموعة الثالثة، التي تجمع فريقين تونسيين، سيصطدم الترجي بمضيفه أتلتيكو دي لواندا بعد تعادلهما سلبا في رادس.

ويحرم الفريق التونسي، من ثلاثة عناصر مهمة هم لاعب الوسط وائل الدربالي، والجزائري حسام الدين غشة، ومحمد علي بن حمودة بسبب الإصابة، لكن الفريق سيبقى بقيادة المدرب طارق ثابت الساعي الى إبقاء الفريق في منحى تصاعدي.

وفي قمة عربية ضمن هذه المجموعة، ينتقل النجم الساحلي إلى العاصمة التنزانية دار السلام لمواجهة الهلال السوداني الذي يلعب خارج أرضه لأسباب أمنية، حيث سيكون فريق الفريق التونسي مطالبا بتحقيق الفوز إذا ما أراد إنعاش حظوظه في المجموعة.

فيما يتطلع عملاق الكرة السودانية، الهلال إلى استعادة توازنه وتحقيق فوزه الثاني بعدما سحق الترجي التونسي بثلاثية لواحد.

و يلتقي ميدياما الغاني الثاني (4 نقاط) مع يانغ أفريكانز التنزاني الرابع (نقطتين)، ضمن المجموعة الرابعة ، يوم الأربعاء المقبل في دار السلام.

وتأجل لقاء الأهلي المصري حامل اللقب مع شباب بلوزداد الجزائري ضمن المجموعة الرابعة، بسبب التزام الفريق المصري بمسابقة كأس العالم للأندية التي تستضيفها السعودية.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

التوظيف مقابل المال.. القضاء يقول كلمته في حق اليملاحي

للمزيد من التفاصيل...

العمدة المنصوري تعيد توزيع التفويضات على نوابها

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني في تحطم مروحية

للمزيد من التفاصيل...

الحالة الصحية للملك سلمان تجبر ولي العهد على تأجيل زيارته لليابان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

شركة “ليكسر” تشارك في معرض جيتكس أفريقيا 2024

للمزيد من التفاصيل...

جيتكس إفريقيا المغرب 2024: عمالقة التكنولوجيا ورواد التحول الرقمي في إفريقيا يجتمعون بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

لاستقطاب السياح.. شامي يدعو إلى تكثيف استعمال التكنولوجيات الرقمية

للمزيد من التفاصيل...

في حفل رفيع المستوى بالبرلمان البرتغالي.. بوعياش تتسلم جائزة مرموقة

للمزيد من التفاصيل...

التوظيف مقابل المال.. القضاء يقول كلمته في حق اليملاحي

للمزيد من التفاصيل...

الحبس في حق المتابعين في قضية “وفيات أطفال السرطان”

للمزيد من التفاصيل...

العمدة المنصوري تعيد توزيع التفويضات على نوابها

للمزيد من التفاصيل...

عمور: تشجيع السياحة الداخلية سيساعد على تخفيض الأسعار

للمزيد من التفاصيل...

انطلاق النسخة 20 من مناورات “الأسد الإفريقي” بأكادير

للمزيد من التفاصيل...

لقجع: الدولة لن تستمر في تخصيص العشرات من المليارات لدعم الميسورين

للمزيد من التفاصيل...