تابعونا على:
شريط الأخبار
اتفاق جديد بين البنك الأفريقي للتنمية والبنك الشعبي المركزي الأميرة للا حسناء تدشن المنتزه التاريخي لحبول في مكناس ملتقى المدينة الذكية للدار البيضاء يراهن على التنمية الحضرية مدونة الجمارك والضرائب غير المباشرة على طاولة مجلس الحكومة بعد أن انقذ دونغا.. الزمالك المصري يشيد بتصرف البحيري كريستال بالاس يتوصل لاتفاق لضم شادي رياض الكاف تطلب ممثلي المغرب قبل 15 يونيو التوفيق: عملية ترميم مسجد الكتبية كلفت 24 مليون درهم توقيع اتفاقية لتعزيز ريادة الأعمال النسائية آمنة بوعياش تتسلم جائزة الشمال-الجنوب لمجلس أوروبا وهبي يدافع عن دخول الفنادق دون عقد زواج بنعبدالله: معيشة الأسر تدهورت في عهد أخنوش ضبط لحوم مجهولة المصدر داخل أشهر محل لبيع الكفتة بمراكش توقيع اتفاقية لاستفادة 500 عامل في قطاع الفلاحة من برنامج محو الأمية الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تنتفض بالبرلمان بسبب “أزمة طلبة الطب” توقيع مذكرة تفاهم لتسريع الرقمنة في قطاع التجارة الخنوس ثاني أفضل لاعب شاب في الدوريات الأوروبية الـ”CNOPS” يحذر مؤمنيه من عمليات نصب واحتيال باسمه مطالب بفتح تحقيق في مصير أزيد من 140 شابا مغربيا بمينمار بونو يعتذر عن المشاركة بالأولمبياد

24 ساعة

الوزيرة عمور تكشف الدور الذي لعبه الأسود للترويج السياحي للمغرب

16 يناير 2024 - 16:30

قالت فاطمة الزهراء عمور، وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، أن الإنجاز التاريخي الذي حققه الأسود في مونديال قطر، ساهم بشكل كبير في تعزيز جاذبية المغرب السياحية، بعد أن ساهم المنتخب الوطني في التعريف بالمملكة المغربية في جميع أنحاء العالم.

وبلغة الأرقام، قالت وزيرة السياحة أمس الاثنين بجلسة الأسئلة الشفوية المنعقدة أمس الاثنين بمجلس النواب، على أن الصورة الإيجابية للمغرب عند السياج الأجانب انتقلت من 89 في المائة سنة 2019 إلى 92 في المائة سنة 2023.

وعن الجهود المبذولة لتعزيز هذه الجاذبية بشكل أكبر والتسويق للوجهة السياحية الوطنية بشكل أفضل، أفادت المسؤولة الحكومية خلال ذات الجلسة، على أنه ومن خلال المكتب الوطني المغربي للسياحة، تم إطلاق حملة ترويجية للعلامة الجديدة “المغرب أرض الأنوار” على مستوى 20 دولة.

وتهدف هذه الحملة، حسب الوزيرة، إلى الترويج للمنتوج الوطني السياحي على المستوى العالمي، وذلك عبر قنوات التواصل الرئيسية، خصوصا القنوات الرقمية، مشيرة إلى أن الأمر سيتعزز أيضا بنصب شاشات عملاقة في الأسواق العالمية الكبرى للتعريف بالوجهة المغربية، وكذا إجراء حملات ترويجية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وإلى جانب ذلك، أشارت الوزيرة إلى أنه تم عقد شراكات مع شركات عالمية للطيران ومنظمي الرحلات دوليا ووكالات الأسفار الرقمية الفاعلة في المجال.

ومن جهة ثانية، تحدثت عمور عن أهمية السياحة الداخلية، حيث أشارت إلى أن الوزارة تعمل على الترويج لها عبر العديد من القنوات ووسائل التواصل الاجتماعي، على غرار “نتلاقاو فبلادنا” وحملة “نتلاقاو فمراكش”.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

مدونة الجمارك والضرائب غير المباشرة على طاولة مجلس الحكومة

للمزيد من التفاصيل...

تقرير صادم حول الشباب المغربي يجر سكوري للمساءلة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني في تحطم مروحية

للمزيد من التفاصيل...

الحالة الصحية للملك سلمان تجبر ولي العهد على تأجيل زيارته لليابان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

اتفاق جديد بين البنك الأفريقي للتنمية والبنك الشعبي المركزي

للمزيد من التفاصيل...

توقيع اتفاقية لتعزيز ريادة الأعمال النسائية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

مدونة الجمارك والضرائب غير المباشرة على طاولة مجلس الحكومة

للمزيد من التفاصيل...

بعد أن انقذ دونغا.. الزمالك المصري يشيد بتصرف البحيري

للمزيد من التفاصيل...

تقرير صادم حول الشباب المغربي يجر سكوري للمساءلة

للمزيد من التفاصيل...

الكاف تطلب ممثلي المغرب قبل 15 يونيو

للمزيد من التفاصيل...

التوفيق: عملية ترميم مسجد الكتبية كلفت 24 مليون درهم

للمزيد من التفاصيل...

وهبي يدافع عن دخول الفنادق دون عقد زواج

للمزيد من التفاصيل...

بنعبدالله: معيشة الأسر تدهورت في عهد أخنوش

للمزيد من التفاصيل...

ضبط لحوم مجهولة المصدر داخل أشهر محل لبيع الكفتة بمراكش

للمزيد من التفاصيل...