تابعونا على:
شريط الأخبار
اعتقال إلياس المالكي بعد اختفاء طويل شعباني: النهائي لايتكرر وجاهزون لتقديم مباراة قوية نشرة إنذارية.. زخات رعدية مصحوبة ببرد مرتقبة اليوم السبت عائلات ضحايا ميانمار يخرجون للاحتجاج في الرباط “البام”..وهبي أبرز الغائبين عن أول دورة للمجلس الوطني نقابة تطالب بتحسين الوضعية المادية لمتقاعدي الجامعات الترابية منظمة حقوقية تدعو إلى الإفراج عن المدون الحيرش أكادير.. الشرطة تطيح بشخصين متحوزان 2130 قرص مخدر افتتاح أول مركز ” كارشر سانتر” بالمغرب جبران يستأنف تداريبه مع الوداد إستعدادا للديربي بني ملال.. ممثلو موظفي التعليم ينتقدون المجالس التأديبية ويعتبرونها “كيدية” المغرب يستضيف 8 مباريات عن تصفيات المونديال تصفيات مونديال الدومينكان لأقل من 17 سنة.. سيدات المغرب تسقط الجزائر برباعية كانت أسرته تستعد لدفنه.. شخص يعود إلى الحياة وسط صدمة أهله بسبب محامي جماعة مراكش.. المحكمة تؤجل جلسة محاكمة نائب رئيس مقاطعة جليز صفعة أخرى.. الطاس ترفض طلب الاتحاد الجزائري لكرة القدم البحرية الملكية تعترض قاربا يقل 52 مهاجرا سريا بطانطان 500 مليون من سلطات البيضاء للوداد صديقي يترأس الافتتاح الرسمي للدورة السابعة للمؤتمر الدولي لشجرة الأركان استعدادا للألعاب الأولمبية لباريس.. بنموسى يترأس جلسة عمل بالرباط

24 ساعة

"ريال مدريد" و"مانشستر سيتي"

"ريال مدريد" و"مانشستر سيتي" على مشارف ربع النهائي دوري الأبطال

14 فبراير 2024 - 12:15

خطا كل من ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي حامل لقب عصبة الأبطال الموسم الماضي، خطوة كبيرة نحو بلوغ الدور ربع النهائي بفوزهما خارج ملعبهما على لايبزيغ الألماني وعلى كوبنهاغن الدنماركي ( 1-0 ) و (3-1)، أمس الثلاثاء، في ذهاب ثمن النهائي.

وعن المباراة الأولى في لايبزيغ، يدين ريال مدريد بالفوز إلى الهدف الرائع للاعب الوسط إبراهيم دياز بعد مجهود فردي مطلع الشوط الثاني، لكن أيضا لحارس مرماه الاوكراني اندري لونين الذي تصدى لتسع محاولات خطيرة للايبزيغ الذي كان الطرف الأفضل في الشوط الاول، لكن خبرة لاعبي ريال مدريد لعبت دورها في حسم النتيجة لمصلحته.

وبهذه المناسبة، قال دياز: “سعيد جدا بتسجيل الهدف والفوز الذي تحقق على الرغم من الغيابات الكثيرة في صفوفنا. لم نقدم مباراة كبيرة لكن الأهم هو الفوز خارج الديار”.

وكان لايبزيغ افتتح التسجيل بواسطة المهاجم السلوفيني بنجامين سيسكو من كرة رأسية بعد مرور دقيقتين، لكن الهدف لم يحتسب بداعي ارتكاب خطأ بحق حارس ريال مدريد الاوكراني اندري لونين.

وفي مطلع الشوط الثاني، افتتح ريال مدريد التسجيل بواسطة دياز الذي قام بمجهود فردي رائع راوغ فيه أكثر من مدافع قبل أن يسدد الكرة من مشارف المنطقة لولبية بعيدا عن متناول الحارس المجري بيتر غولاتشي (49). والهدف هو الثاني لدياز في 5 مباريات في دوري الأبطال هذا الموسم.

وفي كوبنهاغن، حذا مانشستر سيتي حذو ريال مدريد بالفوز خارج قواعده على حساب مضيفه كوبنهاغن الدنماركي 3-1.

ويدين سيتي بفوزه الى الثلاثي البلجيكي كيفن دي بروين (10) والبرتغالي برناردو سيلفا (45+1) وفيل فودن (90+2)، بعدما كان ماغنوس ماتسون عادل لأصحاب الأرض (34).

وكان دي بروين نجم المباراة بامتياز بعد ان سجل هدفا ومرر كرتين حاسمتين.

ويشار إلى أن هذه المرة هي الثانية فقط التي يخوض فيها الفريق الدنماركي الأدوار الاقصائية في تاريخه بعدما كان نجح في التفوق على مانشستر يونايتد الانكليزي وغلطة سراي التركي وإقصائهما، ليرافق بايرن ميونيخ الألماني عن المجموعة الأولى في دور المجموعات.

 

وجدير بالذكر، ستقام مباراتا الإياب في 6 مارس المقبل.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

“البام”..وهبي أبرز الغائبين عن أول دورة للمجلس الوطني

للمزيد من التفاصيل...

بسبب محامي جماعة مراكش.. المحكمة تؤجل جلسة محاكمة نائب رئيس مقاطعة جليز

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

من سيكون المرشح لمنصب نائب الرئيس مع ترامب؟

للمزيد من التفاصيل...

السعودية تستضيف مؤتمر الاستثمار العالمي

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

افتتاح أول مركز ” كارشر سانتر” بالمغرب

للمزيد من التفاصيل...

أزيد 245 ألف ليلة مبيت سياحية بوجهة طنجة خلال الفصل الأول من2024

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

اعتقال إلياس المالكي بعد اختفاء طويل

للمزيد من التفاصيل...

شعباني: النهائي لايتكرر وجاهزون لتقديم مباراة قوية

للمزيد من التفاصيل...

نشرة إنذارية.. زخات رعدية مصحوبة ببرد مرتقبة اليوم السبت

للمزيد من التفاصيل...

عائلات ضحايا ميانمار يخرجون للاحتجاج في الرباط

للمزيد من التفاصيل...

“البام”..وهبي أبرز الغائبين عن أول دورة للمجلس الوطني

للمزيد من التفاصيل...

نقابة تطالب بتحسين الوضعية المادية لمتقاعدي الجامعات الترابية

للمزيد من التفاصيل...

منظمة حقوقية تدعو إلى الإفراج عن المدون الحيرش

للمزيد من التفاصيل...

أكادير.. الشرطة تطيح بشخصين متحوزان 2130 قرص مخدر

للمزيد من التفاصيل...