تابعونا على:
شريط الأخبار
بوريطة: المغرب مستعد للمساهمة في شراكة “جوهرية” مع كوريا طبيبة أسنان “مزيفة” تقع في قبضة شرطة أيت ملول الجامعة تفسخ عقد مرباح إحباط محاولة تهريب الأطنان من المخدرات بالدار البيضاء طارق مفضل مهندس كبير ينقل تجربته من “طوطال انيرجي” إلى “مازن” من يكون طارق حمان المدير العام الجديد لـ ONEE؟ 3 غيابات للمغرب التطواني أمام الجيش الملكي المغرب وكوريا يوقعان ثلاث اتفاقيات العملود يغيب عن الديربي لهذا السبب منحة خاصة من البرناكي للاعبي الوداد أزيلال: قوافل طبية تسعف أزيد من 13ألف مريض صفرو.. اختفاء 4 تلميذات كن يرغبن في “الحريݣ” طنجة.. العثور على جثة رجل مدفونة بجدار منزله الملك محمد السادس يصادق على مشاريع تهم المجال العسكري الملك يعين عدة مدراء عامين لعدة مؤسسات الاتحاد الأوروبي يتوج الكعبي بجائزة أفضل لاعب في دوري المؤتمر الأوروبي المجلس الوزاري يصادق على 7 توجهات استراتيجية للسياسة المساهماتية للدولة مطالب بفتح تحقيق بعد توظيف وهبي لمقربين منه عاجل..تسجيل هزة أرضية قوية في تطوان المغرب يتجاوز إسبانيا في تصدير الطماطم للاتحاد الأوروبي

24 ساعة

كاش بليس

كاش بليس تعلن عن استراتجيتها الجديدة LifePlus

08 مارس 2024 - 16:17

كشفت كاش بليس الرائدة في مجال الخدمات المالية وأحد الفاعلين الرئيسيين في قطاع التكنولوجيا المالية بالمغرب، عن خطتها الاستراتيجية للأعوام القادمة التي تحمل اسم LifePlus”، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم، جمع هذا الحدث قادة الرأي وخبراء التكنولوجيا والشركاء الماليين وممثلي وسائل الإعلام، مما يمثل نقطة تحول في استراتيجية المجموعة نحو رؤية شاملة ومبتكرة للمالية.

ووفقا لبلاغ صادر ترتكز خطة LifePlus” على أربع ركائز استراتيجية أساسية تعكس التزام CASHPLUS بإعادة تشكيل المشهد المالي في المغرب وعلى الساحة الدولية.

تعزيز استخدام التطبيق الشامل CASHPLUS. الذي يقدم مجموعة واسعة من الخدمات المالية المتكاملة مصممة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمغاربة أينما كانوا.

تسريع التوسع الدولي CASHPLUS مع التركيز بشكل خاص على الجاليات المغربية في أوروبا لتزويدهم بحلول مالية مصممة خصيصًا تلبي احتياجاتهم الفريدة. .

التأكيد على كونها مجموعة مسؤولة من خلال تبني سياسة ESG ذات تأثير كثير تستند إلى عدة أعمدة أساسية :

تشجيع التميز في بيئة العمل من خلال خلق بيئة عمل ديناميكية تجذب وتطور وتحتفظ بالمواهب الأمر الضروري للابتكار في قطاع التكنولوجيا المالية وماوراءه.

دعم الشمول المالي بغية ديمقراطية الوصول إلى الخدمات المالية للجميع والمساهمة في التمكين الاقتصادي للأفراد والمجتمعات في المغرب وعلى الصعيد الدولي.

وضع رضا العملاء في قلب القرارات وتعزيز الالتزام المجتمعي: منهجية متفانية تركز على احتياجات ورضا العملات، بهدف جعل الخدمات المالية أكثر سهولة وفائدة للمجتمع ككل.

ونقل البلاغ عن نبيل عمر ، رئيس مجموعة كاش بليس قوله” إن إعلان هذه الخطة الاستراتيجية يمثل لحظة بالغة الأهمية في تاريخنا نحن ملتزمون ليس فقط بإحداث ثورة في الوصول إلى الخدمات المالية من خلال التكنولوجيا، ولكن أيضا بضمان أن هذه الابتكارات أمنة وشاملة ومفيدة للجميع”مضيفا “مبادرتنا المركزة حول مجتمع على بالمطورين، مع التركيز على الأمان، تعكس رغبتنا في تعزيز الابتكار المسؤول ودعم ديناميكية النظام البيئي التكنولوجي المغربي”.

وحسب دات المصدر ,ترمز “LifePlus” إلى التزام CashPlus ببناء مستقبل حيث تكون الخدمات المالية أكثر سهولة وشمولية وإنسانية، من خلال وضع احتياجات المغاربة في صميم استراتيجيتها، تطمح CASHPLUS‏ لأن تصبح الشريك اللازم في حياتهم اليومية، ليس فقط بتسهيل عملياتهم المالية ولكن أيضا كونها قوة دافعة للتقدم الاجتماعي والاقتصادي..

للإشارة وللمزيد من المعلومات حول “LifePlus” ولإكتشاف كيف تحدث CASHPLUS ثورة في الوصول إلى الخدمات المالية، زوروا الموقع الإلكتروني cashplus.ma/lifeplus‏.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

بوريطة: المغرب مستعد للمساهمة في شراكة “جوهرية” مع كوريا

للمزيد من التفاصيل...

استعدادا لاستقبال الجالية.. مطالب بإحداث شركات للنقل البحري والجوي

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

اسرائيل تقترح اتفاقا جديدا لوقف إطلاق النار

للمزيد من التفاصيل...

مبادرة لتبريد الطرق في المشاعر المقدسة

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

المغرب يتجاوز إسبانيا في تصدير الطماطم للاتحاد الأوروبي

للمزيد من التفاصيل...

“جيتكس إفريقيا”.. الرقمنة رافعة أساسية لإزالة الكربون

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

طبيبة أسنان “مزيفة” تقع في قبضة شرطة أيت ملول

للمزيد من التفاصيل...

إحباط محاولة تهريب الأطنان من المخدرات بالدار البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

استعدادا لاستقبال الجالية.. مطالب بإحداث شركات للنقل البحري والجوي

للمزيد من التفاصيل...

3 غيابات للمغرب التطواني أمام الجيش الملكي

للمزيد من التفاصيل...

المغرب وكوريا يوقعان ثلاث اتفاقيات

للمزيد من التفاصيل...

العملود يغيب عن الديربي لهذا السبب

للمزيد من التفاصيل...

نساء “البيجيدي” يستنكرن تصريحات وهبي حول عقود الزواج

للمزيد من التفاصيل...

منحة خاصة من البرناكي للاعبي الوداد

للمزيد من التفاصيل...