تابعونا على:
شريط الأخبار
رسالة الوداع الأخيرة لفخامة الإمبراطور المعظم كوفيد التاسع عشر المغاربة يتصدرون قائمة المساهمين في الضمان الاجتماعي باسبانيا بمناسبة الذكرى 68.. ولاية أمن مراكش تكشف حصيلة تداخلاتها سميرة رزان تتهم عمدة الدار البيضاء بالغدر الجبائي الملاكمة برطال تتأھل لنھائي كأس الوردا بكازخستان 2024 عدد ضحايا الاختناق الجماعي يرتفع.. مسؤول يفضح المستور المحكمة الدستورية تعلن شغور مقعد مبديع بالبرلمان القمة العربية تختتم أعمال دورتها ال 33 بتبني “إعلان البحرين” قيادي بالاشتراكي الموحد..يتهم مسؤولي الفروع الغاضبة بـالتحايل” القمة العربية… إعلان البحرين يدعم دور لجنة القدس برئاسة الملك محمد السادس مسؤول بالحزب الشيوعي الصيني يشيد بالقيادة الحكيمة للملك داخل وخارج المغرب برلماني يطالب بإصلاح الشبكة الطرقية المصنفة المتضررة بإقليم العرائش موعد أمم افريقيا..الجامعة تحرج كاف مع الفيفا فيفا يبلغ إدارة الوداد بالشروط المطلوبة للمشاركة في المونديال نقابي: حملات المراقبة المشددة التي تقودها سلطات مراكش جاءت متأخرة فاس.. أربع سنوات ونصف في حق مستخدمين بمؤسسة بنكية زلزال وزارة الصحة.. مسؤول في ورطة بسبب حقيبة ومأدبة عشاء المحكمة ترفض الطعن في مؤتمر حزب الحركة الشعبية تقنيو الصحة يتضامنون مع زميلهم ويصفون تنقيله بالتعسفي القمة العربية بالمنامة تشيد بمبادرات المغربية في التصدي للإرهاب والتطرف وقضايا المناخ

24 ساعة

التجاري وفا بنك

"وفا بنك" و"ENSIAS" يعززان تعاونهما في مجال بناء قدرات الشباب

12 مارس 2024 - 21:59

أعلنت مجموعة التجاري وفا بنك والمدرسة الوطنية العليا للمعلوميات وتحليل النظم “ENSIAS”، على أنهما تعملان على تعزيز تعاونهما من خلال توقيع اتفاقية شراكة فيما بينهما.

وحسب بلاغ توصل موقع الأنباء تيفي بنسخة منه، فإن هذه الشراكة، ستعطي زخما جديدا للتعاون بين المؤسستين اللتين تشتركان في استراتيجية تركز على بناء قدرة الشباب مع التركيز على اكتساب مهارات قوية.

وقررت مجموعة التجاري وفابنك والمدرسة الوطنية العليا للمعلوميات وتحليل النظم “ENSIAS”، توحيد جهودهما وخلق أوجه تآزر ذات قيمة مضافة عالية حول خارطة طريق طموحة ومبتكرة.

ومن المقرر، حسب ذات المصدر، اتخاذ عدة إجراءات ومبادرات في إطار هذه الشراكة، بما في ذلك إيجاد أوجه تآزر حول المسارات والبرامج الأكاديمية؛ النقل المتبادل للمهارات وتقاسم الخبرات؛ تنفيذ تجارب تعليمية غامرة تعزز تنمية مهارات المواهب الشابة وإدماجها المهني؛ وضع مشاريع مشتركة تتعلق بريادة الأعمال والابتكار والتكنولوجيات الجديدة؛ تسريع المبادرات المشتركة لدعم الشباب في تطوير الذكاء الجماعي والمهارات الشخصية والتنمية الشخصية…

وقد تم تنظيم هذا الحدث يوم الخميس 7 مارس 2024 في حرم المدرسة الوطنية العليا للمعلوميات وتحليل النظم في الرباط، وقد حظي بتشريف السيد محمد الكتاني، الرئيس المدير العام لمجموعة التجاري وفا بنك، الذي ألقى محاضرة لفائدة مجموعة من الطلبة.

وحظيت هذه المداخلة بتقدير كبير من هؤلاء
الشباب الذين أتيحت لهم الفرصة للتفاعل معه مباشرة من خلال جلسة أسئلة وأجوبة.

وخلال خطابه، سلط السيد محمد الكتاني الضوء على حياته المهنية الملهمة والمسارات المختلفة التي سلكها.

وفي هذا الصدد، أوضح المتحدث أنه للمواهب الشابة، أهمية الاتساق في اتخاذ الخيارات بما يتماشى مع مبادئهم وقيمهم. كما شجعهم على التحلي بالفضول الإيجابي، وتنمية روح التحدي والخروج من منطقة راحتهم لمواجهة تحديات متعددة من خلال ولوج مسار التعلم المستمر.

كما دعاهم إلى الإيمان بالقدرات الإنمائية للبلد والإسهام بنشاط في تحديث نسيجه الصناعي والمالي.

كما سلط الضوء على أهمية الشغف بمهنهم المستقبلية والعمل على خلق تآزر مع فرقهم.

هذا، وتجسد كل من مجموعة التجاري وفا بنك والمدرسة الوطنية العليا للمعلوميات وتحليل النظم “ENSIAS”، كل واحدة في مجالها، ثقافة قوية للريادة والتميز.

وتعكس هذه الشراكة، رغبة المؤسستين في الاستثمار زتعزيز الرأسمال البشري الذي يشكل مستقبل البلاد، والقارة على نطاق أوسع.

ومن خلال هذه الشراكة، تعزز مجموعة التجاري وفا بنك مكانتها كفاعل ملتزم بالمواهب، وتساهم بشكل فعال في هذه الديناميكية البناءة التي تضع تنمية الرأسمال البشري في قلب جميع الاجراءات المتخذة.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

المحكمة الدستورية تعلن شغور مقعد مبديع بالبرلمان

للمزيد من التفاصيل...

القمة العربية تختتم أعمال دورتها ال 33 بتبني “إعلان البحرين”

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

إيرلندا ستعترف بالدولة الفلسطينية

للمزيد من التفاصيل...

من سيكون المرشح لمنصب نائب الرئيس مع ترامب؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

الخاتر: دعم الشركة العامة بالمغرب لمهرجان “جازابلانكا” يعكس التزامنا العميق بالفن والثقافة

للمزيد من التفاصيل...

مجموعة البنك الشعبي المركزي تطلق سلسلة جديدة من منتدياتها الخاصة بالعقار

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

المغاربة يتصدرون قائمة المساهمين في الضمان الاجتماعي باسبانيا

للمزيد من التفاصيل...

بمناسبة الذكرى 68.. ولاية أمن مراكش تكشف حصيلة تداخلاتها

للمزيد من التفاصيل...

سميرة رزان تتهم عمدة الدار البيضاء بالغدر الجبائي

للمزيد من التفاصيل...

الأساتذة الموقوفون.. نقابة ترفض الإجراءات التأديبية

للمزيد من التفاصيل...

الملاكمة برطال تتأھل لنھائي كأس الوردا بكازخستان 2024

للمزيد من التفاصيل...

عدد ضحايا الاختناق الجماعي يرتفع.. مسؤول يفضح المستور

للمزيد من التفاصيل...

المحكمة الدستورية تعلن شغور مقعد مبديع بالبرلمان

للمزيد من التفاصيل...

القمة العربية تختتم أعمال دورتها ال 33 بتبني “إعلان البحرين”

للمزيد من التفاصيل...