تابعونا على:
شريط الأخبار
تقرير يرصد صعوبة وصول الأشخاص في وضعية إعاقة إلى الخدمات الصحية مجلس بوعياش يصدر 323 توصية في تقريره السنوي الدورة 15 لمعرض الفرس تسلط الضوء على مستجدات تربية الخيول برلماني يطالب بتحسين المقر المركزي ل”أونسا” الخطوط القطرية تحقق أفضل أداء مالي في تاريخها تسجيل 409 حالة إصابة بمرض الحصبة بإقليمين تدبير كارثة زلزال الأطلس.. مجلس بوعياش يكشف النواقص مركز حقوقي يتهم الحكومة بالتسبب في غلاء الأضاحي عمور: عائدات السياحة تشهد نموا ملحوظا منذ شهرين المحمدي يوقع في صفوف نهضة بركان لموسمين خبراء يناقشون الابتكار والتقنيات التكنولوجية الناشئة في ترشيد الخدمات اللوجستية “شر كبي أتاي”.. المحكمة تخفض العقوبة في حق المتهمين مجلس بوعياش يتوصل ب149 شكاية حول المعاملة المهينة داخل السجون المهرجان الدولي للمسرح الجامعي..نافذة فنية تفتحها كلية بنمسيك لتعزيز التبادل الثقافي والفني مقاطعة عين السبع.. مستشارون يتسببون في رفع أشغال الدورة الاستثنائية تسجيل 249 وفاة بين نزلاء السجون خلال 2023 (تقرير) بعد الجدل الذي أثارته الحركة الانتقالية.. بنموسى يستدعي النقابات زينباور يضع 3 لاعبين بلائحة مغادري الرجاء المحكمة تصدم بطمة بحكم جديد مساعد زينباور تحت أنظار سيمبا لخلافة بنشيخة

24 ساعة

الناصيري

محامي يعتمد على منجزات الناصيري مع الوداد لطلب السراح

28 يونيو 2024 - 20:48

ارتكز المحامي جمال الدين كرواني على منجزات سعيد الناصيري أثناء قيادته لفريق الوداد الرياضي وتحقيق إنجازات تاريخية، إضافة إلى سيرته القوية بالعصبة الاحترافية ومجلس عمالة الدار البيضاء، للتأكيد على أحقيته في التمتع بالسراح المؤقت.

ورافع المحامي كرواني أمام هيئة الحكم بغرفة الجرائم المالية لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، أمس الخميس، معددا إنجازات الناصيري الذي مثل أمام المحكمة بقميص صيفي بنفسجي اللون، أثناء مسيرته السياسية والرياضية، مؤكدا أن سيرته كانت بيضاء بدون خدوش.

واعتبر عضو هيئة الدفاع في ملف “إسكوبار الصحراء”، أن الناصيري تمكن من تحقيق إنجاز غير مسبوق في تاريخ كرة القدم المغربية، ورفع الوداد للتصنيف الثاني على الصعيد الإفريقي وراء الأهلي المصري، مشيرا إلى تحقيقه ثلاث ألقاب قارية ضمنها لقبين لعصبة الأبطال القارية وكأس السوبر، إضافة إلى خسارة نهائيين أحدهما جرت سرقته في واقعة رادس بتونس كما تابع العالم بأكمله، والآخر ضاع في آخر الدقائق بسبب اعتقال الناصيري وتأثيره على نفسية اللاعبين الوداديين.

وأفاد كرواني، أن الناصيري كان رئيس العصبة لسنوات وسيرها بميزانية تقدر ب30 مليار سنويا دون أن يثبت في حقه اختلال واحد رغم تقارير المجلس الأعلى للحسابات، مضيفا أنه أعطى الكثير في المجال الرياضي للمغرب على الصعيد الوطني والإفريقي.

وذكر المحامي المنتمي إلى هيئة الدار البيضاء، أن الناصيري قاد الوداد إلى منصات التتويج الوطني والإفريقي، وكان يسير الفريق بميزانية تتراوح بين 12 و14 مليار سنتيم بنزاهة ومصداقية، دون أن يمس بالأموال الكثيرة التي يتصرف بها.

وأضاف المحامي كرواني أنه وعلى غرار المجال الرياضي، فإن الناصيري كان نزيها في المجال السياسي من خلال قيادته لرئاسة مجلس عمالة الدار البيضاء باقتدار طيلة السنوات الماضية، ومناصب سياسية أخرى، ولا توجد ضده أي ملاحظة بخصوص اختلاسات أو سوء تدبير مالي، أو سرقة.

وخلص المحامي إلى أن سيرة الناصيري البيضاء في التسيير والتحكم في مبالغ مالية كبيرة دون المساس بها كفيلة بمنحه السراح المؤقت، لأنه شخص منضبط ويتوفر على كافة ضمانات الحضور للمحاكمة.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

مقاطعة عين السبع.. مستشارون يتسببون في رفع أشغال الدورة الاستثنائية

للمزيد من التفاصيل...

فيطح تشيد بإحالة الملك لمدونة الأسرة على المجلس العلمي

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الخطوط القطرية تحقق أفضل أداء مالي في تاريخها

للمزيد من التفاصيل...

الانتخابات الفرنسية.. ماكرون يخسر شرعيته

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

عمور: عائدات السياحة تشهد نموا ملحوظا منذ شهرين

للمزيد من التفاصيل...

خبراء يناقشون الابتكار والتقنيات التكنولوجية الناشئة في ترشيد الخدمات اللوجستية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

تقرير يرصد صعوبة وصول الأشخاص في وضعية إعاقة إلى الخدمات الصحية

للمزيد من التفاصيل...

مجلس بوعياش يصدر 323 توصية في تقريره السنوي

للمزيد من التفاصيل...

تسجيل 409 حالة إصابة بمرض الحصبة بإقليمين

للمزيد من التفاصيل...

تدبير كارثة زلزال الأطلس.. مجلس بوعياش يكشف النواقص

للمزيد من التفاصيل...

مركز حقوقي يتهم الحكومة بالتسبب في غلاء الأضاحي

للمزيد من التفاصيل...

المحمدي يوقع في صفوف نهضة بركان لموسمين

للمزيد من التفاصيل...

“شر كبي أتاي”.. المحكمة تخفض العقوبة في حق المتهمين

للمزيد من التفاصيل...

مقاطعة عين السبع.. مستشارون يتسببون في رفع أشغال الدورة الاستثنائية

للمزيد من التفاصيل...