ضمن لاعبو أولمبيك الدشيرة لكرة القدم الحصول على أربعة ملايين سنتيم بعد تحقيقهم الصعود للقسم الأول للبطولة الاحترافية. وفاز أولمبيك الدشيرة لكرة القدم مساء أمس الجمعة على شباب السوالم الرياضي بالملعب البلدي ببرشيد بثلاثة أهداف لصفر، ليمحو هزيمته ذهابا بميدانه بهدفين لواحد. ورافق أولمبيك الدشيرة لكرة القدم فريقي الكوكب المراكشي واتحاد يعقوب المنصور للقسم الأول، في انتظار التعرف على هوية الفريق الأخير بالقسم الأول، بعد إجراء مباراة حسنية أكادير ضد رجاء بني ملال يومه السبت، مع الإشارة إلى أن مباراة الذهاب التي جرت بمركب الفوسفاط بخريبكة إنتهت بالتعادل بصفر لمثله بين الطرفين.
للمزيد من التفاصيل...