قرر الناخب الوطني طارق السكيتيوي برمجة معسكر إعدادي للمنتخب الوطني خارج المغرب إستعدادا للمشاركة بكأس افريقيا للمحليين التي تستضيفها أوغندة وتانزانيا وكينيا في غشت القادم.
وكشف مصدر لموقع الأنباء تيفي، أن الناخب الوطني طارق السكيتيوي إختار العاصمة الكينية نيروبي للاستعداد للشان، على إعتبار أنها تستضيف لقاءات النخبة المغربية.
وكان مقررا، أن يقيم المنتخب الوطني المحلي معسكرا إعداديا بتانزانيا في يونيو الحالي، قبل أن يتم إلغاؤه لعدم تأمين ملعب بعشب طبيعي للتداريب بدارالسلام.
يشار إلى أن قرعة كأس افريقيا للمحليين أوقعت المنتخب الوطني بالمجموعة الأولى إلى جانب منتخبات زامبيا وكينيا والكونغو الديمقراطية.
24 ساعة
معسكر للمحليين خارج المغرب قبل الشان
27 يونيو 2025 - 11:52