أنهت السلطات المحلية بمدينة مراكش، مساء أمس الثلاثاء، اعتصام مواطن ظلّ معلقاً فوق عمود كهربائي بحي صوفيا بمقاطعة المنارة لمدة ستة أيام متواصلة، في واقعة استنفرت مختلف الأجهزة الأمنية والوقاية المدنية.
وتمكنت السلطاتإلى جانب شيوخ قبائل من أقاليمنا الجنوبية وعدد من الفعاليات الحقوقية، من إقناع المعني بالأمر بإنهاء اعتصامه، بعد فشل عدة محاولات سابقة قامت بها السلطات المحلية والأمنية طوال الأيام الماضية.
وفور نزوله، قامت عناصر الوقاية المدنية بنقل المعني بالأمر على متن سيارة إسعاف إلى مستعجلات المستشفى الجامعي محمد السادس، قصد تلقي الإسعافات الضرورية وإخضاعه لفحوصات طبية.
للمزيد من التفاصيل...