كثفت السلطات المحلية بإقليم شيشاوة جهودها ورفعت درجة التعبئة الميدانية بجماعة آيت حدو يوسف، عقب التساقطات الثلجية المهمة التي عرفتها المنطقة، وذلك بهدف فتح المسالك الطرقية وفك العزلة عن الساكنة المحلية.
وباشرت مختلف المصالح المعنية تدخلاتها الميدانية بتنسيق محكم، حيث جرى تسخير الآليات والموارد البشرية اللازمة لإزالة الثلوج وتهيئة الطرق والمسالك المتضررة، بما يضمن تأمين حركة التنقل وتسهيل ولوج الساكنة إلى الخدمات الأساسية.
وتأتي هذه التدخلات في إطار الإجراءات الاستباقية التي تعتمدها السلطات الإقليمية لمواجهة التقلبات المناخية، والحد من آثار التساقطات الثلجية على المناطق القروية والجبلية.
للمزيد من التفاصيل...