وجدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نفسها مضطرة إلى وضع أكثر من سيناريو لرحلة المنتخب الوطني لخوض سدس عشر نهاية كأس العالم.
وسيعود المنتخب الوطني لكرة القدم إلى نيوجيرسي مباشرة بعد نهاية المباراة ضد هايتي يوم الأربعاء القادم، في انتظار التعرف على منافسه بعد إجراء الجولة الأخيرة للمجموعة السادسة يوم الجمعة القادم.
وكشف مصدر لموقع الأنباء تيفي، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وضعت جميع الاحتمالات أمامها، إذ في حالة تصدر المجموعة الثالثة فإنها ستشد الرحال إلى هيوستن الأمريكية، أما في حالة الإكتفاء بالصف الثاني، فإنها ستشد الرحال إلى مونتيري بالمكسيك.
ويشد المنتخب الوطني لكرة القدم يومه الاثنين الرحال إلى أطلنطا لمواجهة هايتي يوم الأربعاء القادم.