ألغى الاتحاد الدولي لكرة القدم البطاقة الصفراء التي حصل عليها عيسى ديوب في المباراة ضد أسكتلندا برسم الجولة الثانية عن دور المجموعات لكأس العالم التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا في يونيو الحالي ويوليوز القادم، مباشرة بعد نهاية دور المجموعات. وفضل الناخب الوطني محمد وهبي إعفاء عيسى ديوب من المشاركة في المباراة ضد هايتي لتفادي حصوله على الإنذار الثاني الذي كان سيحرمه من خوض سدس عشر نهاية كأس العالم. وقرر الإتحاد الدولي لكرة القدم إلغاء البطاقات الصفراء مباشرة بعد نهاية دور المجموعات لضمان حضور النجوم في مباريات خروج المغلوب. ويعد المنتخب الوطني لكرة القدم من المنتخبات القليلة بكأس العالم التي لم يحصل لاعبوها على إنذارات كثيرة في دور المجموعات، حيث يعتبر عيسى ديوب الوحيد التي تم إنذاره في الدور الأول للمونديال.
للمزيد من التفاصيل...