طلب فريق الجيش الملكي لكرة القدم الترخيص له بخوض مباراته الأخيرة بالبطولة الاحترافية، ضد نهضة الزمامرة بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط، بعد انتهاء عقوبة الويكلو المسلطة عليه من اللجنة التأديبية للعصبة الاحترافية، بعد أحداث الشغب التي عرفتها مباراته ضد الرجاء البيضاوي برسم الجولة 17 من البطولة الاحترافية.
وكشف مصدر مسؤول أن الجيش الملكي لكرة القدم يرغب في الاحتفال مع أنصاره بدرع البطولة الاحترافية في حالة استمراره في تصدر الدوري الوطني، لذلك سارع إلى المطالبة بالترخيص له باللعب بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط.
ويتصدر الجيش الملكي لكرة القدم ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 53 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المغرب الفاسي الوصيف ونقطتين عن نهضة بركان الثالث.
للمزيد من التفاصيل...