حاول 104 نزيل بمستشفى الأمراض النفسية الفرار حوالي الساعة الثانية صباحا من ليلة الأربعاء-الخميس من مستشفى الرازي للأمراض العقلية.
واستغل هؤلاء النزلاء وجود حارس أمن خاص واحد داخل المستشفى، ليقوموا باستدراجه في وقت مبكر من صباح هذا اليوم، حيث انهالوا عليه بالضرب والرفس والركل وقاموا باحتجازه، قبل الحصول منه بالقوة والتعنيف على مفاتيح البوابة الرئيسية للمستشفى التي حاولوا الخروج منها بشكل يمكن وصفه بالهوليودي، قبل أن تتدخل ممرضتان مداومتان للاستنجاد بالشرطة، حيث حضروا في وقت قياسي وقاموا بالتدخل والسيطرة على الموقف.
محاولة الفرار هاته ليست الأولى من نوعها بمستشفى الرازي للأمراض النفسية بطنجة فقد سبقته عدة محاولات في أوقات سابقة.
للمزيد من التفاصيل...