شركة فيفو إنيرجي المغرب تعيد إطلاق مبادرة #CodeWahed
من أجل التوعية والتحسيس بالسلامة الطرقية اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020 .
أعيد إطلاق الحملة التي تبين أن تغيير السلوكيات ممكن , حركة تتواصل بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية , ويتلخص مبدأ “كود واحد” في تعبئة المواطنين المغاربة للتوقيع على “ميثاق” لاحترام قانون السير. وهكذا، نجحت الحملة في عام 2019 في توعية أزيد من 14 مليون من المغاربة، عبر برنامج واسع على الإنترنت وكذلك من خلال وسائل الإعلام ومحطات الخدمة.
تندرج مبادرة كود واحد، التي أطلقت من جديد في يوم18 فبراير على هامش اليوم الوطني للسلامة الطرقية، في إطار مواصلة تنفيذ مقاربة تستند إلى التوعية الفعلية للمواطنين المغاربة، عبر تشجيعهم على العمل الملموس من خلال تناقل هاشتاج #CodeWahed. فضلا عن ذلك، تدعو هذه المبادرة كل من لم يلتحق بعدُ بهذه الحركة إلى التوقيع على الميثاق الرقمي، وهو دلالة رمزية على الالتزام باحترام قانون السير.
وتسهر شركة “فيفو إنيرجي” المغرب، الرائدة في مجال النهوض بالمبادرات ذات الصلة بالسلامة الطرقية، على تطوير برنامج شامل في هذا المجال بهدف تحسين السلوكيات المرتبطة بالسلامة الطرقية لدى الساكنة بصفة عامة، ولدى الأطفال على وجه الخصوص. وتحقيقا لهذه الغاية، تعمل الشركة في تعاون وثيق منذ أزيد من 15 عاما مع الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية .
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
الاسم
البريد الإلكتروني
احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.
التعليق *
للمزيد من التفاصيل...