أعلن المكتب الوطني. للكهرباء والماء الصالح للشرب أن ما تداوله من أخبار عبر شبكات التواصل الاجتماعي تزعم بأن المكتب قرر تعليق استخلاص فواتير الماء الصالح للشرب إلى أجل غير مسمى بسبب وباء كورونا لا أساس له من الصحة .
ومفو المكتب في بلاغ توصلت به الأنباء تيفي بشكل قاطع هذه الإشاعات الكاذبة و دعى زبناءه إلى الإطلاع على البلاغات الرسمية الصادرة عن المكتب.
و يحتفظ المكتب بحقه في اللجوء إلى القضاء من أجل اتخاذ جميع الإجراءات و التدابير القانونية المعمول بها لمواجهة هذا النوع من الإشاعات و المغالطات.
للمزيد من التفاصيل...