ساهمت وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة بمجموع 60 مليون درهم لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس “كورونا” المستجد بالمغرب.
وأعلنت الوزارة في بلاغ لها، “أنها وجميع المؤسسات التابعة لها تساهم بمجموع 60 مليون درهم، لفائدة الصندوق الذي أمر جلالة الملك بإحداثه لمواجهة آثار وباء فيروس كوفيد 19.
وكسف البلاغ أيضا مساهمة كل من الكاتبين العامين للوزارة والمفتش العام ورئيس وأعضاء الديوان والمديرين المركزيين والمفتشين الجهويين ومديري مؤسسات التكوين العالي التابعة لهذه الوزارة، ومديري الوكالات الحضرية التي تحت وصايتها وكذا مديرة الوكالة الوطنية للتجديد الحضري وتأهيل المباني الآيلة للسقوط”.
للمزيد من التفاصيل...