كشفت اليوم الجمعة، إدارة السجون، عن خلو السجن المحلي طنجة 1، من أي سجين مصاب بفيروس كورونا.وأكدت مندوبية السجون في بلاغ، أن السجناء الـ 8 “المتبقين والذين كانوا خاضعين للعلاج قد تعافوا، وذلك وفق البروتوكول العلاجي المعمول به من طرف السلطات الصحية”.“كما تعافى الموظفون، الذين سبق الإعلان عن إصابتهم، باستثناء اثنين لا زالا يخضعان للعلاج بالمستشفى”، يضيف بلاغ إدارة السجون.وجاء في البلاغ نفسه أنه “باستثناء الحالتين المذكورتين، تكون جميع المؤسسات السجنية بالمملكة خالية من أية إصابة في صفوف النزلاء والموظفين”.
للمزيد من التفاصيل...