طلبت إدارة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، برئاسة سعيد الناصري، التعاقد مع باسم مرسي، مهاجم فريق الإنتاج الحربي المصري، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.وكشف وكيل أعمال اللاعب في تصريح صحفي، إن مرسي تلقى عرضا رسميا بالفعل من الوداد الرياضي، موضحا أن اللاعب يرحب بخوض هذه التجربة، مؤكدا أن عقد اللاعب ينتهي مع فريق الإنتاج الحربي بنهاية الموسم الحالي.
للمزيد من التفاصيل...