تابعونا على:
شريط الأخبار
“جوميا” تطلق عروضا جديدة احتفالا بمرور 12 على تأسيسها مراكش: انتخاب مجيك كاتبة عامة للجامعة الوطنية للتعليم (UMT) بنعلي: تم الترخيص لمشاريع في الطاقة المتجددة بقدرة تفوق 2000 ميغاواط الحكومة تسارع الخطى للإفراج عن قانون الإضراب أمن أكادير يطيح بشخصين متحوزين ل5100 قرص مخدر بركة: منكبون على توفير التمويل لضمان تنفيذ مخططات الرقي بالطرق اكتشاف 4 حقول للغاز الطبيعي في المغرب الوزيرة بنعلي تنفي ارتباطها بملياردير أسترالي وصحيفة تتشر صورة لهما منجزات وزارة الداخلية في قطاع التطهير السائل.. لفتيت يكشف الحصيلة جبران جاهز لخوض مباراة الديربي الاستعدادات لمونديال 2030 تجمع آيت الطالب بوزيرة الصحة الإسبانية بركة: كأس العالم 2030 سيسرع وتيرة إنشاء الطرق السيارة “إمبراطور بوزنيقة”.. المحكمة تؤجل جلسة المحاكمة بسبب الدفاع وزير الفلاحة يطلق عدة مشاريع بالرحامنة وقلعة السراغنة استفادة 541 نزيلا بالسجون المغربية من الإفراج المقيد استثمار 10 مليارات درهم لاقتناء أسطول جديد من الحافلات الجامعة تحرم الرجاء من 200 مليون سنتيم أوزين لوهبي.. مستواك الهزيل في الرياضيات لن يفك شفرات المعادلات السياسية البيجيدي: الزيادة في سعر البوطا “شرط” فرضه صندوق النقد الدولي على أخنوش قطاع الصحة يغلي..المهنيون يعلنون 3 إضرابات كل أسبوع

مجتمع

جريمة قتل سيدة هزت اليوسفية قبل 17 سنة.. أمن البيضاء يفك لغزها

28 يوليو 2020 - 15:11

 

سنة 2003 اهتزت مدينة اليوسفية على جريمة شنعاء، ذهبت على اثرها سيدة في الثلاثينات من العمر، حيث عثر عليها جثة متحللة داخل منزل بحي مهجور بالمدينة (الديور جداد)، إلا أن أمن المدينة لم يتمكن من تحديد هويتها ولا ملامح وجهها التي عمد الجاني إلى تشويهها.
حينها، اتجهت أصابع الاتهام الى 3 أشخاص، لاعتبارهم الأكثر ترددا على ذاك المكان، حيث كانوا يقصدونه من أجل استهلاك الخمر والماحيا والسليسيون، إذ وبالرغم من انكارهم للجريمة، إلا أنه حكم عليهم بقضاء عقوبة سجنية.
بعد مرور 17 سنة، ظهرت سيدة من بني ملال، حيث وجهت شكاية إلى المديرية العامة للأمن الوطني تستنجد فيها بالمصالح الامنية من أجل إيجاد ابنتها التي اختفت عنها لسنوات، حيث صرحت أنها كانت متزوجة بشخص ينحدر من مدينة اليوسفية ويقطن بالحي الحسني بمدينة الدار البيضاء، ومن هنا بدأ الستار يرفع من جديد عن جريمة زرعت الرعب في نفوس ساكنة اليوسفية سنة 2003.
امن مدينة الدار البيضاء، تمكن من الوصول إلى الزوج، الأخير وبعد مناوراته العديدة اعترف بأنه هو من كان وراء اختفاء زوجته بعدما قام بإجبارها على التخلي عن ابنهما بمدينة الجديدة، والسفر بها بعدها إلى مدينة اليوسفية، حيث اختلى بها في منزل بحي مهجور من أجل وضع حد لحياتها وبالتالي وضع حد لشكوكه حول خيانتها له التي ادخلته في أزمة نفسية حادة.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحكومة تسارع الخطى للإفراج عن قانون الإضراب

للمزيد من التفاصيل...

“إمبراطور بوزنيقة”.. المحكمة تؤجل جلسة المحاكمة بسبب الدفاع

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

النرويج تسلم أوراق الاعتراف الدبلوماسي لرئيس الوزراء الفلسطيني

للمزيد من التفاصيل...

محكمة العدل تأمر اٍسرائيل “بالوقف الفوري” لعملياتها العسكرية في رفح

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“جوميا” تطلق عروضا جديدة احتفالا بمرور 12 على تأسيسها

للمزيد من التفاصيل...

بنعلي: تم الترخيص لمشاريع في الطاقة المتجددة بقدرة تفوق 2000 ميغاواط

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الحكومة تسارع الخطى للإفراج عن قانون الإضراب

للمزيد من التفاصيل...

لفتيت يكشف وصفته لتأهيل المجازر بالمغرب

للمزيد من التفاصيل...

وهبي يبرر سبب دفاعه عن الإفراج المقيد

للمزيد من التفاصيل...

اكتشاف 4 حقول للغاز الطبيعي في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

الوزيرة بنعلي تنفي ارتباطها بملياردير أسترالي وصحيفة تتشر صورة لهما

للمزيد من التفاصيل...

منجزات وزارة الداخلية في قطاع التطهير السائل.. لفتيت يكشف الحصيلة

للمزيد من التفاصيل...

جبران جاهز لخوض مباراة الديربي

للمزيد من التفاصيل...

الاستعدادات لمونديال 2030 تجمع آيت الطالب بوزيرة الصحة الإسبانية

للمزيد من التفاصيل...