تابعونا على:
شريط الأخبار
الوزير زيدان يروج لفرص الاستثمار المغربي في ألمانيا المنتخب المغربي يبلغ نصف نهائي كأس العرب بعد الفوز على سوريا “إسكوبار الصحراء”.. دفاع بلقاسم يشكّك في رواية “المالي” ويطالب ببراءة موكله إطلاق إجراءات استثنائية لإغاثة المتضررين من فاجعة فاس الجامعة توافق على طلب جيرونا بشأن أوناحي برقية تعزية من الملك إلى رئيس إندونيسيا على إثر الفيضانات التي شهدتها بلاده الركراكي يكشف عن اللائحة النهائية المستدعاة لكان المغرب مراكش تحتضن ملتقى الأعمال الإفريقي لـ”منطقة التبادل الحر القارية” آلاف المواطنين يودّعون ضحايا انهيار البنايتين بفاس السكتيوي يكشف عن التشكيلة الرسمية لمواجهة سوريا مجلس حقوق الإنسان يطالب بتحقيق شفاف عقب فاجعة انهيار بنايتي فاس ليل يصدم الركراكي بغياب إيكامان 5 أسابيع تدخلات عاجلة ببني ملال إثر اعتداء جـ ـنسي على شابة في وضعية إعاقة حكام من الشيلي والبرازيل للرديف ضد سوريا المنتخب المغربي يبحث عن بطاقة التأهل أمام سوريا بركة يستقبل وفد ياباني لبحث تعزيز التعاون في مشاريع الماء الجامعة تستأنف قرار توقيف حمدالله مطالبة برلمانية بتوضيح الوضع القانوني للنقل عبر التطبيقات ست سنوات سجنا لمتهمة أضرمت النـ ـار في سيدة بطنجة نائبة برلمانية تستجوب وزير الصحة بشأن اختلالات تسعير الأدوية

مجتمع

مكتب الماء والكهرباء بواد زم: عالجنا الفواتير التقديرية وننصت لشكاوي للمشتكين

25 سبتمبر 2020 - 22:16

على إثر ما تداولته بعض منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية بخصوص تنظيم وقفة احتجاجية يوم السبت 26 شتنبر 2020 من طرف بعض الجمعیات أمام وكالة الخدمات التابعة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الكهرباء – بمدينة وادي زم احتجاجا على غلاء وارتفاع فواتیر الماء والكهرباء، یدلي المكتب بالتوضيحات التالية:
تتم قراءة عدادات الماء والكهرباء بصفة شهرية ومنتظمة على مستوى مدينة واد زم. وفي هذا الصدد، فقد تبین من خلال مراجعة فواتیر استهلاك الماء والكهرباء أن 80 في المائة منها لا يصل مبلغ الاستهلاك فيها إلى 200 درهم.
للإشارة فقد قام المكتب منذ استئناف عملية قراءة العدادات بعد فترة الحجر الصحي بالعديد من الإجراءات لمراجعة جميع الفواتير التي تم إصدارها على أساس مؤشرات تقديرية وذلك لتجنب تسجيل أي تراكم للاستهلاك.
وبالنسبة لأي طلب معلومات أو في حالة وجود شكاية تتعلق بعناصر احتساب الفاتورة، فالمرجو من زبناء المكتب الاتصال بمركز خدمة الزبناء (CRC) أو اللجوء إلى فضاء الزبون عبر الموقع الإلكتروني للمكتب أو الاتصال مباشرة بالمركز بحيث تم وضع رهن إشارة المشتركين في خدمتي الماء والكهرباء خلیة استقبال تعمل على معالجة الشكایات.
وستقوم مصالح المكتب، بدون أي تأخير، بدراسة ومعالجة الشكايات الواردة عليها مع إمكانية منح تسهيلات على شكل تمديد آجال الأداء للزبناء الذين يرغبون في ذلك.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

برقية تعزية من الملك إلى رئيس إندونيسيا على إثر الفيضانات التي شهدتها بلاده

للمزيد من التفاصيل...

وزيرة خارجية فلسطين تشيد بدعم جلالة الملك للقضية الفلسطينية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في آسيا إلى أكثر من 1500 قتـ ـيل

للمزيد من التفاصيل...

الأمم المتحدة تطالب بتحقيق في مقـ ـتل فلسطينيَين استسلما في جنين

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

مراكش تحتضن ملتقى الأعمال الإفريقي لـ”منطقة التبادل الحر القارية”

للمزيد من التفاصيل...

سوطيما تعزز رأس مالها لتمويل استحواذها على Soludia

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الوزير زيدان يروج لفرص الاستثمار المغربي في ألمانيا

للمزيد من التفاصيل...

المنتخب المغربي يبلغ نصف نهائي كأس العرب بعد الفوز على سوريا

للمزيد من التفاصيل...

“إسكوبار الصحراء”.. دفاع بلقاسم يشكّك في رواية “المالي” ويطالب ببراءة موكله

للمزيد من التفاصيل...

إطلاق إجراءات استثنائية لإغاثة المتضررين من فاجعة فاس

للمزيد من التفاصيل...

الجامعة توافق على طلب جيرونا بشأن أوناحي

للمزيد من التفاصيل...

برقية تعزية من الملك إلى رئيس إندونيسيا على إثر الفيضانات التي شهدتها بلاده

للمزيد من التفاصيل...

الركراكي يكشف عن اللائحة النهائية المستدعاة لكان المغرب

للمزيد من التفاصيل...

آلاف المواطنين يودّعون ضحايا انهيار البنايتين بفاس

للمزيد من التفاصيل...

body.postid-1152232