تابعونا على:
شريط الأخبار
الرجاء يحتاج 2مليار لرفع قرار المنع من انتداب اللاعبين العصبة الاحترافية تدرس إمكانية إيقاف البطولة ضربة شبه قاضية لليفربول على وقع مشادة صلاح وكلوب الرجاء يقترب من خطف نجم أولمبيك أسفي إصابة تلاميذ بأمراض جلدية يجر بنموسى للمساءلة قرصنة المكالمات الهاتفية تجر سبعينيا للاعتقال في طنجة الغلوسي يدعو لوقف صرف أجور وتعويضات البرلمانيين كمين أمني يطيح بمبحوث عنه متحوزا حوالي 100 لتر من “الماحيا” علامة Hendiya® تفتتح متجرا جديد في مدينة مراكش وضعية أندية كرة اليد بجهة بني ملال تجر بنموسى للمساءلة وجبات “سناك” ترسل 25 شخصا للمستعجلات وتنهي حياة سيدة نزار بركة يوجه رسالة نارية لحكام الجزائر اعتقال 4 أشخاص على خلفية تبادل الضرب والجرح بالشارع العام بركة: فخورون بحصيلة وزراء حزب الاستقلال مراكش.. توقيف شخص يشكل موضوع 20 مذكرة بحث وطنية لجنة الاستئناف تقلص عقوبة إيقاف جمهور الوداد إلى مباراتين المحكمة تحدد تاريخ النطق بالحكم في ملف الدكتور التازي عزيز أخنوش وأنس الصفريوي يحتفلان بزفاف نجليهما في مراكش فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروجين ل”القرقوبي” في مراكش صدمة أخرى للجزائر.. الكاف ترفض استئناف اتحاد العاصمة

مال و أعمال

"فورد ":تطلق السيارة الرياضية فورد كوجا الجديدة

03 ديسمبر 2020 - 13:39

الدار البيضاء-كشفت فورد النقاب اليوم الخميس في بلاغ لها عن تشكيلة جديدة في فئة السيارات الرياضية فورد كوجا.

وصفت الشركة هده الفئة بالطرازات الأنيقة والمميزة لسيارات كوجا الرياضية متعددة الاستعمالات والجديدة كلياً، وجميعها تأتي بتصميم خارجي أنيق جديد بأبعاد متميزة توفر للعملاء مزيداً من الرحابة والراحة.

وحسب البلاغ تتزود سيارة كوجا الجديدة بالعديد من مزايا الراحة والتقنيات الحديثة المساعدة للسائق، وتشمل شاحناً لاسلكياً ونظام المعلومات والترفيه SYNC 3 من فورد والمدعوم بشاشة مركزية قياس 8 بوصات. ويأتي نظام B&O الصوتي المتميز ليوفر للعملاء تجربة صوتية غامرة، بينما تأتي لوحة الإعدادات الجديدة بشاشة LCD هي الأولى من نوعها بقياس 12,3 بوصة ومعززة بألوان حقيقية، لتوفر للسائق مزيداً من المعلومات وسهولة أكثر في القراءة.

وفي هذا السياق، قال أشرف البستاني، المدير التنفيذي في فورد أفريقيا – الأسواق المباشرة: “كوجا الجديدة كليًا هي أفضل مثال لدينا حتى الآن على فلسفة التصميم لدى فورد والذي يركز على السائق في المقام الأول ؛ تم تطويره بالتعاون الوثيق مع العملاء لتقديم تصميم مميز وراحة ممتازة وتقنيات متطورة تجعل الحياة أسهل للمالكين داخل السيارة وخارجها. ”

وكشف البلاغ أن سيارة كوجا الجديدة كلياً تعتبر أول سيارة متعددة الاستعمالات تقوم على هيكل فورد العالمي الجديد C2 الذي يدعم الديناميكيات الهوائية المحسنة لتحسين كفاءة استهلاك الوقود وخفض الوزن بما يصل إلى 90 كجم مقارنة بالطرازات السابقة. وبالإضافة إلى ذلك، تم تصميم الهيكل الجديد لتحسين أداء السيارة عند التصادم، حيث يوفر صلابة التواء أكثر بنسبة %10 لتحسين آليات الحركة عند القيادة؛ وتوفير مساحة مقصورة داخلية أكبر مقارنة بطرازات فورد متوسطة الحجم مع مراعاة الحفاظ على التصميم المميز والاستثنائي.

و أضاف المصدر أن كوجا الجديدة كلياً تقدم تصميماً خارجياً مميزاً بلمساته البسيطة والاستثنائية. و أوضح أن جمالية تصميم السيارة تتعزز عبر قاعدة عجلات أطول، والتي تمنح كوجا مزيداً من الانسيابية والثبات على الطرقات مما يعزز من راحة الركاب؛ وبغطاء المحرك الأطول؛ وزيادة اتساع ميلان زاوية الزجاج الخلفي الصغيرة؛ وانخفاض السقف، مما يمنح كوجا الجديدة كلياً مظهراً أكثر ذكاء وقوة.

وصرح البستاني مضيفا : “أظهر عملاء كوجا رغبتهم بتصميم أكثر تميزاً، وأشاروا إلى رضاهم الكبير عن كوجا الجديدة كلياً التي تمثل تحفة فنية متقنة الصنع. وينفرد الطراز الجديد بتصميم أنيق أكثر اتساعاً وأقل ارتفاعاً ليمنح السائقين مزيداً من التشويق، أما المقصورة الداخلية الجديدة كلياً والتي توفر للركاب والسائقين مساحة رحبة، فتم تصميمها بما يراعي متطلبات الحياة اليومية؛ حيث تتميز بتناغمها العالي ورحابتها بفضل المواد عالية الجودة والحرفية الدقيقة والتقنيات الحديثة”.

وأطلقت فورد طرازات كوجا الجديدة كلياً بخيارين من محركات الديزل الثنائية القوية وعالية الكفاءة لمنح السائقين قدرات قيادة استثنائية، مما يتيح لهم قطع مسافات أطول مع كل عملية إعادة تزود بالوقود.

وتأتي جميع طرازات كوجا مزودة بخياري ناقل حركة يدوي ذو ست سرعات أو ناقل أوتوماتيكي جديد بتقنية التبديل السريع بثماني سرعات، تم تصميمه لتحسين كفاءة استهلاك الوقود وتوفير أداء سريع الاستجابة.

و أشار البلاغ أن طراز كوجا الجديد كلياً يعد ثالت جيل من السيارة متعددة الاستعمالات متوسطة الحجم تطرحه فورد لعملائها في المملكة المغربية منذ إطلاق كوجا للمرة الأولى في 2009.

للإشارة كوجا الجديدة كليا متاحة الآن في جميع صالات عرض Scama في جميع أنحاء المغرب وللمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع www.corporate.ford.com أو www.ford.ma

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

إصابة تلاميذ بأمراض جلدية يجر بنموسى للمساءلة

للمزيد من التفاصيل...

الغلوسي يدعو لوقف صرف أجور وتعويضات البرلمانيين

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

علامة Hendiya® تفتتح متجرا جديد في مدينة مراكش

للمزيد من التفاصيل...

نشر 3 مؤلفات علمية لدعم البحث الزراعي وضمان السيادة الغذائية في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الرجاء يحتاج 2مليار لرفع قرار المنع من انتداب اللاعبين

للمزيد من التفاصيل...

ضربة شبه قاضية لليفربول على وقع مشادة صلاح وكلوب

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء يقترب من خطف نجم أولمبيك أسفي

للمزيد من التفاصيل...

إصابة تلاميذ بأمراض جلدية يجر بنموسى للمساءلة

للمزيد من التفاصيل...

قرصنة المكالمات الهاتفية تجر سبعينيا للاعتقال في طنجة

للمزيد من التفاصيل...

الغلوسي يدعو لوقف صرف أجور وتعويضات البرلمانيين

للمزيد من التفاصيل...

كمين أمني يطيح بمبحوث عنه متحوزا حوالي 100 لتر من “الماحيا”

للمزيد من التفاصيل...

وجبات “سناك” ترسل 25 شخصا للمستعجلات وتنهي حياة سيدة

للمزيد من التفاصيل...