تابعونا على:
شريط الأخبار
منح بطاقة شخص في وضعية إعاقة على طاولة مجلس الحكومة CIH يتوج بشهادة ISO 37001 لنظامه لإدارة مكافحة الفساد مجلس المستشارين يحدد موعد مناقشة حصيلة الحكومة نهضة بركان يحقق الفوز على المغرب التطواني قبل مواجهة الزمالك المصري السكوري: 1000 درهم.. هادي هي طاقة الحكومة بنك افريقيا يشتري حصة بنسبة 1.2٪ من أسهم بنك فلسطين التحكيم المغربي يغيب عن نهائي دوري أبطال إفريقيا شريط فيديو يفضح أفارقة عرضوا ضحية للسرقة بالعنف في خريبكة السلطات تفتح باب الترشيح لتعويض بودريقة على رأس مقاطعة مرس السلطان عدد ضحايا التسمم الجماعي بمراكش يرتفع.. والضحية الجديدة طفلة صغيرة بنموسى: الحكومة ساهمت في طي ملف التعاقد بنموسى: النظام الأساسي يمهد الطريق للتنزيل الأمثل للإصلاح التربوي جلالة الملك يستقبل مبعوث خادم الحرمين الشريفين حاملا رسالة لجلالته أخنوش يستعرض أمام المدير العام لمنظمة العمل الدولية الإصلاحات والمشاريع التي يشهدها المغرب الوداد والرجاء يتنافسان من أجل التوقيع لهداف اتحاد طنجة بوريطة يستقبل وزير خارجية مملكة البحرين النظام الأساسي لهيئة كتابة الضبط يصيب المحاكم المغربية بالشلل الأهلي المصري يواصل ضغطه على الشيبي نشرة إنذارية.. موجة حر تجتاح عدة مدن إلى غاية الجمعة المقبل أسواق السلام تبدأ العمل بالطاقة المستدامة

24 ساعة

منظمة حقوقية تشكر ترامب بعد الاعتراف بمغربية الصحراء

12 ديسمبر 2020 - 21:00

شكر المكتب التنفيذي للمنظمة الديمقراطية للشغل وسائر الفروع والمكاتب النقابية بالأقاليم الجنوبية المنضوية تحت لوائها، بجهات كلميم واد نون، العيون والساقية الحمراء والداخلة واد الدهب، (شكر) الولايات المتحدة الامريكية على قرارها القاضي بالاعتراف بمغربية الصحراء وبسيادة المغرب الكاملة عليها ، والإعلان عن افتتاح  قنصلية عامة أميركية بمدينة الداخلة.

واعتبرت أن هذا القرار التاريخي ما هو إلا نتيجة وتتويج لعمل دؤوب لدبلوماسية ملكية ناجحة وتدبير عقلاني موفق لقضية وحدتنا الترابية في كل المحافل الدولية ضدا على المناورات والدسائس التي تحاك ضدنا من طرف الدولة الجزائرية ومن يدور في فلكها من الانفصاليين بالخارج والداخل، تقول في بلاغها.

كما أنها يضيف البلاغ انعكاس مشرف لكل  النضالات والتضحيات التي قدمها الشعب المغربي طيلة العقود الاخيرة
وهي مناسبة لنعبر باسم الشغيلة المغربية ومجموع الشعب المغربي عن اعتزازنا بالنجاحات الذي ما فتئت تحققها  الدبلوماسية  الملكية أن عربيا أو أفريقيا أو دوليا.

واعتبرت أن تسارع وتيرة اقدام الدول الشقيقة والصديقة على فتح قنصليات لها بالداخلة والعيون لدليل اخر على الفشل الذريع الذي أصيبت به الاطروحة الإنفصالية ومن يروجون لها.

ودعت المنظمة بهذه المناسبة باقي الدول الأروبية والآسيوية والافريقية والامريكية لاتخاذ موقف مماثل لموقف الادارة الأمريكية لطي هذا الملف بشكل نهائي حتى يتمكن المحتجزون من العودة الى وطنهم الأم المغرب و تحقيق السلم والاستقرار في هذه المنطقة من العالم .

كما عبر المكتب التنفيذي عن امتنانه واعتزازه بالمواقف الثابتة للمغرب بخصوص القضية الفلسطينية التي عبر عنها للملك محمد السادس في عدة مناسبات وتم تأكيدها للرئيس الفلسطيني من تشبت بالقضية الفلسطينية والتزام المملكة المغربية بحل الدولتين واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.
 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

منح بطاقة شخص في وضعية إعاقة على طاولة مجلس الحكومة

للمزيد من التفاصيل...

مجلس المستشارين يحدد موعد مناقشة حصيلة الحكومة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السعودية تستضيف مؤتمر الاستثمار العالمي

للمزيد من التفاصيل...

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

CIH يتوج بشهادة ISO 37001 لنظامه لإدارة مكافحة الفساد

للمزيد من التفاصيل...

بنك افريقيا يشتري حصة بنسبة 1.2٪ من أسهم بنك فلسطين

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

منح بطاقة شخص في وضعية إعاقة على طاولة مجلس الحكومة

للمزيد من التفاصيل...

مجلس المستشارين يحدد موعد مناقشة حصيلة الحكومة

للمزيد من التفاصيل...

نهضة بركان يحقق الفوز على المغرب التطواني قبل مواجهة الزمالك المصري

للمزيد من التفاصيل...

تخصيص 6.5 مليون درهم لتعزيز شبكة رصد جودة الهواء بجهة مراكش

للمزيد من التفاصيل...

بنموسى: الزيادة في أجور وتعويضات الأساتذة تم صرفها بشكل فعلي

للمزيد من التفاصيل...

السكوري: 1000 درهم.. هادي هي طاقة الحكومة

للمزيد من التفاصيل...

التحكيم المغربي يغيب عن نهائي دوري أبطال إفريقيا

للمزيد من التفاصيل...

شريط فيديو يفضح أفارقة عرضوا ضحية للسرقة بالعنف في خريبكة

للمزيد من التفاصيل...