تابعونا على:
شريط الأخبار
السكوري: 1000 درهم.. هادي هي طاقة الحكومة بنك افريقيا يشتري حصة بنسبة 1.2٪ من أسهم بنك فلسطين التحكيم المغربي يغيب عن نهائي دوري أبطال إفريقيا شريط فيديو يفضح أفارقة عرضوا ضحية للسرقة بالعنف في خريبكة السلطات تفتح باب الترشيح لتعويض بودريقة على رأس مقاطعة مرس السلطان عدد ضحايا التسمم الجماعي بمراكش يرتفع.. والضحية الجديدة طفلة صغيرة بنموسى: الحكومة ساهمت في طي ملف التعاقد بنموسى: النظام الأساسي يمهد الطريق للتنزيل الأمثل للإصلاح التربوي جلالة الملك يستقبل مبعوث خادم الحرمين الشريفين حاملا رسالة لجلالته أخنوش يستعرض أمام المدير العام لمنظمة العمل الدولية الإصلاحات والمشاريع التي يشهدها المغرب الوداد والرجاء يتنافسان من أجل التوقيع لهداف اتحاد طنجة بوريطة يستقبل وزير خارجية مملكة البحرين النظام الأساسي لهيئة كتابة الضبط يصيب المحاكم المغربية بالشلل الأهلي المصري يواصل ضغطه على الشيبي نشرة إنذارية.. موجة حر تجتاح عدة مدن إلى غاية الجمعة المقبل أسواق السلام تبدأ العمل بالطاقة المستدامة بعد إصابة عميد شرطة.. الرصاص يلعلع لتوقيف جانحين بتزنيت المهندسون المغاربة يصعدون من احتجاجاتهم ضد الحكومة سعيدة شرف وولد الشينوية يرفضان المثول أمام المحكمة الإضراب يشل المستشفيات.. ونقابي يؤكد الاحتقان بلغ مداه

24 ساعة

"Casa Event "تكشف عن حصيلة "Africa Place Marketing"

06 ديسمبر 2021 - 19:40

نظمت شركة “الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات”، يومي 24 و25 نونبر الماضي، النسخة الثانية من منتدى “Africa Place Marketing”، تحت عنوان “جميعا فاعلون من أجل تعزيز جودة الحفاوة والجاذبية الترابية”.

وذكر البلاغ الصادر عن الشركة أن هذه التظاهرة عرفت جهودا مكثفة من العمل خلال يومين من النقاشات الإيجابية بين خبراء وباحثين وأخصائيين ومهنيين ذوي شهرة عالمية، اشتغلوا في أكثر من 16 حاضرة ترابية، يمثلون توجهات مختلفة فيما يتعلق بالتسويق الترابي.

وشهدت النسخة الثانية من المنتدى مشاركة 35 محاضرا جاءوا لتقاسم خبرتهم وتجربتهم الكبيرة في مجال التسويق الترابي مع ما يقارب 455 مشاركا عبر المنصة الرقمية، فيما عرف الموقع الإلكتروني المخصص لهذا الحدث المبتكر ما يزيد عن 78 ألف زائر على مدار فعاليات المنتدى، التي عرفت تغطية إعلامية كبيرة من قبل أزيد من 50 صحفيا وصحفية يرجع لهم الفضل في الإشعاع الكبير الذي عرفته التظاهرة وانخراطهم المتميز في تسليط الضوء على موضوع يهم مستقبل وتطور الحاضرات.

البلاغ أشار أن هده الندوات ساهمت في تحديد المفاهيم الأساسية ذات الصلة بموضوع التسويق الترابي، بما فيها مفهوم الجاذبية والحفاوة الترابية، فضلا عن مفهوم العلامة والهوية الترابية.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد سلط الخبراء الضوء على أهمية الأخذ بعين الاعتبار خصوصية الحواضر الناشئة من حيث استراتيجية المرونة الترابية وكذا الهوية الترابية وشخصية الحاضرة من أجل نجاح مقاربة التسويق الترابي.

وعرف برنامج المنتدى أيضا ورشتي عمل مكنت من التعرف أكثر على كيفية التعامل مع التسويق الترابي، خصوصا فيما يتعلق بالعوامل الأساسية من أجل إنجاح وتنشيط العلامة الترابية. وهي المناسبة التي تم التطرق خلالها لتقييم إنجازات العلامة الترابية “WECASABLANCA”، ومن تم استكمال الدراسات والإنجازات التي من شأنها تعزيز خطة العمل المرتبطة ببرنامج التسويق الترابي، من أجل إحياء وتحبيب وتوحيد الجهات الفاعلة حول هذه العلامة الترابية الشاملة.

وأضاف ذات المصدر أن مسابقة Africa Place Marketing Competition ، عرفت مشاركة مجموعة من المدارس العليا، منها المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير ENCG التي تمكنت من الفوز بالجائزة الأولى والمعهد العالي للتدبير HEM والمدرسة العليا للتجارة والتسيير ESCA اللذين برهنوا على اتساع الابتكار والإبداع المغربي في مجال التسويق الترابي.

وللتذكير فإن منتدى “Africa Place Marketing” يعد من الدعامات الأساسية التي تواكب مشروع استراتيجية الجاذبية الترابية “WECASABLANCA”، باعتبارها مبادرة جماعية مشتركة من أجل تعزيز مدينة الدار البيضاء التي تفرض نفسها اليوم كمنصة رائدة وأساسية للتفاعل والتبادل البناء والتنمية في مجال التسويق الترابي.

للإشارة جميع الفيديوهات والندوات، التي توثق لحظات المنتدى، متوفرة على قناة ليوتيوب Wecasablanca.

https://www.youtube.com/channel/UCCw7MXIu8Vq63Gq_dz10QPQ

Casa Event منتدى “Africa Place Marketing التسويق الترابي

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

السكوري: 1000 درهم.. هادي هي طاقة الحكومة

للمزيد من التفاصيل...

نادية فتاح: صندوق المقاصة ساهم في دعم غاز البوتان ب26 مليار

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السعودية تستضيف مؤتمر الاستثمار العالمي

للمزيد من التفاصيل...

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

بنك افريقيا يشتري حصة بنسبة 1.2٪ من أسهم بنك فلسطين

للمزيد من التفاصيل...

أسواق السلام تبدأ العمل بالطاقة المستدامة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

السكوري: 1000 درهم.. هادي هي طاقة الحكومة

للمزيد من التفاصيل...

التحكيم المغربي يغيب عن نهائي دوري أبطال إفريقيا

للمزيد من التفاصيل...

شريط فيديو يفضح أفارقة عرضوا ضحية للسرقة بالعنف في خريبكة

للمزيد من التفاصيل...

نادية فتاح: صندوق المقاصة ساهم في دعم غاز البوتان ب26 مليار

للمزيد من التفاصيل...

السلطات تفتح باب الترشيح لتعويض بودريقة على رأس مقاطعة مرس السلطان

للمزيد من التفاصيل...

تأجيل قانون النقابات.. السكوري يكشف الأسباب

للمزيد من التفاصيل...

عدد ضحايا التسمم الجماعي بمراكش يرتفع.. والضحية الجديدة طفلة صغيرة

للمزيد من التفاصيل...

بنموسى: الحكومة ساهمت في طي ملف التعاقد

للمزيد من التفاصيل...