تابعونا على:
شريط الأخبار
نصف ماراثون جاكرتا للسيدات: المغرب يهيمن على منصة التتويج قرصنة شبكات الاتصالات الوطنية يقود صينيين للاعتقال بالدار البيضاء غرامة كبيرة من الفيفا للرجاء بالاجماع.. إعادة انتخاب نزار بركة أمينا عاما لحزب الاستقلال خبير يكشف العقوبات التي تنتظر اتحاد العاصمة الجزائري الأزمي يهاجم أخنوش ويعتبره يريد تكميم الأفواه للتغطية على حصيلته الضعيفة ابن كيران: سأعتزل السياسة إذا نفى أخنوش أنه كان ضد الدعم المباشر حسنية أكادير يهزم الجيش ويشعل الصراع حول اللقب اتحاديون غاضبون يؤسسون “اتحاد مستقل” في باريس محامي سويسري للدفاع عن إتحاد العاصمة بالطاس التامني تطالب لفتيت بإنصاف ساكنة سوق السبت أولاد النمة آيت طالب يعطي انطلاقة خدمات 34 مركز صحي بجهة سوس “البام” يعقد الدورة 28 لمجلسه الوطني بسلا اتحاد الجزائر ينسحب و نهضة بركان يستقر على اللعب بقميصه المزين بخريطة المغرب الرجاء يحتاج 2مليار لرفع قرار المنع من انتداب اللاعبين العصبة الاحترافية تدرس إمكانية إيقاف البطولة ضربة شبه قاضية لليفربول على وقع مشادة صلاح وكلوب الرجاء يقترب من خطف نجم أولمبيك أسفي إصابة تلاميذ بأمراض جلدية يجر بنموسى للمساءلة قرصنة المكالمات الهاتفية تجر سبعينيا للاعتقال في طنجة

24 ساعة

KFC المغرب تعلن عن افتتاح 10 مطاعم جديدة

12 يناير 2022 - 16:40

أعلنت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة KFC (كنتاكي فرايد تشيكن) المعترف بها عالميًا،عن مواصلة توسعها في المملكة لسنة 2022 على الرغم من الظرفية الوبائية,ودلك تأكيدا منها لاستهداف السوق المغربي.

 

وقالت الشركة إن تفعيل إستراتيجية ترتكز على تثمين واستخدام المنتجات المغربية وأيضًا تعلّم مثالي لمتطلبات السوق المحلي مع تكييف رسائلها وأسعارها لتلبية حاجيات المستهلكين، يؤكد على مكانة KFC الريادية بين مطاعم الوجبات السريعة في السوق.

 

 

وذكر البلاغ الصادر عن الشركة اليوم الاربعاء, أنه منذ سنة 2018 وبقيادة فريق إداري مغربي اعتمد في إستراتيجية تطوير العلامة التجارية، على جودة المنتج وأيضا على شبكة من الشركاء المحليين المختارين الذين يُغنون تواجد السلسلة في جميع أنحاء المغرب.

 

وأفاد ذات البلاغ أن 80٪ من المكونات المستخدمة في وصفات KFC هي مكونات مغربية، وأن 100٪ من الدجاج المستعمل في وصفات سلسلة المطاعم الشهيرة يأتي من مصادر محلية.

 

المكون الرئيسي عند KFC هو الدجاج. حيث يتم تحضير كل شريحة منه بعناية وفقًا لدفتر تحملات (كنتاكي فرايد تشيكن) الدولي. ويتم إعداد القوائم محلّيا من قبل طباخي KFC بما يوافق بشكل دقيق الوصفة الشهيرة التي صممها الكولونيل ساندرز، مؤسس سلسلة المطاعم التي تحمل الاسم نفسه.

 

البلاغ أضاف أن (كنتاكي فرايد تشيكن) تعمل فقط مع موردين تم انتقائهم واختيارهم بشكل صارم،حيث يتوجب عليهم احترام مواصفاتها ومعايير الجودة بدقة لضمان مذاق وجودة تذوق فريدين لجميع منتجاتها،. تتم دعوة جميع موردي KFC بشكل منهجي لإعداد مراقبة الجودة وإمكانية تتبع جميع أنشطتهم؛ وبالتالي، فإنهم مطالبون بالامتثال لميثاق صحي صارم يأخذ في الاعتبار ضمان الجودة، وكذلك السلامة الغذائية والبيئية. كما يخضع موردو KFC المغرب لعمليات مراقبة دورية يقوم بها مفتشون معتمدون من طرف KFC International . تدور عمليات المراقبة هاته حول ما يسمى بـ Food Safety ، أيضا من خلال أنواع مختلفة من ضوابط الجودة والتتبع.

 

وفي هذا الصدد صرّح أنس القدميري، المدير المحلي المكلف بالعمليات داخل KFC بالقول: “تعمل كنتاكي فرايد تشيكن مع خبرائها وعدد من الشركات المستقلة. ويخضع كل مطعم لعمليات مراقبة فيما يتعلق بالنظافة والسلامة الغذائية والمراقبة التقنية والتنظيمية وكذا عملية مراقبة التجهيزات”.

 

يمكن للموردين فقط التعاون مع مطاعم KFC بعد الموافقة عليها من قبل عمليات مراقبة مختلفة. من أجل ضمان جودة متكاملة للدجاج المستخدم، تستعين “كنتاكي فرايد تشيكن” بمورّدين مشهورين، نذكر منها على سبيل المثال “علف الساحل” و”أكادير للدواجن” حتى يزودوها بالمكوّن الذي هو جوهر وصفاته. يتم تسليم الدجاج إلى مطاعم KFC، الذي يحمل علامة حلال من قبل IMANOR (المعهد المغربي للتقييس)، والذي يلبي جميع المتطلبات التنظيمية والجودة الأكثر صرامة في هذا المجال، من خلال نظام إدارة الجودة الذي يضمن جودة ملموسة وصحية عاليتين.

 

وأضاف السيد أنس القدميري : “بصفة عامة يتم إجراء جملة من زيارات المراقبة الاستباقية إلى شبكة KFC كل سنة بالمغرب، وأكثر في سياق هذا الوباء. زيادة على ذلك هناك نقاط مراقبة يومية من قبل الفرق لجميع جوانب النظافة والسلامة الغذائية في كل مطعم “.

 

و قالت الشركة أنه بهذه الصرامة التي تم تبنيها منذ إطلاقها في المغرب سنة 2001، استمرت العلامة التجارية في النمو واكتسبت مصداقية بين المغاربة. ومكنت استراتيجيات التنمية الناجحة لـ KFC، في جعلها واحدة من بين العلامات التجارية الرئيسية للوجبات السريعة.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

تفويت مستشفى للامريم بإقليم العرائش إلى القطاع الخاص يجر آيت طالب للمساءلة

للمزيد من التفاصيل...

ابن كيران: أخنوش ألغى الشعب من العملية السياسية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

علامة Hendiya® تفتتح متجرا جديد في مدينة مراكش

للمزيد من التفاصيل...

نشر 3 مؤلفات علمية لدعم البحث الزراعي وضمان السيادة الغذائية في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

نصف ماراثون جاكرتا للسيدات: المغرب يهيمن على منصة التتويج

للمزيد من التفاصيل...

تفويت مستشفى للامريم بإقليم العرائش إلى القطاع الخاص يجر آيت طالب للمساءلة

للمزيد من التفاصيل...

قرصنة شبكات الاتصالات الوطنية يقود صينيين للاعتقال بالدار البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

غرامة كبيرة من الفيفا للرجاء

للمزيد من التفاصيل...

ابن كيران: أخنوش ألغى الشعب من العملية السياسية

للمزيد من التفاصيل...

بالاجماع.. إعادة انتخاب نزار بركة أمينا عاما لحزب الاستقلال

للمزيد من التفاصيل...

خبير يكشف العقوبات التي تنتظر اتحاد العاصمة الجزائري

للمزيد من التفاصيل...

الأزمي يهاجم أخنوش ويعتبره يريد تكميم الأفواه للتغطية على حصيلته الضعيفة

للمزيد من التفاصيل...