تابعونا على:
شريط الأخبار
“كوكا كولا” تطلق تحدي جمع وإعادة تدوير القنينات البلاستيكية إصدار طابع بريدي تذكاري بمناسبة الذكرى60 لتأسيس المكتب الوطني للسكك الحديدية الرباط تحتضن النسخة الثالثة للدورة التكوينية المتخصصة لملاحظي الانتخابات بالاتحاد الإفريقي اتفاق أبريل.. حزب الكتاب يحذر من محاولة استخدام منطق المقايضة اسكوبار الشمال يستعد لاستنشاق هواء الحرية نهضة بركان يستعيد لاعبين أمام الجيش الملكي إغلاق الحدود في وجه مدير المدرسة المتورط في فضيحة مولاي يعقوب بعد اختياره مدربا للمنتخب الهولندي.. رمزي يعبر عن سعادته في مهمته الجديدة آيت طالب يعطي انطلاقة خدمات 21 مركزا صحيا بجهة بني ملال الشرطة تعتقل مستشارا بديوان وزير سابق بسبب وعود بالتوظيف مقابل المال فاتح ماي.. نقابة الزاير تطالب بالعدالة والتقدم الاجتماعي أخطر مروجة للمخدرات بمراكش تقع بقبضة الأمن تحديد موعد اختتام البطولة الاحترافية محكمة التحكيم الرياضي تحدد موعد مواجهة الرجاء واكسيل مايي لتثمين الأراضي الجماعية.. منح إعانات مالية للشباب وأعضاء الجماعات السلالية صحافيان يجران لشكر إلى المحكمة وإدريس يبرر “لم أقصد الإساءة” شركة Alucop تفتتح مصنعها الجديد الخاص بسِبَاكة النحاس والألومنيوم نشرة إنذارية.. أمطار قوية مرتقبة غد الأربعاء بعدة مناطق عرض أمنيين للخطر.. الرصاص يلعلع لتوقيف جانح بصفرو برلمانية تدعو لتقنين الاستهلاك المفرط للمياه في قطاع الفلاحة

24 ساعة

أحرار أسفي يختتمون مؤتمرهم الإقليمي

29 يناير 2022 - 19:55

عقد حزب التجمع الوطني للأحرار بجهة مراكش آسفي محطته الثامنة والأخيرة من سلسلة المؤتمرات الإقليمية استعداداً للمؤتمر الوطني السابع، تحت شعار :” الطريق إلى 4 مارس” وذلك يوم أمس الجمعة 27 يناير 2022 بإقليم آسفي.

وأشاد المتدخلون في هاته المحطة التي ترأسها محمد القباج المنسق الجهوي للحزب بجهة مراكش آسفي، بالنتائج التي حققها الحزب بالإقليم خلال الاستحقاقات الانتخابية الماضية، والتي مكنت الحزب من الظفر بمقعد برلماني وترأس عدد من الجماعات الترابية، فضلا عن فوز عدد كبير من المنتخبات والمنتخبين، بمقاعد بمجالس الجهات والعمالات والأقاليم والغرف المهنية.

كما أشاد المتدخلون بعمل المناضلات والمناضلين خلال الفترة الماضية داعين إلى مواصلة العمل الحزبي والتنظيمي من خلال تأطير المواطنين والمواطنات ومواكبتهم.

وفي كلمته بالمناسبة، أكد مصطفى بايتاس عضو المكتب السياسي على أهمية الرسائل التي قدّمتها محطة استحقاقات 8 شتنبر، مشددا على أن اليوم هناك انشغالات كبيرة داخل حزب “الأحرار” لانطلاق بسرعة لبرمجة كل هاته البرامج إلى حقائق يراها المواطن وتنزيل التزاماته على أرض الواقع والتي إنطلقت عدد منها خاصة المرتبطة بأسس بناء الدولة الاجتماعية.

وأضاف بايتاس :”نحن نستشعر المسؤولية الملقاة على عاتقنا، كأول قوة سياسية في البلد، لكن في نفس الوقت نعتقد بأننا جاهزون لكي نمارس هذا المستوى الذي وضعنا فيه الناخب دستوريا وسياسيا وقانونيا وأيضا اقتصاديا واجتماعيا”.

وأشار بايتاس في معرض حديثه إلى أن حزب التجمع الوطني للأحرار تمكّن من الإنصات والاستماع لأزيد من 300 ألف مواطنة ومواطن عبر مختلف برامجه التواصلية وجولاته الجهوية.

وشدّد بايتاس على أن هذا العمل العميق والقاعدي، الذي يلامس الحياة اليومية للمواطنين، لا يمكن إلا أن تتوقع أن يجعل الحزب ضمن مراتب أحسن من التي كان عليها في السابق.

ولم يفوت بايتاس فرصة الحديث أمام مناضلات ومناضلي الحزب باسفي، بالاشادة بعملهم خلال الفترة الاخيرة والمساهمة الكبيرة في النتائج المحققة محليا جهويا ووطنيا.

عقب ذلك صادق المؤتمرون والمؤتمرات على المنتدبين للمؤتمر الوطني وكذا المؤتمر الجهوي المقبلين فضلا عن انتخاب ممثلي إقليم آسفي بالمجلس الوطني للحزب.

وترأس أشغال المؤتمر الإقليمي لآسفي المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة مراكش-آسفي عضو المكتب السياسي محمد القباج ، بحضور مصطفى بايتاس عضو المكتب السياسي مدير المقر المركزي، وحسن بنعمر عضو المكتب السياسي وعثمان الشقوري المنسق الإقليمي للحزب بآسفي والنائب البرلماني عن اقليم اسفي محمد الحيداوي ورضى الحميني المستشار البرلماني رئيس الهيئة الوطنية للخبراء المحاسبين، فضلا عن حضور وازن للفريق البرلماني بجهة مراكش آسفي مكون من يونس بنسليملن، عبد الواحد الشافقي، السعيد الكورش، مريم الرميلي والمستشارين البرلمانيين جواد الهلالي وكمال بنخالد عباس أمين البارودي إلى جانب رئيس غرفة الصيد البحري كمال صبري.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

اتفاق أبريل.. حزب الكتاب يحذر من محاولة استخدام منطق المقايضة

للمزيد من التفاصيل...

مصير محضري الحوار القطاعي بين وزارة الصحة والنقابات يجر آيت طالب للمساءلة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السعودية تستضيف مؤتمر الاستثمار العالمي

للمزيد من التفاصيل...

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“كوكا كولا” تطلق تحدي جمع وإعادة تدوير القنينات البلاستيكية

للمزيد من التفاصيل...

شركة Alucop تفتتح مصنعها الجديد الخاص بسِبَاكة النحاس والألومنيوم

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

اتفاق أبريل.. حزب الكتاب يحذر من محاولة استخدام منطق المقايضة

للمزيد من التفاصيل...

مصير محضري الحوار القطاعي بين وزارة الصحة والنقابات يجر آيت طالب للمساءلة

للمزيد من التفاصيل...

اسكوبار الشمال يستعد لاستنشاق هواء الحرية

للمزيد من التفاصيل...

نهضة بركان يستعيد لاعبين أمام الجيش الملكي

للمزيد من التفاصيل...

إغلاق الحدود في وجه مدير المدرسة المتورط في فضيحة مولاي يعقوب

للمزيد من التفاصيل...

بعد اختياره مدربا للمنتخب الهولندي.. رمزي يعبر عن سعادته في مهمته الجديدة

للمزيد من التفاصيل...

آيت طالب يعطي انطلاقة خدمات 21 مركزا صحيا بجهة بني ملال

للمزيد من التفاصيل...

الشرطة تعتقل مستشارا بديوان وزير سابق بسبب وعود بالتوظيف مقابل المال

للمزيد من التفاصيل...