تابعونا على:
شريط الأخبار
المغاربة يتصدرون قائمة المساهمين في الضمان الاجتماعي باسبانيا بمناسبة الذكرى 68.. ولاية أمن مراكش تكشف حصيلة تداخلاتها سميرة رزان تتهم عمدة الدار البيضاء بالغدر الجبائي الملاكمة برطال تتأھل لنھائي كأس الوردا بكازخستان 2024 عدد ضحايا الاختناق الجماعي يرتفع.. مسؤول يفضح المستور المحكمة الدستورية تعلن شغور مقعد مبديع بالبرلمان القمة العربية تختتم أعمال دورتها ال 33 بتبني “إعلان البحرين” قيادي بالاشتراكي الموحد..يتهم مسؤولي الفروع الغاضبة بـالتحايل” القمة العربية… إعلان البحرين يدعم دور لجنة القدس برئاسة الملك محمد السادس مسؤول بالحزب الشيوعي الصيني يشيد بالقيادة الحكيمة للملك داخل وخارج المغرب برلماني يطالب بإصلاح الشبكة الطرقية المصنفة المتضررة بإقليم العرائش موعد أمم افريقيا..الجامعة تحرج كاف مع الفيفا فيفا يبلغ إدارة الوداد بالشروط المطلوبة للمشاركة في المونديال نقابي: حملات المراقبة المشددة التي تقودها سلطات مراكش جاءت متأخرة فاس.. أربع سنوات ونصف في حق مستخدمين بمؤسسة بنكية زلزال وزارة الصحة.. مسؤول في ورطة بسبب حقيبة ومأدبة عشاء المحكمة ترفض الطعن في مؤتمر حزب الحركة الشعبية تقنيو الصحة يتضامنون مع زميلهم ويصفون تنقيله بالتعسفي القمة العربية بالمنامة تشيد بمبادرات المغربية في التصدي للإرهاب والتطرف وقضايا المناخ مركز ابن بطوطة يقترح خلق جمعيات قادرة على المساهمة في نجاح الأوراش الكبرى والمشاريع المهيكلة التي انخرط فيها المغرب

24 ساعة

marjane

مجموعة مرجان تشرك منصتها الإلكترونية في "رمضان مرجان التضامني"

22 مارس 2022 - 11:16

أعلنت مجموعة مرجان تسخير التكنولوجيا في خدمة التضامن لتسهيل التبرعات من خلال منصتها للتجارة الإلكترونية للمنتجات الغدائية ، ذلك هو الهدف الذي حددته مجموعة مرجان لعملية «رمضان مرجان التضامني».

وأفاد البلاغ أن هذه العملية تتيح لزبناء مرجان إمكانية المساهمة في البرنامج عبر اقتناء وجبات إفطار من المنصة على الويب أو الموبايل. فيما يتعلق باللوجستيك، وفي إطار تعزيز العلاقات مع عالم التعليم، اختارت مرجان هذه السنة إشراك طلبة المدارس والجامعات في هذه العملية.

وقالت المجموعة أن شهر الرحمة، رمضان، بالنسبة للمغاربة، يشكل بامتياز، فترة للتعاطف والتراحم والكرم. وبما أن مجموعة مرجان تجعل من هذه القيم قيمها، فإنها تعيد تنظيم حملتها «رمضان مرجان التضامني» قصد تمكين أكبر عدد من المواطنين من ذوي الحاجة من الإفطار في جو من الفرح والاطمئنان، ومنح الفرصة، لمن يرغبون في ذلك، للتبرع والتعبير عن مشاعر الجود والكرم.

و أوضح البلاغ أن المتبرعين يمكنهم شراء وجبة أو عدة وجبات إفطار، بثمن 10 دراهم للوحدة، على فضاء « رمضان مرجان التضامني » باستعمال تطبيق التجارة الإلكترونية للمجموعة على الويب أم على الموبايل. وإذا كان تيسير ولوج المتبرعين إلى العطاء أمر مهم، فإن المساهمة الشخصية تكتسي بالنسبة لمرجان أهمية أكبر. لذلك فإن مجموعة مرجان تمنح وجبة إفطار إضافية مع كل 10 وجبات يتم شراؤها من طرف المتبرعين، كما أنها تبيع الوجبات بسعر التكلفة، أي أن مرجان لا تحقق أي هامش ربح من المنتجات المكونة لوجبة الإفطار.

إضافة إلى ذلك، فإن تسديد هذه المشتريات يتم إما عن طريق بطاقة أداء بنكية أم باستعمال النقاط المكتسبة عبر بطاقة الوفاء، والتي يمكن لزبناء مرجان الإطلاع على مبلغها باستعمال التطبيق.

فضلا عن هدا يمكن لكل مانح الاطلاع على محتويات قُفَّتِه الرمضانية عبر باب « مستلزمات رمضان » على تطبيق التجارة الإلكترونية لمرجان وإرسال تبرعااته للعناوين التي يختارها.

وختاما، وككل سنة، يمكن للزبناء أيضا منح القُفَف الرمضانية المتوفرة في جميع متاجر شبكة مرجان وشبكة مرجان ماركت عبر ربوع المملكة.

وعلى امتداد حملة جمع التبرعات، عبأت مجموعة مرجان كل مستخدميها المتطوعين، كما سهرت على توفير القوة اللوجستيكية اللازمة لجمع وتوزيع التبرعات على الشرائح المستهدفة.

و أضاف ذات المصدر أن المجموعة اختارت إشراك الطلبة في هذه العملية السنوية الكبرى. يدا في يد، سيقوم مستخدمو المجموعة مع الطلبة بإيصال الدعم للأشخاص في وضعية هشاشة. ويشكل هذا التعاون الوثيق بين مجموعة مرجان والطلبة وسيلة للقيام معا بمشروع اجتماعي ولتنمية روح المواطنة أكثر.

وتستهدف المجموعة أن تضاعف ثلاث مرات خلال هذه السنة حصيلة الإفطارات التي تم جمعها وتوزيعها في العام الماضي والتي بلغت 17000 وجبة إفطار.

ونقل البلاغ عن السيد طه بنزكري، مدير الرأسمال البشري والمسؤولية الاجتماعية للمقاولة، قوله : « يعتبر التضامن من قيم مجموعتنا. وهو أيضا يوجد في صلب استراتيجيتنا في مجال المسؤولية الاجتماعية للمقاولة. ومن المهم التعبير عن الجود والكرم كلما سنحت الفرصة وعلى الخصوص خلال هذا الشهر الكريم. ومن شأن هذا العمل التبرعي أن يعطي نفسا جديدا للأخوة والتضامن. تلك هي القناعة التي نتقاسمها لأنها تمكن من الرفع من أثر واستدامة أعمالنا الخيرية ».

وللإشارة، فإن رمضان لا يشكل الموعد الوحيد للأعمال الاجتماعية للرائد المغربي في مجال التوزيع الكبير. فمع بداية كل شتاء، ومع كل دخول مدرسي، تتعبأ مجموعة مرجان لطلب التبرعات، سواء من أجل جمع الملابس الدافئة لصالح ذوي الحاجة لمواجهة فصل الشتاء، أو لتمكين التلاميذ الصغار في الأسر في وضعية هشاشة من التوفر على المستلزمات المدرسية.

نبذة عن هولدينغ مرجان

نجحت مجموعة مرجان هولدينغ الرائدة في مجال البيع بالتجزئة على امتداد أكثر من ثلاثين عاماً من توفير منتجات التجارة الحديثة إلى عامة الناس، داخل المراكز الحضرية الكبرى، وأيضاً في المدن ذات الحجم المتوسط

وتُدير “هولدينغ مرجان” أزيد من 345000 متر مربع من مراكز التسوق والمركبات التجارية من الجيل الجديد

ويصل عدد موظفي المجموعة إلى أزيد من 12 ألف شخص، كما يتوفر الهولدينغ على 130 نقطة بيع في أزيد من 30 مدينة مغربية، وهي الأرقام التي تسمح له بتحقيق أزيد من 100 مليون معاملة بشكل سنوي.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

المحكمة الدستورية تعلن شغور مقعد مبديع بالبرلمان

للمزيد من التفاصيل...

القمة العربية تختتم أعمال دورتها ال 33 بتبني “إعلان البحرين”

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

إيرلندا ستعترف بالدولة الفلسطينية

للمزيد من التفاصيل...

من سيكون المرشح لمنصب نائب الرئيس مع ترامب؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

الخاتر: دعم الشركة العامة بالمغرب لمهرجان “جازابلانكا” يعكس التزامنا العميق بالفن والثقافة

للمزيد من التفاصيل...

مجموعة البنك الشعبي المركزي تطلق سلسلة جديدة من منتدياتها الخاصة بالعقار

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

المغاربة يتصدرون قائمة المساهمين في الضمان الاجتماعي باسبانيا

للمزيد من التفاصيل...

بمناسبة الذكرى 68.. ولاية أمن مراكش تكشف حصيلة تداخلاتها

للمزيد من التفاصيل...

سميرة رزان تتهم عمدة الدار البيضاء بالغدر الجبائي

للمزيد من التفاصيل...

الأساتذة الموقوفون.. نقابة ترفض الإجراءات التأديبية

للمزيد من التفاصيل...

الملاكمة برطال تتأھل لنھائي كأس الوردا بكازخستان 2024

للمزيد من التفاصيل...

عدد ضحايا الاختناق الجماعي يرتفع.. مسؤول يفضح المستور

للمزيد من التفاصيل...

المحكمة الدستورية تعلن شغور مقعد مبديع بالبرلمان

للمزيد من التفاصيل...

القمة العربية تختتم أعمال دورتها ال 33 بتبني “إعلان البحرين”

للمزيد من التفاصيل...