تابعونا على:
شريط الأخبار
الإضراب يشل المستشفيات.. ونقابي يؤكد الاحتقان بلغ مداه الجامعة تحدد موعد سفر الأسود إلى الكونغو السنتيسي يطالب بإعادة النظر في عتبة المؤشر الاجتماعي والاقتصادي المحكمة ترفض منح السراح المؤقت لمستشار وزير العدل البيجيدي يطالب بتخفيض سعر دواء سرطان الثدي محكمة التحكيم الرياضي ترفض طلبا جديدا لاتحاد العاصمة 5 سنوات سجنا في حق الضابط المتهم بالتسبب في وفاة شاب بمخفر للشرطة آيت طالب: الحكومة عززت الترسانة القانونية ليشمل “AMO” جميع المواطنين البنك الشعبي تسهر على تجديد أربع مدارس بجهة الناظور-الحسيمة وزارة التجهيز أنجزت 22 ألف كلمتر لفك العزلة عن المناطق القروية أيت الطالب يصدم المغاربة.. تجهيز القطاع الصحي يكلف 6مليار درهم سنويا بركة: لأول مرة تم الرفع من الميزانية المخصصة للتزويد بالماء الشروب قضية ياسين الشبلي.. تفاصيل صادمة عن يوم وفاة بطل في فنون الحرب الضريبة على الدخل برسم الأرباح العقارية: إمكانية طلب الرأي المسبق للمديرية العامة للضرائب وزير الصحة: نخصص سنويا مليار درهم لتأهيل مستشفيات بالمغرب تفاديا للاكتظاظ بعيد الأضحى.. وزير النقل يتعهد بتوفير وسائل نقل إضافية بعد اعتقال الأستاذة وعشيقها المتزوج.. تفاصيل مثيرة حصلت داخل السكن الوظيفي آيت طالب يعترف: نعاني من خصاص كبير في الطب الشرعي بركة: الأشغال بالطريق الرابطة بين الدار البيضاء والمطار قد تنتهي قبل 2025 آيت طالب: العزوف عن اللقاح تسبب في انتشار داء “بوحمرون”

24 ساعة

Smeia

"Smeia" تكشف عن مجموعة BMW i كهربائية 100٪

31 مارس 2022 - 18:10

كشفت Smeia الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW في المغرب عن مجموعة BMW i ، كهربائية 100٪ عبر نمودجين BMW Ix و BMWi 4 في حفل تقديم أقيم بمدينة الدار البيضاء يوم أمس الاربعاء 30 مارس.

وذكر البلاغ الصادر عن الشركة , أن عمليات الإطلاق هذه تعتبر جزءًا من استراتيجية Smeia من حيث بدأ تسويق المركبات دات تنقل كهربائي عام 2018 بإطلاق الإصدارات الهجينة الموصولة بالكهرباء (PHEV) مثل السلسلة 530e و 745eو X5 45e xDrive.

ومن أجل النجاح في هذا التغيير التكنولوجي ، استعادت Smeia بدقة وخبرات شبكة فروع BMW الخاصة بها وفقًا لمعايير BMW i ؛وذلك من خلال الاستثمارات في المعدات والأدوات الخاصة ،ومن حيث التدريب ومنح الشهادات لفرق خدمة المبيعات وما بعد البيع.

سيارة BMW iX الجديدة كلياً

وحسب البلاغ سيارة BMW iX الكهربائية 100 % تتير الإعجاب بمتعة القيادة الخالية من الانبعاثات ورشاقة حركتها في الطابع الرياضي ، وتنوعها الرائع ، وتصميم داخلي فاخر وأنيق وتجسيدها رؤية مبتكرة للنشاط الرياضي.

نظام بطارية عالي الجهد يتميز بخلايا متطورة تقنية.

يتضمن الجيل الخامس من تقنية BMW eDrive أيضًابطارية عالية الجهد مزودة بأحدث الخلايا.تم تجهيز سيارة BMW iX xDrive 50 ببطارية عالية الجهد بسعة صافية 105.2كيلوواط ساعة (السعة الإجمالية: 111.5 كيلو واط ساعة) .

وتتوفر سيارة BMW iX xDrive 40 على سعة صافية تبلغ 71 كيلو واط في الساعة (السعة الإجمالية: 76.6 كيلوواط ساعة). وحدة الشحن المجمعة (CCU) في BMW iX هي مصممة لتوفير مرونة عالية عند إعادة الشحن. وهكذا ، النموذج الجديديمكن إعادة شحنها من مصدر تيار متردد أوتيار مباشر DC.

مجموعة BMW iX في المغرب:

وأشار البلاغ أن سيارة BMW iX الجديدة تتوفر في نسختين: iX xDrive 40 و iXو xDrive50 ابتداءً من 1005000 درهم مغربي شامل الضريبة.

تشمل هذه الأسعار المعروضة محطة شحن بقدرة 22 كيلو وات بالإضافة إلى محطتين كابلات للشحن العام والمحلية بالإضافة إلى الضمان لمدة سنتين لسيارات BMW i وبالنسبة للبطاريات 8 سنوات .

إطلاق سيارة BMW i4 الجديدة

أول سيارة غران كوبيه كهربائية بالكامل من BMW.

BMWI4 هو أول نموذج l كهربائي BMWيقدم تجربة تتركز على الديناميكية .

وتتميز سيارة BMW i4 بمستواها المتميز دو الطابع الرياضي النموذجي للعلامة التجارية مع تصميمها الأنيق والوظائف العملية لسيارة Gran Coupé 4أبواب.

و تتوفر سيارة BMW i4 بنوعين مختلفين: سيارة BMW i4 eDrive40 (استهلاك الكهرباء في الدورة المركبة: 20-16 كيلو واط في ساعة / 100 كم ؛ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: g/km0 مزودة بـ بقوة 340 حصان (250 كيلوواط) .

وفيما يخص BMW i4 M50 (استهلاك الطاقة في الدورة المركبة: 24-19 كيلو واط في الساعة / 100 كيلومتر ؛ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: g/km0).

وتتوفر BMW M النمودج الكهربائي 100%،على قوة حصان544 (400 كيلو واط) ،بدفع رباعي ومدى أقصى يبلغ 510 كم في الدورة.

مجموعة BMW i4 في المغرب:

وأفاد ذات المصدر أن سيارة BMW i4 الجديدة متوفرة في نسختين: i4 eDrive40 و i4 M50 بثمن 815 ألف درهم شامل ضريبة القيمة المضافة.

وتشمل هذه الأسعار المعروضة محطة شحن بقدرة 22 كيلو وات بالإضافة إلى محطتين كابلات للشحن العام والمحلية ,بالإضافة إلى ضمان لمدة عامين لسيارات BMW i و8 سنوات للبطارية.

للإشارة الشبكة الوطنية لمحطات الشحن تتوسع باستمرار يوما بعد يوم: بفضل كابل شحن( BMW (T2-T2 ،و يمكن شحن سيارة BMW i بسهولة من محطات شحن عامة ، معيارية أو سريعة.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

آيت طالب: الحكومة عززت الترسانة القانونية ليشمل “AMO” جميع المواطنين

للمزيد من التفاصيل...

بركة: الأشغال بالطريق الرابطة بين الدار البيضاء والمطار قد تنتهي قبل 2025

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السعودية تستضيف مؤتمر الاستثمار العالمي

للمزيد من التفاصيل...

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

البنك الشعبي تسهر على تجديد أربع مدارس بجهة الناظور-الحسيمة

للمزيد من التفاصيل...

مغاربة الخارج يحولون 27,44 مليار درهم

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الإضراب يشل المستشفيات.. ونقابي يؤكد الاحتقان بلغ مداه

للمزيد من التفاصيل...

الجامعة تحدد موعد سفر الأسود إلى الكونغو

للمزيد من التفاصيل...

السنتيسي يطالب بإعادة النظر في عتبة المؤشر الاجتماعي والاقتصادي

للمزيد من التفاصيل...

المحكمة ترفض منح السراح المؤقت لمستشار وزير العدل

للمزيد من التفاصيل...

البيجيدي يطالب بتخفيض سعر دواء سرطان الثدي

للمزيد من التفاصيل...

محكمة التحكيم الرياضي ترفض طلبا جديدا لاتحاد العاصمة

للمزيد من التفاصيل...

5 سنوات سجنا في حق الضابط المتهم بالتسبب في وفاة شاب بمخفر للشرطة

للمزيد من التفاصيل...

آيت طالب: الحكومة عززت الترسانة القانونية ليشمل “AMO” جميع المواطنين

للمزيد من التفاصيل...