يواصل المكتب الوطني المغربي للسياحة حملته التواصلية للتعريف بوجهة المملكة سياحيا، واستقطاب أكبر عدد ممكن من السياح، حيث التقى المكتب يوم أمس الأربعاء 18 ماي الجاري بلندن، بفاعلين بريطانيين في مجال السفر، وذلك في إطار المرحلة الثانية من جولة “لايت تور المواكبة لحملته التواصلية الجديدة “المغرب، أرض الأنوار”.
وقد قدم السيد عادل الفقير، المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، الخطوط العريضة للحملة الترويجية الجديدة للمملكة، كما تطرق إلى كيفية إعادة تموقع علامة المغرب حيث أوضح أن المغرب، الذي استقبل 13 مليون سائح سنة 2019، ظل الوجهة الإفريقية الأولى طيلة أربع سنوات متتالية، مؤكدا أن المملكة عازمة على الحفاظ على هذه الرتبة.
وقد أشار إلى إن مراكش كانت المدينة الأكثر زيارة في القارة، مشددا على أن العرض السياحي المغربي يقوم على أساس ثقافة عريقة تواكب المستجدات، سواحل رائعة، مجتمع أصيل، تواصل إنساني دافئ، ومطبخ استثنائي.
وسجل السيد الفقير أن المملكة تتميز، أيضا، بكونها وجهة سهلة الولوج، بالنظر إلى قربها من جميع الأسواق الأوروبية مضيفا أن المملكة المتحدة هي ثاني أكبر سوق سياحي في المغرب وتوفر إمكانيات تنموية على المدى البعيد، مشيرا إلى أن ما يقرب من 600 ألف بريطاني زاروا المغرب سنة 2019.
وخلص السيد الفقير، إلى أن السياحة المغربية استفادت من التوقف الذي فرضه فيروس “كوفيد” للاستعداد للمستقبل، سواء من خلال حماية إنجازاتها أو تطوير عرضها، أو من خلال إعداد حملة عالمية جديدة تمكن من ضمان تعاف قوي .
وستتواصل جولة “لايت تور” غدا الخميس في نيويورك، في إطار تعبئة استثنائية لفائدة السياحة الوطنية، بهدف ضمان انتعاش سريع في حصص السوق لوجهة المغرب .
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
الاسم
البريد الإلكتروني
احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.
التعليق *
للمزيد من التفاصيل...