تابعونا على:
شريط الأخبار
نشرة إنذارية.. موجة حر تجتاح عدة مناطق في المملكة مصري يهزم أولمبيك أسفي بالفيفا الرجاء يغري شباب السوالم لفرملة الجيش مصرع شخصين في حادثة سير مروعة في إقليم الحوز تحديد موعد الإعلان عن لائحة الأسود الرميلي تكشف موعد افتتاح حديقة الحيوانات عين السبع صناديق الإيداع والتدبير في المغرب وفرنسا وإيطاليا وتونس تعزز تعاونها حلف شمال إفريقيا..أوتحالف ضد الطبيعة الأندية السعودية تتابع الكعبي الدرك يحجز طنا من الملابس المستعملة تألق لافت للمغاربة في الدوريات الأوروبية الرميلي: نسعى إلى خلق حديقة كبرى بكل مقاطعة من مقاطعات الدار البيضاء فرقة مكافحة العصابات تنهي شاط مروج للمخدرات ببني ملال الرجاء ينعش خزينة أولمبيك خريبكة بمبلغ كبير بلقاسمي: “دونور” سيكون جاهزا نهاية السنة الجارية جامعة موظفي الجماعات المحلية تكشف نتائج الحوار القطاعي مع وزارة الداخلية تهريب عملات مغربية تاريخية يورط شخصين بإسبانيا الأزمي يدعو أخنوش إلى تقديم الأرقام الحقيقيــة ومــدى وفائــه بالتزاماته “فيفا” يحدد موعد سحب قرعة كأس العالم للفوتسال كأس “كاف”..طاقم تحكيم كيني يدير مباراة نهضة بركان وضيفه الزمالك

24 ساعة

"ساس" تعزز ريادة أعمالها في هذه المناطق

26 مايو 2022 - 17:18

الدارالبيضاء، المغرب،26 ماي 2022 – أعلنت “ساس”، الشركة الرائدة في مجال تحليل البيانات والمتواجدة في المغرب منذ عدة عقود، عن تعيين طيفون توبكوتش مديرًا عامًا لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا وآسيا الوسطى.

وذكر بلاغ الشركة أن هذه الخطوة تنسجم مع استراتيجية الشركة المتعلقة بتلبية الاحتياجات المتزايدة في مختلف القطاعات المتعلقة بجميع حلول التحليلات المبتكرة للبيانات والذكاء الاصطناعي، وكذا الحلول المستندة إلى السحابة، فضلًا عن تلبية احتياجات المرحلة الجديدة من التحوّل الرقمي المستدام القائم على البيانات والنمو في المنطقة.

وأشار ذات المصدر أن طيفون، لعب طوال فترة عمله في “ساس”، دورًا محوريا في تطوير رؤية الشركة، فهو يتمتع بخبرة واسعة تزيد عن 22 سنة. وقد أعرب، بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد، عن تطلّعه إلى قيادة العمليات الإقليمية للشركة باتجاه تحقيق النمو المستدام، معتبرًا أن سنة 2022 “سنة واعدة للغاية” وأن الوقت قد حان لتعزّز “ساس” مكانتها في أسواق المنطقة. وأكد أيضا في نفس السياق قائلا: “أثبتت “ساس” دورها الحيوي وخبرتها الواسعة في مجال التحوّل الرقمي ذو المستوى العالمي، خاصة وأن فريق العمل فيها حريص على الاهتمام بالزبناء وتعميق المعرفة بالقطاعات وتعزيز الجاهزية للمستقبل، وأنا فخور جدا بأن أكون جزءًا من هذا الفريق”.

وأضاف البلاغ أن رائدة التحليلات والذكاء الاصطناعي العالمية سوف تواصل مساعدة الشركات في المغرب على اعتماد المنصات السحابية لتسخير قدراتها ومواردها بالكامل في تسريع الابتكار وزيادة الكفاءات التشغيلية. وتدعم استراتيجية الشركة، التي تقوم على مبدأ “السحابة أولًا”، كما ستدعم الشركات في انتقالها إلى بيئات سحابية من شأنها أن تزيل الحواجز المادية والمالية التي قد تحول دون التوافق مع أهدافها التجارية، وتؤخر التقدّم في مسيرتها نحو التحوّل الرقمي، الذي يُعدّ أحد الأسس التي تقوم عليها الاستراتيجية الرقمية المستدامة للمغرب.

ويُنتظر أن تعمل “ساس”، الملتزمة باستخدام التحليلات لبناء مستقبل مستدام، على تمهيد السبل أمام الشركات والمؤسسات التي تنشط في المغرب تحت قيادة طيفون، لاستخدام التقنية والاستفادة من الخبرة في إثراء المبادرات البيئية والاجتماعية ومبادرات الحوكمة، والمساهمة في تحقيق الرؤية الطموحة للمغرب. وتقود “ساس” الجهود الرامية لاكتشاف فرص جديدة، بالنظر إلى بحث الشركات عن طرق مبتكرة للتعامل مع التحوّلات النموذجية في الاقتصاد، ولا سيما تلك الناتجة عن أخطار المناخ.

وتكفل ريادة “ساس” في هذا المجال جعلها مستعدّة للمستقبل وقادرة على التغلّب على التحدّيات الماثلة أمام قطاعات التعليم والتمويل والرعاية الصحية والطاقة والزراعة والحكومة والاتصالات والبيع بالتجزئة، التي تستخدم التحليلات والذكاء الاصطناعي.

هذا، وسوف تعمل “ساس” على تسريع تمكين أصحاب المواهب داخل التراب المغربي . كما ستركز الشركة أيضا على ضمان رعايتهم وصقل قدراتهم، وذلك بالتعاون مع عدد من أبرز الجامعات، بالإضافة إلى اعتماد خارطة طريق محددة تروم تزويد الشركات والمنظمات بكافة الأدوات والخبرات اللازمة لصقل وتطوير مهارات موظفيها، وذلك بهدف توفير أرض خصبة للمواهب والكفاءات.

نبذة عن شركة ساس

ساس هي شركة رائدة في مجال التحليلات. بفضل العديد من البرامج والخدمات المبتكرة ، تعمل ساس على تمكين الزبناء في جميع أنحاء العالم ومساعدتهم لتحويل البيانات إلى ذكاء. ساس تمنحكم القدرة على المعرفة.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الأزمي يدعو أخنوش إلى تقديم الأرقام الحقيقيــة ومــدى وفائــه بالتزاماته

للمزيد من التفاصيل...

افتتاح سفارة المملكة المغربية في غامبيا

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السعودية تستضيف مؤتمر الاستثمار العالمي

للمزيد من التفاصيل...

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

صناديق الإيداع والتدبير في المغرب وفرنسا وإيطاليا وتونس تعزز تعاونها

للمزيد من التفاصيل...

إنوي يحصل على شهادة « HDS » لاستضافة وإدارة بيانات الصحة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

نشرة إنذارية.. موجة حر تجتاح عدة مناطق في المملكة

للمزيد من التفاصيل...

مصري يهزم أولمبيك أسفي بالفيفا

للمزيد من التفاصيل...

مقابر فاس تختنق.. ومطالب بتدخل لفتيت

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء يغري شباب السوالم لفرملة الجيش

للمزيد من التفاصيل...

مصرع شخصين في حادثة سير مروعة في إقليم الحوز

للمزيد من التفاصيل...

تحديد موعد الإعلان عن لائحة الأسود

للمزيد من التفاصيل...

الرميلي تكشف موعد افتتاح حديقة الحيوانات عين السبع

للمزيد من التفاصيل...

الأندية السعودية تتابع الكعبي

للمزيد من التفاصيل...