ينتظر وليد الركراكي تعيينه رسميا على رأس الإدارة التقنية للمنتخب الوطني لكرة القدم، للسفر إلى العاصمة الإنجليزية لندن للاجتماع بحكيم زياش لاعب تشيلسي ، لضمان حضوره في المبارتين الوديتين ضد الشيلي والباراغواي في شتنبر القادم.
وكشف مصدر مسؤول، أن أعضاء من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ربطوا الاتصال بحكيم زياش بعد إقالة البوسني وحيد خاليلوزديتش من منصبه، لإقناعه بالعودة إلى المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة، بعد إعتزاله اللعب دوليا ورفضه العودة للأسود تحت إشراف المدرب البوسني.
يشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أقالت وحيد خاليلوزديتش من منصبه بسبب اختلاف وجهات النظر، بشأن الطريقة المثلى لإعداد النخبة المغربية لنهائيات كأس العالم التي تستضيفها قطر في نونبر ودجنبر القادمين.