“Damane Cash” تعلن امكانية السحب عبر الأجهزة الأتوماتيكية لبنك إفريقيا

أعلنت Damane cash عن إغناء خدمات الدفع المتنقلة الخاصة بها وتقديمها لعملائها الدين يحملون محفظة “Damane pay” إمكانية السحب عبر أجهزة الصراف الآلي لبنك أفريقيا.

و قال البلاغ أن خدمة Damane Cash تمكنت من موافقة التبديل HPS الخاصة بها وتسمح الآن لعملائها حاملي محفظة “Damane Payمن إجراء عمليات السحب 24 ساعة طيلة 7 أيام في الأسبوع بواسطة 1000 جهاز أوتوماتكي للشركة الأم بنك أفريقيا التي تعتبر المؤسسة ألاولى التي تقترح هدة الخدمة.

وأشار البلاغ أن هذه الميز جاءت لتنضاف إلى خدمات الدفع عبر الهاتف دامان كاش منذ عام 2020، بما في ذلك نقل الأموال الوطنية، ودفع الفواتير وكذلك دفع المشتريات من التجار الدين يقبلون الدفع عبر الهاتف المحمول.

و أوضح البلاغ أنه، من خلال مسلسل رقمي، يمكن لحامل المحفظة M-Wallet إجراء طلبه بأمان والتوجه إلى أقرب شباك أوتوماتيكي تابع ل“بنك إفريقيا” من أجل إنهاء العملية وسحب الأموال في حدود الرصيد المتاح في حساب الدفع Damane Pay الخاص به. ويتم الإبلاغ عن المعاملة على الفور في كشف الحساب الذي يمكن الاطلاع عليه في تطبيق M-Wallet Damane Pay.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الخدمة القابلة للتشغيل الذاتية هي خدمة “مغرب الدفع “، والتي سيتم توسيعها قريبا إلى الاجهزة الأتوتوماتكية للأبناك الأخرى بعد الموافقة عليها .