التجاري وفا بنك توسع عروض التأمين لزبنائها

عقد التجاري وفا بنك -أوروبا اتفاقية مع شركة التأمين الفرنسية “Matmut”  ، لتوسيع عروض التأمين المقترحة لزبنائه .

و حسب بلاغ صادر عن التجاري وفا بنك – أوروبا سيتم ابتداء من 11 يونيو الجاري تسويق عروض تأمين خاصة بالسكن وهي عرض التأمين “السكن الرئيسي” وعرض “السكن الثانوي” ثم عرض التأمين “المالك غير المقيم” و ابتداء من أكتوبر المقبل عرض التأمين على السيارات “Auto 4D” ، إلى جانب عروض أخرى للتأمين على الحوادث بحلول سنة 2020.

هذه  الشراكة حسب البلاغ تعكس رغبة البنك في توسيع عروضه ، حيث عبر عملاؤه عن رغبتهم في الاستفادة من حلول التأمين عالية الجودة. وهي بالنسبة لـ Matmut، تأكيد لسياسة شراكة ديناميكية تتجاوز محيطها التقليدي، ومجال تخصصها المتمثل في التأمين على الحوادث للأفراد.

وفي هذا الصدد يقول عبد العزيز يعقوبي، الرئيس التنفيذي لبنك التجاري وفا – أوروبا:” Matmut  شريك معروف في مجال التأمين في فرنسا، ويتمتع بسمعة طيبة. ولهذا فالانضمام إلى شريك يتمتع بخبرة كبيرة وتجربة لا مثيل لها يمثل فرصة حقيقية لبنك التجاري وفا بنك -لأوروبا. وفي الواقع، فهذه الشراكة هي جزء من الرؤية الإستراتيجية الشاملة لبنكنا. وستسمح لنا بتوسيع نطاق منتجاتنا من التأمين من ناحية كما ستسمح لنا بأن نقدم لعملائنا خدمات شاملة وجودة ومناسبة لاحتياجاتهم”

من جهته قال أوليفير ريكين، نائب المدير العام للتأمين على الممتلكات والحوادث لدى Matmut: “هذه الشراكة هي قبل كل شيء اعتراف جديد بمعرفتنا في مجال التأمين على الحوادث. تعتبر شركة Matmut شركة تأمين سيارات منذ عام 1962 وتقدم عروض التأمين على المنازل منذ عام 1968، وهي شركة معترف بها لخبرتها. ولهذا نود أن نقدم لزبناء التجاري وفا بنك – أوروبا أفضل تغطية تأمينية ممكنة لممتلكاهم، أي حماية جيدة وبأفضل الأسعار. سنرافق مستشاري البنك بأقصى درجات العناية في مهمتهم الاستشارية”.