تابعونا على:
شريط الأخبار
طبيب الأسود يسافر إلى انجلترا للاطمئنان على أكرد شرطي يستعمل سلاحه الوظيفي لتوقيف جانح بتازة أوزين: الحركة الشعبية غير معني بالتعديل الحكومي المرتقب شقيقان يتورطان في عصابة للتسويق الهرمي والأمن يتدخل بني ملال.. السليفاني يوقع عقود نجاعة الأداء مع المديريات الإقليمية للتعليم أسود الفوتسال إلى نهائيات كأس العالم ونهائي كأس إفريقيا نقابة تدعو لحماية العاملات الزراعيات الموسميات بإسبانيا الوداد يستأنف عقوبة الويكلو فحوصات طبية تحدد مدة غياب أكرد بعد الإصابة تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير أنغولا إلى نهائي كأس إفريقيا للفوتسال بعد الفوز على مصر بسباعية ميراوي: استجبنا ل45 مطلبا لفائدة طلبة كليات الطب بطلة برنامج “المواعدة العمياء”..ممنوعة من السفر مؤشر ثقة الأسر يتحسن بشكل طفيف خلال الفصل الأول من سنة 2024 (تقرير) استنفار بطاقم الأسود بسبب إصابة أكرد طنجة.. الشرطة تطيح بمروجين للمخدرات متحوزين مبلغ مالي مهم بسبب بودريقة لجنة الأخلاقيات تستدعي الهبطي النيابة العامة تصر على اتهام د.التازي بالاتجار بالبشر والدفاع يرد النقل الجوي: الحكومة تعول على بلوغ 60 مليون مسافر بحلول سنة 2035 بسبب خريطة المغرب..بعثة نهضة بركان عالقة بمطار الهواري بومدين

الرياضة

 بعد تسجيله "هاتريك"..المغربي  النصيري يتفوق على ميسي و سواريس ويتصدر ترتيب هدافي الليغا

23 يناير 2021 - 23:26

قاد الدولي المغربي يوسف النصيري فريقه اشبيلية الى الفوز بثلاثية نظيفة على فريق قادس في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت برسم الجولة 20 من البطولة الاسبانية لكرة القدم ، حيث أضحى المهاجم المغربي يعتلي صدارة هدافي الليغا ب 12 هدفا. 

وتمكن النجم المغربي من هز الشباك ، خلال الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الأول، حيث وقع الهدف الأول في الدقيقة 35، ثم الهدف الثاني في الدقيقة 39 ، ويعود في الشوط الثاني من المباراة ليبصم على الهاتريك في الدقيقة 62 . 
وبهذه الثلاثية رفع الدولي المغربي رصيده إلى 12 هدفا في مسابقة “الليغا”، متفوقا على النجمين لويس سواريس  مهاجم أتلتيكو مدريد و ليون ميسي صانع العاب برشلونة بفارق هدف واحد ، فضلا عن أربعة أهداف أخرى وقعها في عصبة الأبطال الاوربية ، التي يتواجد ضمنها النادي الأندلسي في دور ثمن النهائي.
و بفضل هاتريك النصيري اضحى الفريق الاول لاقليم الاندلس يحتل الرتبة الثالثة في سبورة الترتيب ب مجموع 36 نقطة ،حصدها من اصل 11 انتصارا، وثلاثة تعادلات وخمس هزائم، ، في حين تجمد عداد فريق قادس في النقطة الـ24 بالمركز التاسع. 
و يعد هذا ثاني هاتريك يوقعه خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم ، بعد أن سجل ثلاثية في التاسع من يناير الجاري ،عندما استقبل اشبيلية ضيفه فريق ريال سوسيداد، برسم الدورة ال18 من البطولة الإسبانية لكرة القدم.
وأفادت شبكة “أوبتا” المختصة في الأرقام والإحصائيات، أن الدولي المغربي وقع تسعة أهداف من آخر 13 تسديدة مؤطرة على مرمى الخصوم، مشددة على القوة والنجاعة والفعالية التي يتميز بها مهاجم اشبيلية واسود الاطلس خلال الموسم الكروي الجاري.
و يبصم النصيري على غرار مواطنه حارس المرمى المتألق ياسين بونو على مردود طيب ضمن فريق اشبيلية ، وذلك في مختلف المسابقات التي يشاركان فيها الى جانب المغربين الآخرين منير الحدادي و اسامة الادريسي.
و بالنظر للتألق المتواصل الذي يبصم عليه النصيري خلال الموسم الجاري في مختلف المسابقات ، فقد وجهت العديد من النوادي الاوربية و خاصة الانجليزية بوصلتها نحو الهداف المغربي للظفر بخدماته ، حيث ذكرت تقارير انجليزية مؤخرا بأن إدارة نادي ويست هام الانجليزي عرضت 30 مليون أورو على نظيرتها في إشبيلية ، إلا أن هذه الاخيرة رفضت التخلي عن نجمها الأول حاليا .

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أوزين: الحركة الشعبية غير معني بالتعديل الحكومي المرتقب

للمزيد من التفاصيل...

الجزائر تمنع صحافيا من الدخول إلى بلاده وتعزو قرارها لبمواقف صحيفته

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

المنصة الوطنية لرقمنة التجارة تواكب 100 شركة ناشئة

للمزيد من التفاصيل...

تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

طبيب الأسود يسافر إلى انجلترا للاطمئنان على أكرد

للمزيد من التفاصيل...

شرطي يستعمل سلاحه الوظيفي لتوقيف جانح بتازة

للمزيد من التفاصيل...

أوزين: الحركة الشعبية غير معني بالتعديل الحكومي المرتقب

للمزيد من التفاصيل...

شقيقان يتورطان في عصابة للتسويق الهرمي والأمن يتدخل

للمزيد من التفاصيل...

أسود الفوتسال إلى نهائيات كأس العالم ونهائي كأس إفريقيا

للمزيد من التفاصيل...

فحوصات طبية تحدد مدة غياب أكرد بعد الإصابة

للمزيد من التفاصيل...

تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير

للمزيد من التفاصيل...

المتصرفون المغاربة يطالبون بالعدالة الأجرية ونظام أساسي عادل

للمزيد من التفاصيل...