الأمن يعتقل المشتبه فيه بقتل شرطي الاستعلامات العامة بمكناس

في ظرف وجيز، (الأحد)، تم بحي “برج مولاي عمر” بمدينة مكناس، توقيف شاب يبلغ من العمر 35 سنة يشتبه في تورطه في ارتكاب جريمة القتل التي راح ضحيتها رجل أمن برتبة “مقدم شرطة” بمصلحة الاستعلامات العامة بولاية الأمن يدعى “عصام النحل”، البالغ من العمر 38 سنة، متزوج وزوجته تعيش في فرنسا.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الظروف والملابسات والخلفيات الحقيقية التي كانت وراء ارتكاب هذه الجريمة، التي يشتبه في ارتباطها بخلافات شخصية.
وأفادت مصادر مطلعة أن الضحية كانت تجمعه، وقت وقوع الجريمة، جلسة خمرية مع المشتبه به قبل أن يقدم هذا الأخير على ارتكاب جريمته، التي قد يكون من أسبابها الانتقام للشرف. وأشارت المصادر أنه قد تم اكتشاف رقم هاتفي لامرأة كان الضحية آخر من اتصل بها قيد حياته، وقد تم توقيفها بمعية أفراد من أسرتها.
وكانت مصادر موثوقة، قد أفادت أنه من خلال المعاينات الأولية لجثة الضحية التي عثر عليها، (الأحد)، بمنزله بولجة المرانية بحي تواركة بمكناس، اتضح (أن الضحية) أصيب بضربات متعددة بواسطة قنينة غاز وقطعة حديدية أخرى، الأمر الذي عجل بوفاته.