انهزم فريق شباب السوالم في مباراة الجولة الثانية من البطولة الاحترافية، مساء اليوم، بالملعب البلدي ببرشيد، بهدف لصفر أمام فريق الفتح الرباطي، ليتجمد رصيده في 3 نقط حققها برسم الجولة الأولى.
وجاء تفوق الفريق الزائر، إثر ضربة جزاء نفذها الكاميروني هيرمان كاميني بنجاح في الدقيقة 75، مانحا بذلك أول فوز للفريق الرباطي في بطولة هذا الموسم، رغم محاولات الفريق السالمي للعودة في النتيجة دون جدوى.
وبهذه النتيجة يتمركز الشباب السالمي في وسط الترتيب ب3 نقط بانتصار وهزيمة، بينما ارتقى الفتح الرباطي إلى الرتبة الثانية برصيد 4 نقط من تعادل وفوز، في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة الثانية.