سيكون حكيم زياش لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم أول الملتحقين بالمعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني الذي ينطلق يوم الأحد القادم بمركز محمد السادس بالمعمورة.
وسيلتحق حكيم زياش بمركز محمد السادس بالمعمورة غدا السبت بعد تأجيل مباراة تشيلسي ضد ليفربول برسم الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي، حدادا على وفاة ملكة بريطانيا.
كما سيلتحق كل من سفيان رحيمي لاعب العين وأشرف بنشرقي مهاجم الجزيرة، غدا السبت بمعسكر الأسود، على أن يتواصل التحاق باقي اللاعبين يومي الأحد والاثنين.
للمزيد من التفاصيل...