تابعونا على:
شريط الأخبار
150 مليونا تنهي نزاع الرجاء والزرهوني إيقاف بيع العروض الترويجية لوكالة المساكن والتجهيزات العسكرية كلميم…الاحتفاء ب “الجمل” رمز ثقافة الصحراء مجلس المستشارين: المصادقة بالإجماع على قانون “التعيين في المناصب العليا” 21 يوليوز اليوم الأكثر سخونة على الإطلاق على مستوى العالم فاطمة تاغناوت توقع لنادي إشبيلية 16 قتيلا حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية راموفيتش يسافر يوم الخميس إلى تونس نهضة بركان يواجه العين في مباراة ودية المليحي..رسام يقبض على خطوط الإبداع ايت منا يكشف لائحة المكتب المسير للوداد بركة: نعمل على ضمان تأمين تزويد كل إقليم الصويرة بالماء اتفاق نهائي بين إشبيلية وفنربخشة لانتقال النصيري بوعيدة تسلط الضوء على مؤهلات جهة كلميم وادنون 4 لاعبين يتخلفون عن مرافقة الرجاء أمن آسفي يوضح حقيقة حادثة سير مميتة حمدالله يوقع للشباب السعودي رسميا: الفتح يتعاقد مع شيبا المحامون يضربون عن العمل لثلاثة أيام الجامعة تزيد من متاعب الرجاء بالنزاعات

24 ساعة

تتويج "إنوي" بجائزة العلامة المغربية المحبوبة في المغرب

22 سبتمبر 2022 - 22:17

تمكنت شركة إنوي، فاعل الإتصالات الشامل، من الفوز بجائزة “العلامة المغربية المحبوبة في المغرب” خلال مسابقة « Love Brand Awards » المنظمة على هامش الدورة الخامسة من تظاهرة « Les Impériales ».

وحسب بلاغ صحفي، فإن هذا الاعتراف، يعكس أهمية المجهودات التي يبذلها إنوي في سبيل دمقرطة تكنولوجيا الاتصالات والاستباق المستمر لتطلعات المغاربة، وسعيه الدؤوب من أجل منحهم أفضل ما في التكنولوجيا.

ويعد فاعل الاتصالات اليوم، حسب ذات المصدر، فاعلا أساسيا في الشمول الرقمي على المستوى الوطني، ويضع الابتكار في قلب سائر أعماله.

ويأتي إحرازنا جائزة “العلامة المغربية المحبوبة في المغرب “، والتي تعد مؤشرا قويا على ثقة المستهلكين، ليزكي المجهودات التي يبدلها فاعل الاتصالات الشامل في سبيل تلبية احتياجات المغاربة بنجاعة وفعالية، وسعيه الدؤوب من أجل تعزيز أكبر لمكانة إنوي كفاعل رئيسي لتحقيق الشمول الرقمي في بلادنا. كما يرتكز نجاحنا كذلك على استراتيجية علامة أصيلة ومعاصرة وتقاربية، وهي استراتيجية على صورة إنوي مع تواصل مختلف بمحتوى مغربي 100 %»، تقول نادية رحيم، مديرة العلامات والتواصل لدى إنوي.

وجاء هذا التتويج نتيجة دراسة أنجزتها مؤسسة Impérium، الرائدة في مجال معالجة المعلومات، والتي شملت أكثر من 70 علامة مغربية تم إحصاؤها عبر ربوع المملكة، واستجواب عينة تضم 3500 مستهلك.

وتهدف هذه الدراسة إلى التعرف على العلامات والشخصيات المحبوبة من قِبَلِ المغاربة.
وأسفرت نتائج هذه الدراسة عن الترتيب التالي للعلامات المغربية المحبوبة:
– إنوي
– إتصالات المغرب
– مرجان
– CIH
– أفريقيا

وتجدر الإشارة إلى أنه منذ انطلاقها في سنة 2019، فرضت Les Impériales نفسها كملتقى مركزي لمختلف الفاعلين في قطاع التسويق والتواصل والإعلام. وتقام دورة 2022 من هذه التظاهرة بالدار البيضاء من 19 إلى 25 شتنبر الجاري حول موضوع: «مغرب المستقبل: العلامات، الثقافة، المهارات، التكنولوجيا».

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

مجلس المستشارين: المصادقة بالإجماع على قانون “التعيين في المناصب العليا”

للمزيد من التفاصيل...

بوعيدة تسلط الضوء على مؤهلات جهة كلميم وادنون

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كامالا هاريس في موقع قوي لخلافة بايدن

للمزيد من التفاصيل...

الديموقراطيون منقسمون وقلقون بعد انسحاب بايدن

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

العربية تطلق رحلا جديدة انطلاقا من طنجة وتطوان

للمزيد من التفاصيل...

مطارات المغرب تستقبل أزيد من 15 مليون مسافر

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

150 مليونا تنهي نزاع الرجاء والزرهوني

للمزيد من التفاصيل...

كلميم…الاحتفاء ب “الجمل” رمز ثقافة الصحراء

للمزيد من التفاصيل...

مجلس المستشارين: المصادقة بالإجماع على قانون “التعيين في المناصب العليا”

للمزيد من التفاصيل...

21 يوليوز اليوم الأكثر سخونة على الإطلاق على مستوى العالم

للمزيد من التفاصيل...

فاطمة تاغناوت توقع لنادي إشبيلية

للمزيد من التفاصيل...

16 قتيلا حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية

للمزيد من التفاصيل...

راموفيتش يسافر يوم الخميس إلى تونس

للمزيد من التفاصيل...

ايت منا يكشف لائحة المكتب المسير للوداد

للمزيد من التفاصيل...