تمكنت شركة إنوي، فاعل الإتصالات الشامل، من الفوز بجائزة “العلامة المغربية المحبوبة في المغرب” خلال مسابقة « Love Brand Awards » المنظمة على هامش الدورة الخامسة من تظاهرة « Les Impériales ».
وحسب بلاغ صحفي، فإن هذا الاعتراف، يعكس أهمية المجهودات التي يبذلها إنوي في سبيل دمقرطة تكنولوجيا الاتصالات والاستباق المستمر لتطلعات المغاربة، وسعيه الدؤوب من أجل منحهم أفضل ما في التكنولوجيا.
ويعد فاعل الاتصالات اليوم، حسب ذات المصدر، فاعلا أساسيا في الشمول الرقمي على المستوى الوطني، ويضع الابتكار في قلب سائر أعماله.
ويأتي إحرازنا جائزة “العلامة المغربية المحبوبة في المغرب “، والتي تعد مؤشرا قويا على ثقة المستهلكين، ليزكي المجهودات التي يبدلها فاعل الاتصالات الشامل في سبيل تلبية احتياجات المغاربة بنجاعة وفعالية، وسعيه الدؤوب من أجل تعزيز أكبر لمكانة إنوي كفاعل رئيسي لتحقيق الشمول الرقمي في بلادنا. كما يرتكز نجاحنا كذلك على استراتيجية علامة أصيلة ومعاصرة وتقاربية، وهي استراتيجية على صورة إنوي مع تواصل مختلف بمحتوى مغربي 100 %»، تقول نادية رحيم، مديرة العلامات والتواصل لدى إنوي.
وجاء هذا التتويج نتيجة دراسة أنجزتها مؤسسة Impérium، الرائدة في مجال معالجة المعلومات، والتي شملت أكثر من 70 علامة مغربية تم إحصاؤها عبر ربوع المملكة، واستجواب عينة تضم 3500 مستهلك.
وتهدف هذه الدراسة إلى التعرف على العلامات والشخصيات المحبوبة من قِبَلِ المغاربة. وأسفرت نتائج هذه الدراسة عن الترتيب التالي للعلامات المغربية المحبوبة: – إنوي – إتصالات المغرب – مرجان – CIH – أفريقيا
وتجدر الإشارة إلى أنه منذ انطلاقها في سنة 2019، فرضت Les Impériales نفسها كملتقى مركزي لمختلف الفاعلين في قطاع التسويق والتواصل والإعلام. وتقام دورة 2022 من هذه التظاهرة بالدار البيضاء من 19 إلى 25 شتنبر الجاري حول موضوع: «مغرب المستقبل: العلامات، الثقافة، المهارات، التكنولوجيا».
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
الاسم
البريد الإلكتروني
احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.
التعليق *
للمزيد من التفاصيل...