تابعونا على:
شريط الأخبار
المغرب يعتزم تقديم ترشحه لاحتضان نهائيات أمم إفريقيا إيقاف تاجر خمور أنهى حياة جارته لسبب غير معروف الجامعة تنتظر الضوء الأخضر للترشح للكان فضيحة..الطلبة المغاربة العائدون من أوكرانيا يجتازون امتحان في مرآب للسّيارات عاجل… لارام ترفع القيود الصحية PCR وجواز التلقيح لدخول المملكة ساجد يلقي خطبة الوداع في مؤتمر حزب الاتحاد الدستوري الروخ يعرض الفيلم الكوميدي “كنبغيك طلقني” بميغاراما حموشي يعاقب رجلي أمن بسبب توقيف سيدة في الشارع تنغير ..حجز وإتلاف أزيد من 7 أطنان من الأكياس البلاستيكية وزارة الصحة تطلق الحملة الوطنية للكشف عن سرطاني الثدي والرحم الكاف يعلن سحب تنظيم بطولة كأس إفريقيا للأمم 2025 من غينيا القرض الفلاحي يتوج بشهادة دولية رسميا تأجيل الديربي الجلابة البزيوية.. جوهرة من تراث الملابس المغربية تتويج “مداد أخير” للمخرج يزيد القادري بالجائزة الكبرى لمهرجان مراكش للفيلم القصير الإعلان عن انطلاق الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة برسم سنة 2022 “احسان بنعلوش تحصد جائزة أفضل مؤثرة في الوطن العربي” إدارة مستشفى ابن سينا تفند صحة انتـ ـحار طبيبة شابة “الكمارة” عصابات منظمة.. يهددون الثروة الغابوية بالزوال من أجل الحد من الهدر المدرسي.. فاعلون بسوق السبت يصدرون رزمة من التوصيات

24 ساعة

تتويج "إنوي" بجائزة العلامة المغربية المحبوبة في المغرب

22 سبتمبر 2022 - 22:17

تمكنت شركة إنوي، فاعل الإتصالات الشامل، من الفوز بجائزة “العلامة المغربية المحبوبة في المغرب” خلال مسابقة « Love Brand Awards » المنظمة على هامش الدورة الخامسة من تظاهرة « Les Impériales ».

وحسب بلاغ صحفي، فإن هذا الاعتراف، يعكس أهمية المجهودات التي يبذلها إنوي في سبيل دمقرطة تكنولوجيا الاتصالات والاستباق المستمر لتطلعات المغاربة، وسعيه الدؤوب من أجل منحهم أفضل ما في التكنولوجيا.

ويعد فاعل الاتصالات اليوم، حسب ذات المصدر، فاعلا أساسيا في الشمول الرقمي على المستوى الوطني، ويضع الابتكار في قلب سائر أعماله.

ويأتي إحرازنا جائزة “العلامة المغربية المحبوبة في المغرب “، والتي تعد مؤشرا قويا على ثقة المستهلكين، ليزكي المجهودات التي يبدلها فاعل الاتصالات الشامل في سبيل تلبية احتياجات المغاربة بنجاعة وفعالية، وسعيه الدؤوب من أجل تعزيز أكبر لمكانة إنوي كفاعل رئيسي لتحقيق الشمول الرقمي في بلادنا. كما يرتكز نجاحنا كذلك على استراتيجية علامة أصيلة ومعاصرة وتقاربية، وهي استراتيجية على صورة إنوي مع تواصل مختلف بمحتوى مغربي 100 %»، تقول نادية رحيم، مديرة العلامات والتواصل لدى إنوي.

وجاء هذا التتويج نتيجة دراسة أنجزتها مؤسسة Impérium، الرائدة في مجال معالجة المعلومات، والتي شملت أكثر من 70 علامة مغربية تم إحصاؤها عبر ربوع المملكة، واستجواب عينة تضم 3500 مستهلك.

وتهدف هذه الدراسة إلى التعرف على العلامات والشخصيات المحبوبة من قِبَلِ المغاربة.
وأسفرت نتائج هذه الدراسة عن الترتيب التالي للعلامات المغربية المحبوبة:
– إنوي
– إتصالات المغرب
– مرجان
– CIH
– أفريقيا

وتجدر الإشارة إلى أنه منذ انطلاقها في سنة 2019، فرضت Les Impériales نفسها كملتقى مركزي لمختلف الفاعلين في قطاع التسويق والتواصل والإعلام. وتقام دورة 2022 من هذه التظاهرة بالدار البيضاء من 19 إلى 25 شتنبر الجاري حول موضوع: «مغرب المستقبل: العلامات، الثقافة، المهارات، التكنولوجيا».

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

ساجد يلقي خطبة الوداع في مؤتمر حزب الاتحاد الدستوري

للمزيد من التفاصيل...

بووانو: ما حصل في مهرجان بالرباط يشكل صدمة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الكونغرس الأمريكي يطالب بفرض عقوبات على النظام الجزائري

للمزيد من التفاصيل...

مدغشقر.. اختلاس نحو 12 مليون دولار في ظرف ثمانية أشهر

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

القرض الفلاحي يتوج بشهادة دولية

للمزيد من التفاصيل...

معطيات رسمية: تباطؤ في النمو الاقتصادي وانخفاض الأنشطة الفلاحية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

المغرب يعتزم تقديم ترشحه لاحتضان نهائيات أمم إفريقيا

للمزيد من التفاصيل...

إيقاف تاجر خمور أنهى حياة جارته لسبب غير معروف

للمزيد من التفاصيل...

الجامعة تنتظر الضوء الأخضر للترشح للكان

للمزيد من التفاصيل...

فضيحة..الطلبة المغاربة العائدون من أوكرانيا يجتازون امتحان في مرآب للسّيارات

للمزيد من التفاصيل...

عاجل… لارام ترفع القيود الصحية PCR وجواز التلقيح لدخول المملكة

للمزيد من التفاصيل...

ساجد يلقي خطبة الوداع في مؤتمر حزب الاتحاد الدستوري

للمزيد من التفاصيل...

الروخ يعرض الفيلم الكوميدي “كنبغيك طلقني” بميغاراما

للمزيد من التفاصيل...

حموشي يعاقب رجلي أمن بسبب توقيف سيدة في الشارع

للمزيد من التفاصيل...