تابعونا على:
شريط الأخبار
الحركة الشعبية تتهم الحكومة بالتملص من تنفيذ وعودها بني ملال تحتضن فعاليات مهرجان تاصميت للسينما والنقد العثور على شخص موضوع بحث لفائدة العائلة بإقليم أزيلال مفوض الاتحاد الإفريقي.. ندوة طنجة مرحلة مهمة في رئاسة المغرب لمجلس السلم والأمن ناشرو الصحف يؤسسون فرعهم الجهوي العاشر بجهة درعة تافيلالت شرطي يشهر مسدسه الوظيفي لتوقيف مخمور بفاس الوزير الصديقي يطلع على مشاريع فلاحية بجهة سوس خنيفرة.. مسؤولون يشددون على مساهمة النقل المدرسي في محاربة الهدر وزير غابوني: بإمكان الغابون أن تستفيد كثيرا من تجربة مجموعة العمران الرائدة مونديال 2022: مغاربة يعرفون أسرار بلجيكا يتحدون منتخب “الشياطين الحمر” مونديال قطر.. “الشياطين الحمر” متعطشة للفوز و”أسود أطلس” في مهمة صعبة الرصاص يلعلع لتوقيف جانح اعتدى على مواطنين بسلا إعادة انتخاب الكوهن أمينا عاما لحزب الإصلاح والتنمية المنتخب السعودي يسقط أمام ليفاندوفسكي ومصير التأهل يتأجل فريق طبي ينجح في إجراء عملية جراحية نوعية بالفقيه بن صالح 2022: هازارد يؤكد “بلجيكا قادرة على الفوز باللقب إذا كان إدين جيدا” في قرية أوكرانية مدمرة..الشتاء يجلب المزيد من البؤس مونديال 2022: زياش ورهان رد الدين لشعب بأكمله حكيمي و مزراوي يشاركان في تداريب أسود الأطلس بعد اختياره أمينا عاما.. أوزين: سنبدأ صفحة جديدة بلا إقصاء

24 ساعة

أورنج المغرب

أورنج المغرب تطلق أول “بوكس فيبر ويفي 6 “ في سوق الإتصالات

05 أكتوبر 2022 - 14:45

أطلقت شركة أورنج المغرب، عرضها الجديد “لايف بوكس فيبر ويفي 6 “، والخدمات المرتبطة به، وذلك استجابة لكثافة الاستخدامات داخل المنازل في السنوات الأخيرة، وكذا لارتفاع عدد الزبناء الراغبين في شبكة “ويفي” أكثر فعالية لتلبية احتياجاتهم، في جميع الأوقات، وفي كل ركن من أركان المنزل.

وحسب بلاغ صحفي، فإن إطلاق هاته الخدمة، يتوازى وما حظيت به أرونج المغرب من اعتراف من طرف “سبيد تيست أوكلا” كأسرع مزود للشبكة الثابتة في المغرب وذلك للفصل الثالث على التوالي.

حصول أورنج المغرب على المرتبة الأولى يعززها معدل سرعة يصل إلى 20.39 مقابل 19.90 قبل 6 أشهر. حيث أشار بلاغ صحفي على أن هذا التصنيف يعتمد على اختبار على 5،412،942 مستخدم.

وبعد أن أصبحت الفاعل الاتصالاتي الذي فتح باب سوق الهاتف المحمول أمام الجميع وأتاح شبكة 4G للزبناء، أضاف البلاغ، أن أورنج المغرب تواصل مهمتها المتمثلة في ضمان أفضل تجربة إنترنت لزبنائها في المنزل، من خلال تزويدهم بأحدث التقنيات المرتبطة بعيش تجربة لا مثيل لها.

وهكذا تواصل أورنج المغرب الاستثمار بشكل مكثف لتسهيل الوصول إلى صبيب عالي السرعة للجميع. حيث أشار البلاغ في هذا الصدد، إلى أن خدمة الألياف البصرية 100٪ أورنج تتجدد يوميًا لتلبية احتياجات جميع المغاربة، إذ أن 40٪ من المنازل المتوفرة على هذه الخدمة تنتمي لفئة السكن الاجتماعي .

ووفاءً بالتزامها المعبر عنه من خلال خدمة #Ntalawal ، أرادت أورنج المغرب أن تقدم اليوم تجربة إنترنت متجددة وعلى المقاس، وذلك من خلال خدمة “لايف بوكس فيبر ويفي 6 “، والتي هي عبارة عن جهاز توجيه من الجيل الجديد بأداء متجدد وتصميم يتماشى مع الاستراتيجية البيئية لمجموعة أورنج.

وفي هذا السياق، أكد البلاغ، أن هذا الجهاز سبق وأن انتخب منتج العام 2022 ، كجهاز جديد للتوجيه ويتيح الاستفادة الكاملة من قوة الألياف، في المنزل أو في أماكن العمل، مع صبيب أعلى بنسبة 40٪ (مقارنة أجهزة توجيه الجيل القديم) تغطية أوسع وزمن وصول أقل. كما يسمح بتحمل اتصال العديد من المستخدمين والأجهزة في نفس الوقت.

ومن جانب اخر، أخذت أورنج بعين الاعتبار التأثير البيئي ل“لايف بوكس ويفي 6 “، باعتبارها فاعلا ملتزما في المسألة البيئية. إذ بالإضافة إلى الحرص على بيعه في علب قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪، فإن لايف بوكس الجديد يحتوي على ميزة وضعية توقيف مؤقت التي تسمح بخفض استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 40٪ على الأقل.

وأضاف ذات المصدر، أن أورنج المغرب تطلق أيضًا تطبيق MaLivebox الجديد الذي يمكن كل زبون من التحكم عن بعد بكل راحة، ومن هاتفه الخاص، في شبكة الإنترنت في المنزل.

وبفضل هذا التطبيق الحصري الجديد، يؤكد المصدر، أنه يمكن لزبناء خدمة الألياف البصرية الآن التحقق بشكل مستقل من وضعية تشغيل خدمات الإنترنت الخاصة بهم، وإصلاح العطب إذا لزم الأمر. بل الأفضل من ذلك، يمكن للزبناء التحكم أيضًا في الآلات المتصلة بالإنترنت، من خلال تحديد فترات زمنية للتشغيل والتوقيف. وبفضل هذه الميزة، يمكن للزبناء أيضًا التحكم في اتصال أطفالهم بشبكة الانتزنت في أمان تام.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحركة الشعبية تتهم الحكومة بالتملص من تنفيذ وعودها

للمزيد من التفاصيل...

مفوض الاتحاد الإفريقي.. ندوة طنجة مرحلة مهمة في رئاسة المغرب لمجلس السلم والأمن

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

في قرية أوكرانية مدمرة..الشتاء يجلب المزيد من البؤس

للمزيد من التفاصيل...

ألمانيا: قانون يمكن من الحصول على الجنسية بعد 3سنوات من الإقامة فيها

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

الوزير الصديقي يطلع على مشاريع فلاحية بجهة سوس

للمزيد من التفاصيل...

مسؤول: الحرب الأوكرانية الروسية فاقمت أزمة قطاع الدواجن

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الحركة الشعبية تتهم الحكومة بالتملص من تنفيذ وعودها

للمزيد من التفاصيل...

بني ملال تحتضن فعاليات مهرجان تاصميت للسينما والنقد

للمزيد من التفاصيل...

العثور على شخص موضوع بحث لفائدة العائلة بإقليم أزيلال

للمزيد من التفاصيل...

مفوض الاتحاد الإفريقي.. ندوة طنجة مرحلة مهمة في رئاسة المغرب لمجلس السلم والأمن

للمزيد من التفاصيل...

ناشرو الصحف يؤسسون فرعهم الجهوي العاشر بجهة درعة تافيلالت

للمزيد من التفاصيل...

شرطي يشهر مسدسه الوظيفي لتوقيف مخمور بفاس

للمزيد من التفاصيل...

الوزير الصديقي يطلع على مشاريع فلاحية بجهة سوس

للمزيد من التفاصيل...

خنيفرة.. مسؤولون يشددون على مساهمة النقل المدرسي في محاربة الهدر

للمزيد من التفاصيل...