تابعونا على:
شريط الأخبار
بيع أطفال حديثي الولادة..محكمة تأمر بسجن أطباء وممرضين أمن الجديدة يطيح ب”حراكة” على وشك المغادرة الحكومة تحل عصبة محاربة أمراض القلب والشرايين أبرامي: مباراة الأسود ضد الكونغو كانت شبه تدريبية وفاة تلميذة بسبب الغش في الباكالوريا.. الحكومة تتأسف إيقاف سائقي سيارتي أجرة من أجل تبادل العنف بمراكش تقرير الخبرة التقنية..يؤخر محاكمة “مومو” سلا: توقيف متهمين بحوزتهما ألف قرص مخدر الجامعة تبدأ في استخلاص تأشيرات الأولمبياد انطلاق محاكمة جديدة لصاحبي أغنية “شر كبي أتاي” مربو الماشية يحافظون على تقاليد العناية بسلالة”تمحضيت” المحامون الشباب يؤازرون زيان أمام المحكمة مباراة واحدة للأسود خارج المغرب في التصفيات الركراكي يثني على أداء الأسود ويطالب المساندة من الجماهير مرحبا 2024.. هذه استعدادات الوزارة لاستقبال مغاربة الخارج وزارة النقل تواجه أزمة المحروقات بمشروع قانون المقايسة اعتقال سيدة وشقيقها من أجل ترويج أدوية تستعمل في الإجهاض أسود الأطلس يسقطون الكونغو بسداسية نظيفة المغرب ينجح في الحد من وصول المهاجرين السريين إلى أوربا (تقرير) مراكش.. مختل عقليا يعتدي على ضابط شرطة

24 ساعة

نيمار

القضاء الإسباني يسقط جميع التهم الموجهة لنيمار

29 أكتوبر 2022 - 19:06

أسقط مكتب الادعاء العام الكتالاني، أمس الجمعة، جميع التهم الموجهة للنجم البرازيلي نيمار ورئيس نادي برشلونة السابق، ساندرو روسيل، والمتعلقة (التهم) بالفساد والاحتيال في صفقة انتقال نيمار الى البارصا .

 

وكان المدعي العام لويس جارسيا كانتون، الذي سحب الاتهامات قد طالب في البداية بسجن نايمار سنتين وتغريمه 10 ملايين في قضية فساد في مجال الأعمال، فيما طالب بسجن ساندرو روسيل، لمدة 5 سنوات وتغريمه 10 ملايين يورو.

 

وفي ذات السياق ، فقد أقدم ممثلو المدعي العام على سحب التهم الموجهة إلى الرئيس السابق لنادي سانتوس، أوديليو رودريجيز، حيث طالبو بسجنه 3 سنوات لارتكابه جريمة احتيال.

 

وتجدر الإشارة، إلى أن المهاجم البرازيلي ووالده والمديرين التنفيذيين السابقان لكل من نادي برشلونة وسانتوس، قد كانوا متهمين بإخفاء التكلفة الحقيقية لانتقال اللاعب الى برشلونة ، وهو خداع شركة برازيلية خاصة كانت تدعي أنها كانت تستحق نسبة 40 بالمائة من الانتقالات المستقبلية للاعب .

 

كما صرحت سلسلة المحلات التجارية البرازيلية “دي آي إس”، إنها حصلت على 40 بالمائة من حقوق انتقال نيمار مباشرة عام 2009، غير أنها لم تتلق سوى 1 بالمائة من 17 مليون يورو سددها برشلونة لسانتوس، عندما كانت التكلفة الحقيقية للانتقال أكثر من 80 مليون يورو.

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحكومة تحل عصبة محاربة أمراض القلب والشرايين

للمزيد من التفاصيل...

المحامون الشباب يؤازرون زيان أمام المحكمة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الحج : خدمات متقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن لأداء مناسكهم بالمسجد الحرام

للمزيد من التفاصيل...

استدعاء زوجة سانشيز في قضية فساد ومدريد تؤكد أن لا أساس للتحقيق معها

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“إنوي” تطلق النسخة 12 من “إنوي دايز”

للمزيد من التفاصيل...

نادي المسيرين يحتفل بست سنوات من الريادة والنجاح

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

بيع أطفال حديثي الولادة..محكمة تأمر بسجن أطباء وممرضين

للمزيد من التفاصيل...

أمن الجديدة يطيح ب”حراكة” على وشك المغادرة

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تحل عصبة محاربة أمراض القلب والشرايين

للمزيد من التفاصيل...

وفاة تلميذة بسبب الغش في الباكالوريا.. الحكومة تتأسف

للمزيد من التفاصيل...

إيقاف سائقي سيارتي أجرة من أجل تبادل العنف بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

تقرير الخبرة التقنية..يؤخر محاكمة “مومو”

للمزيد من التفاصيل...

سلا: توقيف متهمين بحوزتهما ألف قرص مخدر

للمزيد من التفاصيل...

الجامعة تبدأ في استخلاص تأشيرات الأولمبياد

للمزيد من التفاصيل...