تابعونا على:
شريط الأخبار
الغلوسي يدعو المؤسسات المهنية إلى الوقوف ضد الفساد السكيتيوي يفرض السرية على استعدادات الأولمبيين من قبة البرلمان..التامني تفضح المنعشين العقاريين أخنوش: برنامج دعم السكن حقق نتائج غير مسبوقة محاولات لإقناع بطل النيجر باستقبال الرجاء بالجديدة بعد العملود..لاعب ودادي يتلقى عرضا للعب في فريق إيرابي محاولة اغتيال دونالد ترامب تطلق سيلا من نظريات المؤامرة أخنوش: 28 ألف أسرة تقطن في دور آيلة للسقوط تثمين 21 مدينة عتيقة بكلفة إجمالية بلغت 7,9 مليار درهم (رئيس الحكومة) أخنوش: 56 ألف أسرة متضررة من زلزال الحوز استفادت من الدعم فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروج للكوكايين في مراكش حادث أليم.. قطار يودي بحياة ثلاثينية في مراكش القوات العمومية تفض وقفة احتجاجية ل”AMDH” بسبت أولاد النمة الحكومة تتدارس تغيير مرسوم إحداث الجائزة الوطنية للصحافة ردود فعل غاضبة..بعد رفض العميد تسليم شهادة التخرج لطالبة بسبب الكوفية اليسار الفرنسي مازال يجد صعوبة في الاتفاق على رئيس للوزراء نجم الزمامرة يهزم الوداد بالنزاعات مولر يضع حدا لمسيرته الدولية دكالة..بين عادات متوارثة وطقوس دخيلة موكوينا متشبث بضم نجم بوركينافاسو للوداد

24 ساعة

رياض مزور

افتتاح مصنع شركة "أوميغا تكستيل "المغرب بالدار البيضاء

02 نوفمبر 2022 - 11:26

ترأس السيد رياض مزّور، وزير الصناعة والتجارة، يوم الثلاثاء فاتح نونبر 2022، بالدار البيضاء، مراسم افتتاح وحدة النسيج الجديدة “أوميغا تكستيل المغرب” برأس مال صيني.

 

وأفاد البلاغ أن شركة اوميغا تكستيل المغرب تتطلع من خلال هذه الوحدة الصناعية الجديدة المخصصة في صناعة الجوارب الى تحسين مكانتها كمصنع للمنتجات التامة الصنع المندمجة بسلسلة القيمة بأكملها التي تزود السوق المغربية والافريقية وهذا من خلال اقتناء معدات إنتاجية عالية الأداء من الجيل الجديد.

وحدة النسيج

 

وبهذه المناسبة أكد السيد الوزير ان هذه الوحدة الصناعية هي من الاستثمارات الواعدة بتطوير وتحسين أداء صناعة النسيج المغربية فهي تسمح للمجموعة بتعزيز قدرتها التنافسية وتحسين مستوى اندماجها، وأضاف في هذا الشأن انه مع هذا المشروع الجديد، فالمجموعة تقوم بنقل انتاجها الى المغرب مما يعكس مرة أخرى مدى القدرة التنافسية للوجهة المغربية.

 

وأفاد البلاغ أن هذا المشروع الجديد يمثل الشطر الأول من برنامج استثماري كان موضوع اتفاقية وقعت مع وزارة الصناعة خلال شهر يوليوز 2020 والذي تبلغ قيمته الاستثمارية 78.649 مليون درهم. ويرتقب احداث 627 منصب شغل جديد منها 240 منصب شغل مباشر وتحقيق رقم معاملات تبلغ قيمته 45 مليون درهم في افق سنة 2024. 60 في المائة منها موجهة للتصدير بالخصوص نحو أمريكا. ويستخدم هذا البرنامج الاستثماري المتخصص لإنتاج الجوارب والملابس المنسوجة التكنولوجيا 4.0

 

للإشارة هذا الاستثمار هو الثالث للمجموعة الصينية بالمغرب. حيث تمتل هذه الأخيرة وحدتين صناعيتين أخرتين في سطات. وهما متخصصتين عل التوالي في صناعة الملابس الجاهزة وتصنيع الأحذية (الرياضية والنعال).

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الغلوسي يدعو المؤسسات المهنية إلى الوقوف ضد الفساد

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش: 56 ألف أسرة متضررة من زلزال الحوز استفادت من الدعم

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

محاولة اغتيال دونالد ترامب تطلق سيلا من نظريات المؤامرة

للمزيد من التفاصيل...

اليسار الفرنسي مازال يجد صعوبة في الاتفاق على رئيس للوزراء

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

مديرية الضرائب تراهن على تحسين تجربة الملزمين وتشجيع الامتثال الطوعي

للمزيد من التفاصيل...

غاز البوتان: الشركة المغربية للخزن تفتتح مستودعها الجوفي الرابع

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

السكيتيوي يفرض السرية على استعدادات الأولمبيين

للمزيد من التفاصيل...

محاولات لإقناع بطل النيجر باستقبال الرجاء بالجديدة

للمزيد من التفاصيل...

بعد العملود..لاعب ودادي يتلقى عرضا للعب في فريق إيرابي

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش: 28 ألف أسرة تقطن في دور آيلة للسقوط

للمزيد من التفاصيل...

تثمين 21 مدينة عتيقة بكلفة إجمالية بلغت 7,9 مليار درهم (رئيس الحكومة)

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش: 56 ألف أسرة متضررة من زلزال الحوز استفادت من الدعم

للمزيد من التفاصيل...

فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروج للكوكايين في مراكش

للمزيد من التفاصيل...

حادث أليم.. قطار يودي بحياة ثلاثينية في مراكش

للمزيد من التفاصيل...