تابعونا على:
شريط الأخبار
بنسعيد والتوفيق يزوران ورش إعادة تأهيل مسجد تينمل بإقليم الحوز الرباط.. مؤتمر علمي يبرز أهمية علم الأوبئة الميداني في جهود ضمان الأمن الصحي طنجة تحتضن الملتقى المغربي الإسباني أولمبيك أسفي يحرز الفوز على ضيفه الرجاء البيضاوي المنتخب المغربي يواجه البيرو وديا في مارس المقبل لشكر: غياب تعامل جدي للحكومة مع الأزمة الاقتصادية زاد من استفحالها ناصر بوريطة: المغرب يدعم سيادة العراق وأمنه واستقراره 10 مليون يورو تقرب أوناحي من أولمبيك مرسيليا لشكر: سنعمل في مقر الحزب بالإنتاج الذاتي للطاقة الكهربائية لشكر: “لاحوار اجتماعي بدون حوار جدي ومسؤول ومنتج” وزير: “المقاولات الصغرى والمتوسطة تعاني بالمغرب” الزاكي يتنازل عن مستحقاته لهلال الشابة التونسي مهلة جديدة للوداد لإرسال لائحته المونديالية للفيفا المغرب والعراق يوقعان مذكرتي تفاهم للمشاورات السياسية والتكوين الدبلوماسي بريد المغرب يصدر طابعا بريديا تخليدا لليوم الدولي لحماية المعطيات الشخصية استئنافية الرباط تدين 10 أساتذة متعاقدين بالحبس موقوف التنفيذ الجيش يضفر بثلاثة نقاط ثمينة أمام مولودية وجدة لجنة من الفيفا تزور الوداد لهذا الغرض جمعية الإعلام والناشرين تحتفي بالمنتخب الوطني لكرة القدم المغرب يعيد فتح سفارته في بغداد بعد 18 عاما من الاغلاق

24 ساعة

الرجاء العالمي

انتصار متوالي للرجاء الرياضي قبل مواجهة الكلاسيكو

17 يناير 2023 - 20:35

انتصر الرجاء الرياضي، على ضيفه مولودية وجدة ، بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة عشر، من البطولة الاحترافية بقسمها الأول، في المباراة التي أجريت أطوارها على أرضية ملعب محمد الخامس .

انتهى الشوط الأول بين الطرفين بالتعادل السلبي ، بعدما ضيع كل من الرجاء و مولودية وجدة ، عدة فرص تهديفية في مجموعة مناسبات ، أبرزها التسديدة التي قام بها لاعب الفريق الأخضر محمد زريدة، و التي تصدى لها حارس الخصم مهدي مفتاح في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول .

حيث ظهر الرجاء الرياضي بأداء لابأس به على مستوى خط الدفاعي، في الشرط، مما سيدفع بالمدرب التونسي منذر الكبير ، انتداب لاعبين محترفين لتعزيز الخط الدفاعي للفريق الأخضر.

وذلك قبل أن يسجل لاعب الفريق الشرقي ، يونس أنوار،أول هدف في المباراة، من خلال ضربة جزاء، سددها في شباك الخصم أنس الزنتيتي ، في حدود الدقيقة 53.

ليأتي الرد من الرجاء الرياضي، بعد ما سجل جمال حركاس هدف التعادل لصالح الرجاء أمام فريقه السابق مولودية وجدة ، في حوالي الدقيقة 61 .

وذلك قبل أن يقلب الفريق الأخضر مجريات المباراة، بعد ما سجل يونس زروق هدف الإنتصار لصالح الرجاء، في حوالي الدقيقة 70.

وبهذه النتيجة يحقق الرجاء ثالث إنتصار له على التوالي، بعدما حسم اللقاء لصالحه، ما جعله يقترب من الصدارة أكثر، و بهذا بات الرجاء يحتل المركز الثالث ، برصيد 23 نقطة على بعد نقطتين من الصدارة.

بينما تلقى الفريق الشرقي ، الهزيمة الثالثة على التوالي ،بعد خسارته في الجولتين الأخيرتين أمام كل من نهضة بركان والدفاع الحسني الجديدي، بعدما كان يطمح لتحقيق أول إنتصار في تاريخ مولودية وجدة داخل ملعب الدار البيضاء ، إلا أن رصيده تجمد في 9 نقاط بالمركز الرابع.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

لشكر: غياب تعامل جدي للحكومة مع الأزمة الاقتصادية زاد من استفحالها

للمزيد من التفاصيل...

ناصر بوريطة: المغرب يدعم سيادة العراق وأمنه واستقراره

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

المتحدث باسم الاتحاد الأوروبي “حرق القرآن عمل يسيء لمعتقدات الكثير من الناس في العالم”

للمزيد من التفاصيل...

السعودية.. مسابقة “عطر الكلام” تعلن عن النابلسي ضمن لجنة التحكيم

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

بريد المغرب يصدر طابعا بريديا تخليدا لليوم الدولي لحماية المعطيات الشخصية

للمزيد من التفاصيل...

داسيا المغرب تحافظ على ريادتها في سوق السيارات للسنة 13 على التوالي

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

بنسعيد والتوفيق يزوران ورش إعادة تأهيل مسجد تينمل بإقليم الحوز

للمزيد من التفاصيل...

الرباط.. مؤتمر علمي يبرز أهمية علم الأوبئة الميداني في جهود ضمان الأمن الصحي

للمزيد من التفاصيل...

طنجة تحتضن الملتقى المغربي الإسباني

للمزيد من التفاصيل...

أولمبيك أسفي يحرز الفوز على ضيفه الرجاء البيضاوي

للمزيد من التفاصيل...

المنتخب المغربي يواجه البيرو وديا في مارس المقبل

للمزيد من التفاصيل...

لشكر: غياب تعامل جدي للحكومة مع الأزمة الاقتصادية زاد من استفحالها

للمزيد من التفاصيل...

ناصر بوريطة: المغرب يدعم سيادة العراق وأمنه واستقراره

للمزيد من التفاصيل...

10 مليون يورو تقرب أوناحي من أولمبيك مرسيليا

للمزيد من التفاصيل...