أصدر المكتب المديري للرجاء الرياضي لكرة القدم، أمس الثلاثاء، بلاغا يحث من خلاله جماهير النادي الأخضر إلى التحلي باليقظة وعدم الانسياق للأخبار الرائجة حول الاتهامات خطيرة الموجهة للمكتب المديري للنادي، من قبل بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا على أنه سيتخذ جميع الاجراءات القانونية اللازمة لمتابعة المتورطين.
وجاء في بلاغ الفريق الأخضر ،” على إثر ردود الأفعال المتباينة و الضجة الإعلامية التي نتجت عن نشرو حوار ثنائي مباشر عبر إحدى صفحات التواصل الاجتماعي و الذي تم من خلاله الترويج المغالطات و معلومات زائفة و توجيه اتهامات خطيرة للمكتب المديري للنادي الرجاء الرياضي”.
و نفى المكتب المديري للرجاء، ضمن نفس البلاغ، نفيا قاطعا الأخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما شدد على عدم وجود أي علاقة غير مهنية تربطه بأي منبر إعلامي” .
و قرر النادي الأخضر اللجوء إلى القضاء و وضع شكاية في الموضوع ضد المتورطين.
وأكد البلاغ، ” أن اختيار الظرفية الراهنة للخروج بمثل هاته الممارسات أكبر دليل على النية المبيتة للمتورطين لزرع الفتنة والتصدع داخل البيت الرجاوي خدمة لمصالح أشخاص معينين يتربصون بنادي الرجاء منذ فترة”.
الفريق الأخضر
الإشاعات