قرر مسؤولو الأهلي المصري لكرة القدم، الاستعانة بطائرة خاصة للسفر إلى الدارالبيضاء لمواجهة الرجاء البيضاوي يوم 29 أبريل الحالي، برسم إياب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا، لتفادي إرهاق اللاعبين خصوصا في ظل كثرة المباريات.
وحدد مسؤولو الأهلي المصري لكرة القدم، يوم 25 أبريل الحالي موعدا للسفر إلى الدارالبيضاء، للاستعداد بشكل جيد لمباراة الإياب ضد الرجاء.
يشار إلى أن وزارة الداخلية المصرية رخصت للأهلي باستغلال الطاقة الإستيعابية الكاملة لملعب القاهرة الدولي، حيث سيتم طبع 52 ألف تذكرة، سيتم تخصيص 2400 منها لأنصار الفريق الأخضر الذين سيتنقلون إلى أرض الكنانة لمتابعة فريقهم في المباراة التي سيحاول من خلالها إنقاذ موسمه بعد تضاؤل فرص التنافس على لقب البطولة الاحترافية.